تخفيضات لمدة 48 ساعة بنسب تصل إلى 50% بمهرجان دبي للتسوق

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

كشف فندق ذا إتش دبي، الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب دبي، عن عرض التخفيضات المحدودة لمدة 48 ساعة خلال مهرجان دبي للتسوق وعلى مدار 4 عطلات نهاية أسبوع. ابتداءً من 17 يناير، حيث يقدم الفندق خصماً يصل إلى 50٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة.

تخفيضات لمدة 48 ساعة بنسب تصل إلى 50% بمهرجان دبي للتسوق

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بدء التخطيط لإقامتهم وحجز غرفة خلال فترات التخفيضات المحدودة على مدى 4 عطلات نهاية أسبوع متتالية؛ من17 إلى 18 يناير، من 24 إلى 25 يناير، من 31 يناير إلى 1 فبراير، ومن 7 إلى 8 فبراير. سوف يسعد الضيوف المقيمون في الفندق الفاخر بالضيافة السلسة والديكورات الداخلية المترفة ومجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهي التي ترضي مختلف الأذواق، إلى جانب المرافق المميزة التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض أيام الأسبوع في المنتجع الصحي التايلندي «ماندارا سبا» والذي يشتمل على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات الجسم الكاملة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 4 بعد الظهر.

وبينما يستمتع الصغار في المسبح، سيتسنى للكبار التوجه إلى ماندارا سبا حيث يسترخون وينعمون بالسكينة التامة. إذ يمكن للضيوف في ماندارا سبا الاختيار من قائمة واسعة من علاجات التدليك المميّزة وعلاجات الجسم الرائعة وعلاجات العناية بالوجه، المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تأسر الحواس.

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم. 

 

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

 

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.

الجوائز

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018.

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘

0 Reviews

Write a Review

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: