بيوت السعودية تقدم خدماتها مجاناً لمُلاك العقارات من الأفراد

من خلال مبادرة تسعى من خلالها إلى دعم تعافي قطاع العقارات في المملكة من آثار كورونا

أطلق موقع بيوت السعودية، المنصة العقارية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية والمملوكة لمجموعة إيميرجنغ ماركتس بروبرتي (إي إم بي جي) المليارية، مبادرة تتيح لملاك العقارات في المملكة بإدراج إعلاناتهم العقارية مجاناً على المنصة ولفترة محددة، حيث سيتمكن مُلاك العقارات من الوصول لشريحة أكبر من المستخدمين الباحثين عن العقارات، إلى جانب الاستفادة من الخدمات والحلول العقارية الذكية التي تقدمها المنصة، وبالتالي تسهيل عملية بيع أو تأجير عقاراتهم.

وتأتي هذه المبادرة امتداداً للجهود التي تبذلها شركة بيوت السعودية منذ انطلاقتها في عام 2019، الرامية إلى دعم التحول الرقمي ضمن قطاع العقارات في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تقديم حلول رقمية متطورة تلبي حاجات السوق العقارية في السعودية.

هذا وقد عززت شركة بيوت السعودية من مكانتها خلال الفترة الماضية بفضل الخدمات المتطورة التي تقدمها لعملائها في المملكة، والتي أثبتت كفاءتها في ربط الوكالات العقارية بالمشترين والمستأجرين المحتملين بشكل أوسع، مما شكل نقلة نوعية في قطاع العقارات الذي يعد أحد أسرع القطاعات الاقتصادية نمواً في السعودية.

يذكر أن تقارير عقارية صدرت مؤخراً أكدت عودة حيوية قطاع العقارات السعودية لمستويات ما قبل جائحة كورونا، حيث سجل القطاع خلال الفترة ما بين يناير ومايو من عام 2021 الجاري 115,000 معاملة عقارية لتصل إلى أعلى مستوياتها خلال السنوات الخمس الماضية. كما أدى الانتعاش الاقتصادي الذي شهدته المملكة مؤخراً إلى زيادة الطلب من قبل المشترين المحتملين على العقارات، الأمر الذي يؤكده ارتفاع ملكية العقارات بين المواطنين السعوديين إلى 60٪ نتيجة لهذا الازدهار، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 70٪ بحلول عام 2030.

هارون رشيد، الرئيس التنفيذي لموقع بيوت في السعودية

وتعليقاً على إطلاق هذه المبادرة، قال هارون رشيد، الرئيس التنفيذي لموقع بيوت في السعودية: “بدأ الاقتصاد المحلي في السعودية مرحلة التعافي من الآثار السلبية الناجمة عن انتشار جائحة كورونا حول العالم، مدفوعاً بعودة الأنشطة الاقتصادية، وخاصة ضمن قطاع العقارات الذي يعد أحد أهم القطاعات المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المملكة. نسعى دوماً نحو استشراف مستقبل قطاع العقارات، والمساهمة في تطويره من خلال العمل على توفير تجربة سلسة للمستخدمين، وإمداد القطاع العقاري بحلول ذكية مبتكرة تضاهي أعلى المعايير العالمية. ومن هذا المنطلق، فقد حرصنا خلال الفترة الماضية على تأكيد التزامنا بدعم هذا القطاع، وذلك من خلال توسيع دائرة خدماتنا لتشمل مُلاك العقارات من الأفراد، ومع هذه المبادرة، أصبح بإمكانهم التواصل مع شريحة أكبر من المشترين أو المستأجرين المحتملين عبر منصة بيوت السعودية.”

للمزيد من التفاصيل حول مبادرة بيوت السعودية، يمكن لمُلاك العقارات تحميل تطبيق “بيوت السعودية” من خلال متجر التطبيقات على مختلف الأجهزة الذكية.

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: