دراية المالية تحصد لقب المنصة الأكثر ابتكارًا

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

دراية المالية تحصد لقب المنصة الأكثر ابتكارًاحصدت شركة دراية المالية جائزة ولقب المنصة الأكثر ابتكارًاوالمُقدمة من “Global Business Outlook Awards” المتخصصة في قياس أداء المؤسسات والشركات المحلية والخارجية على مستوى العالم، ويأتي حصول منصة دراية على الجائزة نظرًا لجهودها في تقديم خدمات مميّزة للتداول عبر الإنترنت، وذلك لمساعدة المستثمر على اتخاذ قراراته الاستثمارية بسرعة ودقة فائقتين، والتي تعتمد كليًا على متصفح شبكة الإنترنت ولا تحتاج لتحميل أية برامج إضافية.

لا مزيد من الصفحات: عبر منصة دراية لن يتكلّف المتداول عناء الانتقال أو فتح العديد من الصفحات، فالمنصة تتميّز بالسهولة وبأنها وعبر صفحة واحدة تُمكّن المتداول من إجراء عمليات التداول بجميع أنواع الأوامر، ومتابعة تلك الأوامر وتعديلها أو إلغائها، بالإضافة إلى مشاهدة أصول المحفظة بمختلف أنواعها سواء كانت أوراقًا مالية أو صناديق استثمارية أو حقوق أولوية، بالإضافة إلى أنها تشمل جميع الأسواق وكل ذلك بذات الصفحة.

كما توفّر المنصة خاصية الأمر السريعوالتي تتميّز بأنها تختصر وقت شريحة المتداولين الذين يرغبون بإدخال أمر ذو خيارات مختصرة وبشكل فوري، والتي ستكون متاحة، ويستطيع المستثمر إيجادها واستخدامها في جميع الصفحات.

لا حاجة لزيارة الفرع أو توقيع مستندات ورقية: تقدّم منصة دراية أيضًا العديد من الخدمات بشكل إلكتروني تمامًا دون الحاجة لزيارة الفرع أو توقيع أية مستندات، والتي تشتمل على إمكانية تقديم طلبات التمويل بالهامش سواء الجديدة أو الإضافية، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في أكثر من 70 صندوقًا استثماريًا واستردادها، كما تميّزت أيضًا بإمكانية تأسيس حساب لمنصة دراية جلوبلللأسواق العالمية. كما ركّزت دراية على توفيرمجموعة من أفضل الصناديق الاستثمارية في مختلف الأسواق حول العالم، حيث يديرها نخبة من أكفأ مدراء الاستثمار في المملكة العربية السعودية.

أما على مستوى الحوالات البنكية فقد تميّزت المنصة أيضًا بتمكين المتداول من حجب المبالغ تحت التسوية، على أن يتم تحويلها آليًا فور انقضاء التسوية والتي من شأنها أن توفّر حرية أكبر للمتداول النشط في مواصلة عمليات التداول دون الحاجة لانتظار انقضاء التسوية، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات التي تتم بشكل إلكتروني.

ونشير إلى أن  دراية المالية توفّر عددًا من المنصات ومن أهمها منصة دراية جلوبلللتداول في الأسواق العالمية والتي تمكّن المستثمر من التداول في أكثر من 22 سوقًا حول العالم بعمولة تنافسية؛ وذلك من خلال منصة متطورة وسهلة الاستخدام. كما توفّرالمنصة خدمة متابعة الأسعار الفورية وإنشاء قوائم المتابعة للأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة (ETFs) وعقود الخيار.

وتتيح لعملائها تنفيذ أوامرهم حول أكثر من بورصة في مختلف أنحاء العالم بأفضل أسعار التنفيذ لكل أمر، وإمكانية إرسال الأوامر عبر الحاسب الشخصي، أو عبر تطبيق الهاتف الذكي، أو عبر الإتصال بأحد وسطاء دراية.

الجدير بالذكر أن المنصة تحتوي على خصائص مهمة، من أبرزها أربعة أنواع:- صلاحية الأوامر، التداول الفوري، أفضل الأسعار وتشمل على ثمانية أنواع أوامر تسمح للمستخدم لأجراء عملياته بكل يسر وسهولة.

 

وعلق الأستاذ:- مشعل بن خالد الحقباني رئيس قسم الوساطة في دراية المالية بعد الفوز قائلاً: “هذه الجائزة وغيرها من الجوائز التي حصلنا عليها تُعد حافزًا كبيرًا لنا لمواصلة العمل بهذا المستوى من التفوق، ولنزداد تميزًا في المستقبل في هذا المجال عالي التنافسية والذي يتطور بتسارع كبير. وأود أن أشكر “Global Business Outlook” حيث أنصفت كل الجهود الكبيرة التي بذلناها خلال هذه السنة، وأننا في دراية المالية نسعى دائمًا على توفير أحدث الأنظمة الإلكترونية والمنتجات الاستثمارية التي من شأنها أن تلبي احتياجات جميع شرائح عملائنا، وذلك لتمكينهم من رفع كفاءة أهدافهم الاستثمارية على جميع المستويات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: