تلفزيون OLED LG يفوز بالجائزة الذهبية لامتياز التصميم خلال حفل توزيع جوائزiF للتصميم 2019

منحت لجنة التحكيم المؤلفة من 67 خبيراً في شؤون التصميم في ألمانيا شركة إل جي 16 جائزة مرموقة خلال حفل توزيع جوائز iF للتصميم 2019، كان من بينها الجائزة الذهبية لامتياز التصميم عن تلفزيونها OLED E9. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين ليلة أمس في مدينة ميونيخ، حيث كرم القائمون على الحفل هذا العام 66 منتجاً من بين 6375 مشاركة تم استلامها.

تلفزيون OLED LG يفوز بالجائزة الذهبية لامتياز التصميم خلال حفل توزيع جوائزiF للتصميم 2019

وحصد تلفزيون إل جي OLED أعلى الجوائز بحصوله على ذهبية الحفل بفضل تصميمه المذهل الذي يجعل الشاشة أوسع، وكان لاستخدام الزجاج الشفاف في أسفل الجهاز مع عزل الحامل بعيداً في الخلف دور كبير في خلق تجربة مشاهدة مبهرة. ووفقاً للحكام، صممت إل جي تلفزيوناً تظهر فيه الشاشة وكأنها تطفو في الهواء، وهذا هو الهدف الذي يطمح إليه جميع مصممي أجهزة التلفزيون.

 

وحصلت مجموعة كبيرة من منتجات OLED على العديد من جوائز iF للتصميم هذا العام، كان من بينها تلفزيون SIGNATURE OLED TV R و8K OLED TV وOLED TV ولافتة العرض الشفافةTransparent OLED Signage. وكان من أبرز الفائزين بجوائز هذا الحفل جهاز التلفزيون SIGNATURE OLED TV R المعروف بأنه التلفزيون الوحيد في العالم القابل للطي، لقدرته على الاختفاء في قاعدة سفلية عند الانتهاء من المشاهدة لزيادة مساحة غرفة المعيشة إلى الحدود القصوى وجعلها أكثر بساطة.

 

ويسعى معظم المصممين وشركات التصنيع منذ العام 1953 للفوز بجوائز iF الشهيرة للتصميم. وتعتبر هذه الجوائز، والتي يمنحها منتدى التصميم الدولي في هانوفر، أحد أهم ثلاثة جوائز للتصميم في العالم، إلى جانب جوائزRed Dot العالمية للتصميم وجائزة برنامج الجوائز الدولية للتصميم المتميز IDEA. ويعتبر الفوز بجائزةiF  للتصميم تأكيداً على جودة التصميم المتميز وخدمة العملاء الاستثنائية. وفيما يخص المستهلك والمستخدم، تعتبر علامة جائزة iF للتصميم ضمانة على أن المنتج هو الأفضل في فئته.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال نوه تشانغ هو، نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس: “التصميم الرائع يعني القدرة على توقع احتياجات عملائك”. وأضاف: “سوف نواصل في إل جي تقديم تصاميم تتجاوز توقعات العملاء”.

 

جائزة iF الذهبية للتصميم:

جهاز تلفزيون إل جي OLED TV (الطراز E9)

 

جوائز iF للتصميم:

جهاز تلفزيون إل جي SIGNATURE OLED TV R (الطراز R9)

جهاز تلفزيون إل جي SIGNATURE 8K OLED TV R (الطراز Z9)

جهاز تلفزيون إل جي OLED TV (الطراز C9)

لافتة العرض الشفافة Transparent OLED (الطراز 55EW5F)

شاشة UltraWide بأبعاد 32:9 (الطراز 49WL95C)

لابتوب LG gram (الطراز 17Z990)

مكبر الصوت LG Audio (الطراز AJ7)

جهاز العرض 4K CineBeam Laser 4K (الطراز HU85L)

ثلاجة إل جي Bottom Freezer بالمجمدة السفلية (الطراز GBB569NSAFB)

مجموعة المطبخ SIGNATURE KITCHEN SUITE مع الموقد كهربائي، والفرن البخاري، وماكينات صنع القهوة

جهاز HomeBrew UX

تطبيق LG Sensor Connect

دليل إل جي العالمي لإدارة المخازن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: