بوبا العربية تفتتح مقراً جديداً لها في مركز الملك عبدالله المالي

افتتحت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، مقراً جديداً لها في مركز الملك عبد الله المالي KAFD بمدينة الرياض، يوم الخميس الأول من شهر يونيو، بهدف تطوير خدمات الشركة، وتقديم الدعم والإسناد اللازم لإدارة عملياتها بالمنطقة الوسطى.

وجاء افتتاح المقر الجديد، في إطار خطة الشركة التوسعية، واستمراراً لجهودها في دعم جهود المملكة لتطوير قطاع التأمين، وتأكيدًا على ريادتها وترسيخاً لمكانتها محلياً وإقليمياً؛ بفضل خدمات الرعاية الصحية المتميزة التي تقدمها للملايين من عملائها، بما يتوافق مع برنامج رؤية 2030 المرتبط بتحسين جودة الخدمات الصحية وكفاءتها، ويتسق مع رؤية الشركة الاستراتيجية.

وجُهز المقر الجديد في مركز الملك عبدالله المالي بأحدث التجهيزات والتصميمات العصرية ليتماشى مع أهداف بوبا العربية المتمثلة في خلق بيئة عمل مثالية، تعزز إنتاجية الموظفين، وترفع مستوى الابتكار وجودة الخدمات، حيث يضم مجموعة من المكاتب الحديثة والعصرية، ومركز حضانة لأبناء الموظفات والموظفين، فضلًا عن ردهة بوبا “Bupa Lounge” التي تحتوي على طاولات وكراسي  لتقديم المقبلات والوجبات الخفيفة.

وأعرب طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، عن سعادته بافتتاح المقر الجديد في مركز الملك عبدالله المالي بالعاصمة الرياض، والذي سيسهم في إدارة عمليات الشركة بالمنطقة الوسطى، مؤكدًا على إيمان الشركة الراسخ بأهمية تواجدها بالقرب من عملائها؛ حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التأمينية المبتكرة لعملائها بالمملكة، وفقاً لأفضل الممارسات والخبرات العالمية.

وقال طل ناظر: “إن افتتاح المقر الجديد يشكّل خطوة جديدة في إطار التزامنا بضمان مستقبل قطاع التأمين السعودي، وتأكيدًا على مكانتنا الريادية في القطاع ورحلة نجاحنا داخل المملكة العربية السعودية؛ لما بذلناه من جهود في توفير أعلى مستويات الابتكار في المنتجات، والخدمات، وتنظيم الحملات، والفعاليات التوعوية، فضلًا عن توفير الحلول الرقمية التي أسهمت في تسهيل الخدمات وزيادة الإنتاجية بشكل كبير”.

وأضاف قائلا: “نسعى جاهدين إلى أن نقدم لفريق عمل بوبا العربية أفضل مكان للعمل، تزامناً مع جهودنا لتعزيز إنتاجية الموظفين من خلال توفير التدريب وخبرات العمل والأدوات المبتكرة؛ لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، وتحقيق تكامل أفضل بين الحياة الشخصية والعملية، مما يمكّنهم من تقديم أفضل ما لديهم للعملاء”.

وتعدّ شركة بوبا العربية واحدة من أبرز شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، ومرجعًا أساسيًا للتأمين الصحي في السعودية، حيث لعبت دورًا كبيرًا في تطوير القطاع في المملكة من خلال حفاظها على تقديم منتجات وخدمات تأمينية موثوقة، ومركز مالي قوي، وقاعدة عملاء كبيرة ومتنامية، وموظفين ذوي خبرة، وانتشار جغرافي، وحلول مبتكرة، وخدمات رقمية متنوعة.

وأسهمت الشركة بدور محوري في التحول الرقمي بقطاع التأمين، حيث كانت من أولى شركات التأمين التي أولت الرقمنة اهتمامًا كبيرًا، وأسست قسمًا كاملًا للتحول الرقمي منذ عام 2018م، اعتمدت عليه في تصميم استراتيجياتها؛ بهدف تحسين وتطوير الخدمات الصحية لعملائها، وقد ضخّت استثمارات كبيرة لتطوير الحلول الرقمية التي يستفيد منها أكثر من ٣ ملايين عميل، وهو ما أسهم في تعزيز تجربة العملاء وبالتالي نمو قطاع التأمين الصحي في المملكة.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
× كيف يمكنني مساعدتك
%d مدونون معجبون بهذه: