تطبيقات الألعاب تحصد أرقامًا قياسية في متجر تطبيقات AppGallery خلال حملة مهرجان الألعاب العالمية

أطلقت هواوي بفضل شراكتها مع 13 من أكثر مطوري الألعاب تطوراً في العالم، بما فيهم: Playrix وCom2us وGameloft وFunPlus، حملتها الافتتاحية لمهرجان الألعاب. وتهدف هذه الحملة إلى إلهام مستخدمي متجر تطبيقات AppGallery لاستكشاف جيل جديد من الألعاب عبر متجر التطبيقات، حيث تقدم لهم مجموعة من المزايا الحصرية التي تضم عروض استرداد النقود وباقات الهدايا السخية.

تطبيقات الألعاب تحصد أرقامًا قياسية في متجر تطبيقات AppGallery خلال حملة مهرجان الألعاب العالمية

ومن خلال تعاونها الوثيق، عملت هواوي مع شركائها والمطورين المشاركين لدعم ألعابهم والوصول إلى جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم. وشملت الحملة ستة أنواع تتراوح من ألعاب تقمص الأدوار إلى الأكشن والمغامرات والمحاكاة والاستراتيجية. واستمرت لمدة ستة أسابيع في 12 سوقاً بخمس مناطق جغرافية. ونتج عن حملة مهرجان الألعاب العالمية أكثر من 600 مليون ظهور رقمي، وزيادة بنسبة 90% في متوسط عدد مرات التنزيل اليومية.

 

حققت هواوي النمو لشركائها في حملة مهرجان الألعاب بأسواق عديدة على مستوى العالم وفي مناطق متعددة

إضافةً إلى تحقيق ما يقرب من مليار وصول للشركاء عبر العلاقات العامة العالمية، حققت حملة مهرجان الألعاب نمواً قوياً للألعاب في مناطق جغرافية مختلفة. وكبرهان على قوة جماهير متجر تطبيقات AppGallery الواسع النطاق، شهد الشركاء زيادة في عدد مرات التنزيل اليومية أثناء الحملة وبعدها أيضاً. وتوضح النتائج أدناه كيف زاد إجمالي عدد مرات التنزيل اليومية أثناء الحملة ولفترة 6 أسابيع بعد الحملة مقارنةً بأرقام ما قبل الحملة.

  • Asphalt 9 (من Gameloft): شهدت لعبة Asphalt 9 في المكسيك زيادة بنسبة 93% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء الحملة، وزيادة 137% بنسبة عدد مرات التنزيل اليومية بعد الحملة مقارنةً ببيانات ما قبل الحملة.
  • State of Survival (من KingsGroup Holdings): شهدت لعبة State of Survival في فرنسا زيادة بنسبة 383% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء حملة مهرجان الألعاب، وزيادة بنسبة 155% بعدد مرات التنزيل اليومية بعد الحملة مقارنةً بأرقام ما قبل الحملة.
  • Standoff 2 (من Axlebolt): شهدت لعبة Standoff 2 في إيطاليا زيادة بنسبة 141% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء الحملة، وظلت أعلى بنسبة 15% بعد الحملة مقارنةً بأرقام التنزيل قبل الحملة.
  • Summoners War (من Com2us): شهدت لعبة Summoners War في الفلبين زيادة بنسبة 171% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء الحملة، وزيادة بنسبة 9% بعدد مرات التنزيل اليومية بعد الحملة مقارنةً بمستويات ما قبل الحملة.
  • Pascal’s Wager (من Giant Network): شهدت لعبة Pascal’s Wager في روسيا زيادة بنسبة 340% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء الحملة، مع زخم بزيادة بنسبة 92% في عدد مرات التنزيل اليومية ما بعد الحملة مقارنةً ببيانات ما قبل الحملة.
  • World of Tanks Blitz MMO (من Wargaming): استقبل مستخدمو متجر تطبيقات AppGallery الأتراك اللعبة بترحاب هائل، حيث شهدت اللعبة زيادة مذهلة بنسبة 825% في إجمالي عدد مرات التنزيل أثناء الحملة، بينما حقق عدد مرات التنزيل اليومية زيادة قدرها 141% بعد الحملة مقارنةً بأرقام ما قبل الحملة.

 

هواوي توفر الدعم المحلي المباشر لشركائها

جاء إطلاق حملة مهرجان الألعاب كبرهان على التزام متجر تطبيقات AppGallery بنجاح شركائه وعزز مكانته كمنصة تقدم الدعم الثابت والشامل للمطورين. ويشمل هذا الدعم توفير خدمات تطوير الأعمال وتسويق النمو المصممة محلياً بشكل مباشر للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من النجاح على المنصة.

تعاون متجر تطبيقات AppGallery بشكل وثيق مع شركائه الـ13 في حملة مهرجان الألعاب لتطوير أفضل الخطط المناسبة محلياً وأصول الحملة الفريدة التي تضم: المرئيات الرئيسية ومقاطع الفيديو الاجتماعية وفلاتر الوجه الحصرية على الفيسبوك وإنستغرام، بالإضافة إلى الصفحات المتميزة للحملات الفردية. وقام فريق متجر تطبيقات AppGallery أيضاً بتعديل سرعة التفاعل لتثقيف شركاء التطوير بشأن الفرص الترويجية، وتسريع خطط الانتقال إلى السوق لتلبية احتياجاتهم في بعض الحالات. 

بالإضافة إلى تصميم الحملة، ساهم شركاء حملة مهرجان الألعاب أيضاً بإجمالي تراكمي يبلغ 160 ألف حزمة هدايا حصرية تحتوي على عناصر قيمة داخل اللعبة ومهمة للتقدم في اللعبة، لمستخدمي متجر تطبيقات AppGallery الذين قاموا بتنزيل الألعاب أثناء الحملة.

و قال إيليا فيدوتوف، رئيس قسم الشراكات العالمية واتصالات تنمية المنظومة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “يسعى متجر تطبيقات AppGallery لأن يصبح سوق التطبيقات الأول في العالم الذي يوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات ويوفر للمطورين التقنيات المبتكرة التي يحتاجون إليها لتخيل الإمكانات الجديدة. وبفضل النتائج الإيجابية الهائلة التي حققتها حملة مهرجان الألعاب، سنواصل العمل مع المطورين لتقديم طرق جديدة ومبتكرة للترويج لألعابهم، فضلاً عن تمكين عملاء هواوي من الاستمتاع باللعب بطرق متنوعة أكثر من أي وقت مضى”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: