سيمون بايلز تشارك القمة العالمية للعافية

تشارك سيمون بايلز، المصنفة كأفضل لاعبة جمباز فني على الإطلاق وواحدة من أنشط المدافعين عن الصحة والسلامة النفسية، ضمن المتحدثين في النسخة السابعة عشر من القمة العالمية للعافية التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2023.

يشارك في القمة القادمة نخبة من الخبراء والمتخصصين وشخصيات رفيعة المستوى في الاقتصادي الصحي، الذي تبلغ قيمته ما يزيد عن 4,4 تريليون دولار لتشكيل مستقبل القطاع والمنطقة الذين يشهدان تحوّلات مستمرة.

وسوف تقام قمة هذا العام تحت عنوان “زمن التحوّل” في مدينة مشيرب قلب الدوحة في قطر التي تُعد واحدة من أكثر المدن استدامة في جميع أنحاء العالم.

وعلّقت مريم سلطان الجاسم، مدير العلاقات العامة والاتصالات في مشيرب العقارية، قائلة: “شهد موضوع الصحة والعافية اهتمامًا متزايدًا في قطر سواء كقطاع اقتصادي أو كتطلعات فردية. إذ تعتبر العافية والصحة الشخصية حجر الزاوية في المجتمعات المزدهرة، لذلك، تلتزم مشيرب العقارية بالمساهمة في جهود دولة قطر وشعبها لبناء مستقبلٍ شامل من خلال الاستثمار في العقارات ذات المستوى العالمي مثل منتجع زلال الصحي والأحياء السكنية التي تضع الإنسان في المقام الأول مثل مدينة مشيرب قلب الدوحة، حيث ينصب التركيز دائمًا على مساعدة السكان على إيجاد التوازن بين العمل والحياة والترفيه.”

وصُمّمت هذه الفعالية المرموقة على غرار المنتدى الاقتصادي العالمي، وتجمع على مدار 4 أيام كبار المديرين التنفيذيين وعددًا كبيرًا من الخبراء والمتخصصين وقادة الفكر العالميين لتقديم رؤاهم وآراءهم والتواصل فيما بينهم.

وتتميّز القمة العالمية للعافية بنظرة استشرافية لكل ما يحمله المستقبل. ولذلك، نشأت الحاجة إلى التركيز على منطقة الشرق الأوسط التي شهدت تحولًا استثنائيًا ونموًا حيويًا وإنشاء مشاريع صحية طموحة أثارت اهتمامًا واستحسانًا كبيرين على الصعيدين الإقليمي والدولي.

واكتسب مفهوم العافية أهمية متزايدة وبرز كصناعة مزدهرة في قطر، تشمل العديد من الخدمات من الملاذات الصحية الهادئة التي تلبي احتياجات العائلات إلى مزارع مراعية للبيئة تمنح زوارها تجربة فريدة.

يقدم منتجع زلال الصحي من شيفا – سوم باقات حصرية للمشاركين قبل القمة وبعدها. اقرأ المزيد هنا.

مشيرب العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المستدام في قطر، هي “الراعي المستضيف” للقمة العالمية للعافية، ويشترك في رئاسة القمة كل من المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية، وكاثير فيليسيانو تشون، مؤسسة كاتش أون، إحدى الشركات التابعة لوكالة “فِن بارتنرز”.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك