جمعية ألزهايمر تشارك بفعالية في اليوم العالمي للصحة

شاركت الجمعية الخيرية السعودية لمرض ألزهايمر فعاليتها في اليوم العالمي الصحي صحتكم تهمنا المقام في فندق الرتز كارلتون  بالتعاون مع شركة وساطة المملكة للتأمين.

وهدفت الفعالية إلى التوعية الصحية ونشر المعلومات وسبل الوقاية من هذا المرض من خلال تواجد مجسم الوجه والتي تصف للجمهور العام شعور مريض ألزهايمر، وتعرف عن مراحل المرض الأساسية ومسارات التحول والتمكين وأبرز إنجازات الجمعية وتوضح المراحل الأولية لمريض ألزهايمر، حيث تكون رؤية المريض نظرة واسعة للأشياء من حوله، وكما هو موضح بالمجسم عند رؤيته من الجانبين تكون رؤية واضحة الملامح، أما في المراحل المتقدمة تكون رؤية المريض محدودة وتضيق حدود الرؤية لتصبح مقتصرة على نظرة أمامية وذلك من خلال الوقوف أمام المجسم.

وتقدم الجمعية مع الشركاء المختصين خدماتها في متابعة مرضاهم من الناحية السلوكية سواء ما یتعلق بالتغذية أو المساعدة في أداء تقدیم كافة الاحتیاجات الیومیة والمعينات الطبية والأدوية وكافة المساندات.

ويأتي ذلك في إطار سعي الجمعیة لضمان تنفیذ برامجھا وخططھا وأسلوب إدارتھا وفق أفضل الممارسات العالمية من خلال عضويتها في منظمة ألزهايمر العالمية لتنفیذ الدورات التدریبیة وورش العمل المتعلقة بعملية التدریب بمعايير دولية وحديثة لتنقل الخبرات داخل المملكة بما يعود بالنفع على المجتمع بأكمله.

ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل عبر الهاتف 0114100112/0112143838. أو من خلال الموقع الإلكترونيalz.org.sa  وعلى مواقع التواصل الاجتماعي @saudialzhimer

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: