حملة “العودة إلى المدرسة” من هواوي تهدف إلى المساهمة في حصول الطلاب على أحدث الأجهزة التي تساهم في زيادة إنتاجيتهم

بمناسبة العودة إلى المدارس، سيكون بإمكان الطلاب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية الاستفادة من عروض “العودة إلى المدرسة” من هواوي وتوفير ما يصل إلى 2500 ريال سعودي على مجموعة واسعة من الأجهزة المبتكرة.

وانطلقت حملة هواوي اعتباراً من 23 أغسطس وتستمر حتى 11 سبتمبر، وتشمل خصومات كبيرة على مجموعة من المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وغيرها الكثير. تم اختيار المنتجات لضمان حصول الطلاب على التكنولوجيا التي يحتاجونها للنجاح وزيادة إنتاجيتهم خلال السنة الدراسية.

 

يعتبر هذا العرض الترويجي جزءاً من استراتيجية هواوي الواسعة لتقديم أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة. وتشمل الأجهزة المعروضة الهواتف الذكية مثل HUAWEI nova 9 وHUAWEI nova 9 SE وسماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4 والحواسيب المحمولة ” MateBook D 15 i3″ و”MateBook D 14 i3″ وحواسيب HUAWEI MatePad اللوحية.

 

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا رباعية مذهلة بدقة 108 ميجابكسل تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، وشحن فائق السرعة بقدرة 66 واط وشاشة ممتازة وتصميم أنيق. وسيتوفر الهاتف الآن بسعر مخفض هو 949 ريال سعودي، بخصم يصل إلى حوالي 21% من السعر العادي.

 

ويعد هاتف HUAWEI nova 9 من الهواتف المتميزة بكاميرته، كما يمتاز بعمر بطارية يدوم طوال اليوم وميزات أخرى قوية، بالإضافة إلى مزايا واجهة التشغيل EMUI 12 المبتكرة. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 9 بسعر مخفض هو 1199 ريال سعودي، بخصم يصل إلى حوالي 37% من السعر العادي.

 

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 نسخة 6+128GB يعتبر أول جهاز لوحي للشركة يدعم معدل تحديث 120 هرتز للحصول على عرض مرئيات سلس واستجابة عالية للألعاب، إضافةً إلى كونه يتمتع بتصميم مكتبي جديد وإمكانية توصيله بعدة شاشات. يتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11  نسخة 6+128GB  بسعر 1499 ريال سعودي، بخصم يصل إلى حوالي 19% من السعر العادي.

 

وبالنسبة لجهاز HUAWEI MatePad 10.4 اللوحي، فقد تم تزويده بشاشة عرض كاملة بدقة 2K ودقة صوت ممتازة مع 4 مكبرات صوت مدمجة والعديد من المزايا الذكية. ويتوفر هذا الجهاز اللوحي بسعر 949 ريال سعودي.

 

وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بتوفير جودة صوت عالية جداً وميزة إلغاء الضوضاء وتصميم مريح يرتقي بتجربة المستهلك إلى المستوى التالي. وستتوفر سماعات الأذن خلال العرض الترويجي بسعر 499 ريال سعودي.

 

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بقياس 46 مليميتر الذكية بأناقتها وعمر بطاريتها الطويل، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية التي يمكنها تتبع صحة المستخدم. وستتوفر سعر هذه الساعة الذكية بسعر 869 ريال سعودي، بخصم يصل إلى حوالي 21% من السعر العادي.

 

ويتميز حاسوب MateBook D 15 i3 HUAWEI المحمول بتصميمه الرشيق وخفيف الوزن مع شاشة HUAWEI FullView قياس 15 بوصة، كما تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 87%. بالإضافة إلى ذلك، يوفر معالج Intel® Core™ أداءً قوياً، ويأتي الحاسوب بسعة تخزين 256 جيجابايت. وسيتوفر هذا الحاسوب خلال العرض الترويجي بسعر 1699 ريال سعودي.

 

بينما يأتي حاسوب MateBook D 14 i3 HUAWEI المحمول بتصميمٍ بسيطٍ وأنيق مع حواف رفيعة للغاية قياس 4.8 مليميتر وهيكل معدني رفيع قياس 15.9 مليميتر، حيث يبلغ وزن الحاسوب 1 كيلوغرام فقط. وسيتوفر هذا الحاسوب المحمول بسعر 1799 ريال سعودي، بخصم يصل إلى حوالي 33% من السعر العادي.

 

وتعتبر جميع هذه المنتجات بكونها جزءاً من مفهوم الجهاز الفائق Super Device من هواوي، وهي قادرة على توفير تجربة سلسة ومرنة لأجهزة متعددة من خلال منصة واحدة. ويتيح مفهوم الجهاز الفائق عمل وترابط هذه الأجهزة بسلاسة تامة مع القدرة على نقل الإمكانات والوظائف من جهاز إلى آخر في الوقت نفسه.

 

الجدير بالذكر أن هواوي قد أطلقت مؤخرا عرضاً إضافياً يقدم خصماً بنسبة 5% لجميع منسوبي قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية. ويعد هذا العرض الأول من نوعه لـ “هواوي” في المملكة ويهدف إلى دعم الطلاب والمعلمين والعاملين في القطاع من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول إلى أحدث أجهزة هواوي بأسعار معقولة.

 

لمزيد من التفاصيل حول عروض “العودة إلى المدرسة” من هواوي، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/sa/offer/back-to-school/ 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: