تبارك الدولية تُطلق شركة ترفيه للخدمات

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

أقامت شركة تبارك الدولية اليوم حفل إفطار رمضاني لعملائها بالسوق الرياض. وخلال الحفل الذي أقيم بفندق انتركونتيننتال ، أعلن السيد/علي الشرباني-رئيس مجلس إدارة تبارك الدولية عن إطلاق شركة ترفيه للخدمات، وهي احدى الشركات الجديدة التابعة لتبارك للتطوير العقاري. تستهدف ترفيه تقديم باقة متنوعة من أرقى الخدمات العقارية لعملاء تبارك في المملكة العربية السعودية ، بهدف تعظيم العائد على عقاراتهم بالسوق المصري ومساعدتهم على ادارة استثماراتهم حتى وهم خارج مصر.

تبارك الدولية تُطلق شركة ترفيه للخدمات

وتعليقاً على إطلاق الشركة الجديدة، يقول السيد/علي الشرباني-رئيس مجلس إدارة تبارك الدولية: “لقد أصبحت الخدمات العقارية جزءا لا يتجزأ من باقة المزايا المقدمة في أي سوق عقاري متطور، بهدف منح العملاء تجربة عقارية متكاملة، وهو ما نعمل على تقديمه لعملائنا في السوق السعودى الذي نعتز كثيراً به. ويتمثل الهدف الرئيسي من إطلاق شركة ترفيه للخدمات في تقديم أعلى مستوى من الخدمات العقارية وغير العقارية لعملائنا في السوق الكويتي، من خلال مساعدتهم على ادارة استثماراتهم العقارية التي قاموا بشرائها في مشروعات تبارك في السوق المصري، وبالتالي تحقيق أعلى عائد استثماري على تلك العقارات. ويمكن للعميل الحصول على تلك الباقة من الخدمات سواء كان في مصر أو خارجها وعلى مدار العام. من ناحية أخرى، ستقوم تبارك الدولية بإطلاق شركة ترفيه للخدمات في باقي أسواق الخليج التي نعمل بها خلال الشهر القادم، بما يتيح لكل عملائنا بمنطقة الخليج الاستمتاع بتلك الخدمات الراقية بصورة متكاملة”

 

وتقدم شركة ترفيه للخدمات 3 فئات من الخدمات لعملاء تبارك في السوق المصري، هي خدمات التأجير واعادة البيع وخدمة العملاء. ومن خلال خدمات التأجير تقوم الشركة بتأجير الوحدة العقارية لصالح العميل الكويتي على مدار العام، عن طريق تأجير الوحدة بأعلى قيم إيجاريه في المنطقة المتواجد بها المشروع، واعداد المنزل للمستأجر الجديد والقيام بدور السمسار نيابة عن المالك وانهاء العقود والاجراءات القانونية الخاصة بالتأجير بعد الاتفاق على أفضل شروط الدفع نيابة عن العميل وكذلك تحصيل الإيجارات. وفي نهاية عقد الاستئجار، تقوم الشركة بفحص المنزل بالكامل واعداد تقرير حول حالة الوحدة.    

 

وإذا كان العميل في حاجة لإعادة بيع الوحدة والحصول على أفضل سعر ممكن، تقوم ترفيه ببحوث سوقية دقيقة لتحديد أفضل سعر ممكن لإعادة البيع، والبحث عن المشتري المناسب وانهاء كافة اجراءات البيع نيابة عن المالك بعد الاتفاق مع المشتري. وفي إطار خدمات اعادة البيع أيضاً، يمكن استبدال الوحدة الحالية بوحدة أخرى في مشروعات تبارك المتعددة بالسوق المصري مع تقديم أفضل الاستشارات العقارية للعميل حول البدائل المتاحة أمامه. أما خدمة العملاء فتلعب ترفيه من خلالها دور الوسيط بين العميل ومندوبي خدمة العملاء بالشركة في مصر، كما تقوم الشركة بتنظيف وترتيب الوحدة قبل قدوم العميل لمصر والقيام بالتشطيبات النهائية للوحدة عند الطلب مع خدمة توصيل العميل من المطار لوحدته والعكس.  

   

تجدر الإشارة أن تبارك الدولية تُعد واحدة من أعرق المطورين العقاريين بتاريخ يمتد لحوالي40 عاماً في السوق المصري، حيث أقامت مجموعة من أرقى المشروعات العقارية في السوق المصري منها 90 Avenue، وهو مشروع سكني فاخر في القاهرة الجديدة، ومشروع كابيتال ايست في مدينة نصر، و مشروع أعالى الرياض على مساحة 13000 متر مربع حيث يتميز مشاريع تبارك بكافة المنشآت والتجهيزات الحديثة على أرقى المستويات. طورت تبارك مشروعات عقارية في مصر على مساحة 1.7 مليون متر مربع حتى الآن، كما تمتلك محفظة أراضي تضم أكثر من 4 مليون متر مربع مازالت متاحة للتطوير.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: