تكريم شركة “فودكس” الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم

 بمناسبة تكريم شركة فودكس كونها أحد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت لعام 2021م، كان لنا لقاء مع السيد عمر كنيعو – رئيس قسم الهوية و العلامة التجارية لدى الشركة.

 

تكريم شركة "فودكس" الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم

  • ماهي بداية فودكس وماذا تقدم ومن تستهدف ؟

 أطلقت فودكس منتجها الخاص بنقاط البيع في عام 2014، وهو برنامج متكامل وقائم على التخزين السحابي ويتوافق مع جميع المنصات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. وعملت الشركة على مدى عدة سنوات  لتطوير هذا الحل وتحديثه بما يساهم في تبسيط عمليات التاجر.

وتقدم الشركة برمجيات نقاط البيع التي تساعد في تسهيل العمليات التقليدية المرتبطة بقطاع الأغذية والمشروبات ودمجها في سوق السعودية الرقمي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها. وستتيح التكنولوجيا المالية التي نقدمها للمطاعم إمكانية قبول المدفوعات الرقمية دون تلامس وبكل سلاسة.

كما نسعى في فودكس لتقديم الحل الشامل والمتكامل لقطاع المطاعم، إضافةً إلى تزويد عملائنا بالنظام الرقمي المطلوب لبدء أعمالهم وتتبعها وتطويرها.

  • توسعت فودكس بشكل سريع خلال فترة قصيرة مما يستحق التهنئة، أين تتواجد الآن بعد أقل من عقد على إنشائها وماخطط توسعها خلال الفترة القادمة؟

سجلت فودكس نمواً سريعاً منذ انطلاق أعمالها، وتمتلك اليوم سبعة مكاتب، ثلاثة في المملكة العربية السعودية ومكتب واحد في كل من الإمارات ومصر والأردن والكويت، نعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء.

ونقدم في فودكس خدماتنا اليوم في 25 دولةً داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها؛ ونشكر جميع العملاء والمستثمرين والشركاء والزملاء ممن انضموا إلينا في رحلتنا حتى الآن. 

 

  • كيف تدعم فودكس قطاع المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة؟

 تسعى فودكس لتصبح المنصة الشاملة والتي يقصدها أصحاب الامتيازات والمطاعم والمقاهي وتجار التجزئة لتنمية أعمالهم بسهولة وسلاسة. 

وتلبّي الشركة احتياجات جميع الجهات المعنية في قطاع الأغذية والمشروبات، بدءاً من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة والمخابز وعربات الطعام التقليدية وصولاً إلى عمليات التجزئة والمطابخ  السحابية.

كما نعمل في فودكس على تمكين أصحاب الامتيازات والمطاعم وتجار التجزئة من خلال نظام إدارة نقاط البيع والتجزئة الشامل والقائم على التخزين السحابي بما يساهم في ازدهار أعمالهم وتركيز جهودهم على تحسين خدماتهم، بينما نقوم بتطوير الأدوات والبيانات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة.

  • ماهي ميزات البرنامج السحابي لادارة المطاعم الذي تقدمه فودكس؟

 تعمل فودكس، وبخلاف نظيراتها من الشركات العالمية، على تضمين احتياجات أصحاب المطاعم الأساسية في عملية تطوير المنتج بدءاً من عمليات الربط مع تطبيقات الطرف الثالث ووصولاً إلى حلول الدفع المرنة و إدارة فروعهم من مكان واحد، مما يساعد أصحاب الامتيازات والمطاعم على تسريع تحولهم الرقمي مع تضمين جميع العمليات، المرتبطة بالمطاعم مثلاً، في منصة واحدة.

وتساهم الرقمنة في زيادة الابتكار والكفاءة، وتحسّن تجربة العملاء إضافةً إلى قدرتها على تقليص مستويات الهدر وبالتالي تقليص المخاطر والتكاليف.

  • ما هي خلفية آخر تكريم حصلت عليه فودكس كأفضل مكان للعمل أحد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت لعام 2021

كُرّمِت مؤخراً شركة “فودكس” الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت لعام 2021م. وعقب عامٍ اتّشح بتحديات واضطرابات غير مسبوقة في بيئة العمل نتيجةً لظهور جائحة “كوفيد-19″، واصل الموظّفون الاستمتاع بالعمل  لدى هذه  الشركة التي اعتبروها أفضل مكان عمل. واستناداً إلى نتائج الشركة، صرّح 81 في المائة من الموظّفين بأنّ الشركة  تُشكّل بيئة عمل رائعة مقارنةً بـ76 في المائة من الموظّفين في شركات التكنولوجيا التقليدية الأخرى في المنطقة.

 

  • ما هو حجم فريق عمل فودكس؟

بدأنا قبل فترةٍ قصيرة بفريق يضمّ ثلاثة أعضاء فحسب. أما اليوم، فيضمّ فريقنا الآخذ بالنمو 250 عضواً. ولم تكن ’فودكس‘ لتصل إلى ما هي عليه اليوم دون فريق عملها وعملائها وأعضاء مجلس إدارتها ومستثمريها ومستشاريها.

 

  • هل هناك نية لتغيير إسم الشركة بعد التوسع في خدماتها خارج قطاع المطاعم والمقاهي؟

لاتوجد نية حاليا لتغيير الإسم، لكن نحن شركة مستعدة للتكيف بما يتناسب مع مايحمله المستقبل من تطورات و مستجدات.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: