دار داماس لتصميم المجوهرات تكشف النقاب عن متجر جديد لها في الرياض.

ها قد استهلّت علامة داماس مغامرة جديدة في مدينة الرياض العظيمة بين ربوع أبراج العليا الفاخرة. ليس متجر داماس الجديد مجرّد متجر عادي، لا بل يقدّم لضيوفه تجربة فاخرة ويستقبلهم بحفاوة قلّ مثيلها.

طال انتظار هذا المتجر الجديد، إذ يشكّل نقطة محورية في رحلة داماس التحوّلية كونها علامة تجارية محلية “من المنطقة وللمنطقة”، فقد حوّلت الدار اهتمامها إلى طرح مجموعات تمنح العملاء تجارب مبهجة ومتكاملة، وإلى افتتاح متاجر مبتكرة للبيع بالتجزئة فيما تحافظ على مسؤوليتها الاجتماعية وهويتها التي تضرب جذورها عميقاً في الثقافة العربية. وبالتالي، تواصل داماس توسّعها في المملكة العربية السعودية لتغدو دار تصميم المجوهرات الأبرز في العالم العربي.

 

يُعدّ اكتشاف المتجر والكنوز التي يكتنفها بمثابة رحلة استكشافية تخاطب الحواس، فهو يتألّف من طابقين ويمتدّ على مساحة 3380 قدماً مربعةً، وقد استوحي تصميمه الداخلي من طبيعة المنطقة وثقافتها إشادة بتراثها العريق. وتطغى الدرجات الرملية والبيج والذهبية على المتجر، فيما يمتاز بخطوط منحنية مع أشكال هندسية تتمتع باستدارة خفيفة تجسيداً لحركة الكثبان الرملية في الصحراء المهيبة. كما يظهر تقدير العلامة للتقاليد في حنايا المتجر إذ يزدان بأنماط عربية تضفي عليه طابعاً جريئاً وعصرياً يتناغم مع رؤيتها. صُمّم المتجر ليترك انطباعاً فريداً في نفوس زوّاره وليمنحهم تجربة منقطعة النظير عبر تقديم باقة من المجموعات الحصرية وتوفير خدمات تلبي المتطلبات الفردية.

 

ها هي علامة داماس تنطلق إذاً برحلتها الاستكشافية الأولى من نوعها في السوق السعودية مع مجموعات فاخرة مستوحاة من التراث العربي وقطع راقية يحلو التألّق بها كل يوم. يحتضن المتجر قطعاً من المجوهرات الفاخرة من ابتكار علامة داماس إلى جانب مجوهرات علامة دجولا باريس التي تستعرض مجموعة جلام روك دايموند في مساحة خاصة بها. سيجد الزوّار قطعاً حصرية أو مفصّلة بطريقة بديعة بمختلف التصاميم، بدءاً من المجوهرات الكلاسيكية وصولاً إلى مجوهرات على الموضة تشمل مجموعات آسرة مثل مجموعة “ألِف” التي تنادي بتمكين المرأة العربية وتطوّرها. ومن هذا المنطلق، اختارت الدار التعاون مع كوكبة من النساء الاستثنائيات مثل رها محرق التي تُعدّ أصغر امرأة عربية وأوّل سعودية تتسلق جبل إيفرست. كما يستعرض المتجر مجموعتَي دوم ولايس اللتين استوحيتا من الهندسة المعمارية العربية فضلاً عن مجوهرات من مجموعة كاليستا الفاخرة وغيرها الكثير… تحتفي هذه المجموعات بتراث المنطقة، وصُممت للمرأة العربية الواثقة من نفسها والجريئة والحنونة والأنيقة والعصرية. وعليه، ستجد كل امرأة في هذا المتجر القطعةَ التي تعكس شخصيتها وتبرز جمالها الداخلي.

 

المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين التي تجمع بين التاريخ العريق والتراث الأصيل، ولا شكّ في أنّها ستشكّل مصدر إلهام لا ينضب للدار وستضفي لمسات مبهرة على رحلة داماس الجديدة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: