جينيسيس وهيونداي موتور وكيا تصدرت قائمة دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا الأميركية (TXI) لشركة جي دي باور لعام 2022

أعلنت مجموعة هيونداي موتور، بأن العلامات التجارية الثلاث للسيارات التابعة لها، جينيسيس، وهيونداي موتور وكيا، تصدرت قائمة دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا الأميركية (TXI) لشركة جي دي باور لعام 2022، وذلك تقديراً للمستوى العالي من التقنيات المتقدمة المستخدمة في مجموعة منتجاتهم. 

واحتلت جينيسيس، المرتبة الأولى بشكلٍ عام والأولى بين العلامات التجارية المتميزة للعام الثاني على التوالي. ومن خلال حصولها على درجة مؤشر الابتكار 643، حققت جينيسيس نجاحاً مدوياً، حيث تخطت أكثر من 50 نقطة، أعلى من العلامة التجارية التي احتلت المركز الثاني. 

 وقالت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية:”يسعدنا في جينيسيس، تقديم أحدث التقنيات لعملائنا من خلال مجموعة المركبات الحائزة على جوائز”. وأضافت”يسعدنا أن نتائج الدراسة، تؤكد على التزامنا بتطبيق التقنيات التي تركز على تحسين تجربة قيادة عملائنا”. 

وفي الوقت نفسه، حصدت هيونداي موتور المرتبة الأولى بين العلامات التجارية في السوق للعام الثالث على التوالي، في حين حصدت كيا المرتبة الثانية بنتيجة ممتازة. 

من جهته قال ريكي لاو، مدير تخطيط المنتجات، هيونداي موتور أمريكا الشمالية:” يأتي تقديم حلول تقنية متقدمة لتلبية احتياجات عملائنا في صميم تطوير منتجاتنا واستراتيجيات تدريب الوكلاء والتجار”. وأضاف” مفتاح النجاح هو جعل هذه الميزات المبتكرة سهلة الاستخدام وتقديمها لمجموعة واسعة من العملاء. نحن نوفر أيضاً تثقيف مكثف للعملاء من خلال وكلائنا للسيارات لضمان حصول المستهلكين على أفضل تجربة مع سياراتهم”. 

 

واستناداً إلى ردود 84165 مالكاً جرى استطلاع آرائهم، بعد 90 يوماً من ملكية السيارات الجديدة من طراز 2022، قامت دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا الأميركية (TXI) لشركة جي دي باور لعام 2022 TXI، بتقييم 35 تقنية للسيارات مقسمة إلى أربع فئات: الراحة، والتشغيل الآلي المستجد، والطاقة والاستدامة، والمعلوماتية والترفيه والاتصال. واستندت الدراسة إلى قياس مدى فعالية كل علامة تجارية للسيارات في جلب التقنيات إلى السوق، بناءً على مقياس من 1000 نقطة. 

وقال ستيف سنتر، مدير العمليات ونائب الرئيس التنفيذي في كيا أميركا:” تحافظ كيا على مكانتها من خلال تصنيفاتها المميزة في دراسات جي دي باور VDSو APEAL ، ويعزز الاعتراف بها من بين العلامات التجارية الأكثر ابتكاراً، من مكانة كيا كشركة رائدة عالمية في هذا المجال”. وأضاف” انطلاقاً من رضا العملاء وفق مستويات عالية، في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك التصميم والموثوقية وحالياً الابتكار، لن تقف ونكتفي بما حققناه وسنواصل المضي قدماً في جميع مجالات التطوير”. 

 

وتم التعامل مع كلٍ من “عمق السوق” و “التميز في التنفيذ”، بنفس الدرجة من الأهمية في النتيجة النهائية، وجرى تقييم كل من انتشار التقنيات المتقدمة في جميع أنحاء نطاق الشركة المصنعة وتقييم المستهلكين الخاص لجودة تنفيذها. 

 

وتشكل نتائج الدراسة، دليلاً على التفاني ليس فقط في مجال الابتكار التكنولوجي، ولكن أيضاً في الموثوقية ورضا العملاء عبر جميع العلامات التجارية الثلاث للسيارات التابعة لمجموعة هيونداي موتور. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: