“جوّي TV” تحتفل باليوم العالمي للمرأة وتقدم العديد من البرامج المميزة

مع انطلاق مارس، الشهر الذي يحمل في أيامه مناسبة خاصة ومميزة ألا وهي اليوم العالمي للمرأة، تواكب “جوّي TV” هذا الشهر بعرضها أفضل ما يقدمه البث الترفيهي الرقمي. فمن أجمل المسلسلات إلى أحدث الأفلام وقنوات البث المباشر، تتنقل “جوّي TV” لتضفي المزيد من البرامج التي ستدخل قائمة تفضيلات المشاهدين وستغني مكتبتهم الواسعة.

تشويق وإثارة ودراما!

وهذا الشهر تتألق “جوي TV” بنقلها من STARZPLAY العديد من البرامج الجديدة والمميزة أبرزها الموسم الأول من مسلسل Super Pumped: The Battle for Uber، الذي يلقي الضوء على شركة نقل مبتدئة، بدأت رحلة صعودها في منطقة وادي السيليكون التي تشهد العديد من التقلبات، وصولًا إلى تحولها لواحدة من أكبر شركات نقل الركاب على مستوى العالم. ويمكن للمشتركين أيضاً الاستمتاع بمغامرات Barry Allen (The Flash) وفريقه في الموسم السابع من S.T.A.R. Labs in Flash، الذي يستعرض محاولة Barry إيقاف Eva McCulloch، والعثور على زوجته المفقودة Iris.

علاوة على ذلك، تعرض STARZPLAY الفيلم الدرامي “أعز الولد” الذي يحكي قصة فتاة صغيرة فقدت بصرها بعد حادث ركوب الخيل، وتتولى مدربة كلاب إرشادية مهمة تدريب آبل، حصان صغير، يساعدها في التغلب على معاناتها ويصبح رفيقها في الرؤية ومرشدها أينما ذهبت.

ومن FOX+، توفر “جوّي TV” المواسم السبعة من مسلسل Homeland، ويبدأ الموسم السابع حيث توقفت كاري ماثيسون لأنها خارج البيت الأبيض بعد محاولة اغتيال الرئيس، وفي الوقت نفسه، يتم سجن 200 من أعضاء مجتمع المخابرات. 

وكذلك تنقل “جوي TV” من وايد خليجي مسلسل “60 يوم”، الذي تدور أحداثه حول رجل الأعمال عبدالله الذي يجد نفسه يعيش 60 يوماً في ماضيه، بعد تعرضه لحادث أليم، يبحث خلالها عن طريق لتصحيح أخطائه، وكذلك الانتقام ممن جار عليه، وثأراً لشقيقه.

 

أفضل برنامج واقعي

ولمحبي برامج الواقع، يمكنهم الاستفادة من قنوات Discovery+ التي تعرض أنماط حياة مختلفة ومنوعة بين الحياة الرفاهية وحياة السفاري.

من منتجي 90 Day Fiancé، تأخذ برامج Discovery +  الأصلية المشاهدين في رحلة مشوقة مع Love Off the Grid – وهي سلسلة تتبع أربعة من سكان المدينة وهم يزيلون أغلالهم الحديثة للعثور على الحب في الأماكن النائية خارج الشبكة. كما يمكن للمشاهدين الانطلاق في لعبة Million Dollar Wheels ومشاهدة RD Whittington الذي يربط الأثرياء بألعابهم التي تبلغ قيمتها مليون دولار. أيضًا، يمكنهم مشاهدة سماسرة العقارات الشباب يتنافسون لتحقيق النجاح في Selling The Hampton’s  حيث من الممكن لصفقة واحدة أن تجعلهم من أصحاب الملايين الفوريين.

 

المزيد من Discovery +  

ويمكن لعشاق كرة القدم الغوص في ذهن أحد أعظم مدربي هذه الرياضة على الإطلاق مع Arsène Wenger: Invincible ، والذي يستعرض تحديات مدرب أرسنال السابق وهو يشق طريقه ليصبح أحد أشهر الشخصيات في تاريخ كرة القدم.

ولأنه شهر المرأة، تحتفل “جوّي TV” مع مشاهديها وتنصحهم بإضافة بعض العناوين الرائعة إلى قائمة “يجب مشاهدتها”، وأبرز تلك العناوين سلسلة Kendra Sells Hollywood، حيث تسعى كيندرا إلى الحصول على وظيفة جديدة ستغير حياتها. كما تنصحهم بمشاهدة Mary McCartney التي تعلم أصدقاءها المشاهير بعضًا من وصفاتها المفضلة في الموسم الثاني من Mary McCartney Serves It Up .

ولمحبي الدراما، خصصت “جوّي TV” برنامج Selma Blair التي تقدم من خلاله معركتها الموثقة عن كثب مع التصلب المتعدد لإبطاء تقدم المرض. بالإضافة إلى ذلك، سينغمس المشاهد في مقابلة حصرية مع أوبرا وفيولا ديفيس في OWN Spotlight: Viola Davis. كما يمكنهم متابعة بطلة فيلم “Ma Rainey’s Black Bottom” الحائزة على العديد من جوائز الأوسكار، والتي ترشحت أيضاً لأفضل ممثلة، ويمكن للمشاهدين اكتشاف، من خلال الفيلم، كيفية تسخير سلطاتها كامرأة سوداء.

وللمشتركين الباحثين عن الوثائقيات، يمكنهم اكتشاف مجموعة Untold Stories Behind Films Collection التي تعرض أفلامًا وثائقية رائعة مثل Expedition: Back to the Future وLady Gucci: The Story Of Patricia Reggiani وAileen Wuornos: Mind of a Monster.

 

أحدث أفلام صالات السينما

هذا، وتواصل “جوّي TV” تقديم أفضل الأفلام والمسلسلات ضمن قوائم TVOD مثل Spiderman: No Way Home، فبعد أن صار بيتر باركر متهمًا بقتل ماستريو ونشر الفوضى في المدينة، يلجأ الأخير إلى دكتور سترينج في محاولة لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، وخلال ذلك يجد باركر نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى. كما ستتاح للمشتركين فرصة الغناء جنبًا إلى جنب مع Encanto من إنتاج شركة ديزني، وهو فيلم رسوم متحركة سيستمتع به جميع أفراد العائلة وهم يشاهدون ميرابل وهي تحاول إنقاذ منزلها Encanto والحفاظ على هدايا عائلتها السحرية. 

كما يوجد في القائمة فيلم Nine days، وهي دراما خيالية حول رجل مسؤول يقرر مقابلة المرشحين المحتملين الذين يمثلون جميعًا تجسيد الروح البشرية. وسوف يستكشف المشاهد الحنين إلى الماضي مع تطورات العصر الحديث من خلال فيلم Ghostbusters: Afterlife وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والرعب، وعندما تصل أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة، يبدؤون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه. 

فضلاً عن ذلك، يستطيع المشاهد الاستمتاع بمشاهدة Run & Gun الذي يحكي قصة رجل يدعى Ray يجب أن يحتضن ماضيه الخطير لإنقاذ عائلته. ولمحبي الرعب حصة أيضاً، إذ يمكنهم مشاهدة فيلم Scream (2022)، حيث تعود فيه امرأة إلى مسقط رأسها في سبيل محاولة لمعرفة هوية شخص غامض، ارتكب العديد من الجرائم المروعة.

هذا وتلتزم منصة “جوّي TV” بتقديم عناوين جديدة ومميزة تثري تجربة المشاهد انطلاقاً من مكانتها كواحدة من أهم المنصات الرقمية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم محتوى منوعاً وترفيهياً يناسب أفراد العائلة كافة. وتستمر “جوّي TV” بتطوير خدماتها لتتوافق مع كل احتياجات عملائها، مع التأكيد على خصائصها التي تمكن المشاهد من اكتشاف عناوين جديدة ومثيرة وأصلية في مكتبة “جوّي TV” الواسعة والغنية.

* تتوفر عناوين TVoD و PVoD من “جوّي TV” على المنصة حصريًا لمستخدمي stc الجهاز المنزلي في المملكة العربية السعودية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: