ساماكو السعودية الوكيل الحصري لعلامة “Pagani”

أعلنت شركة ساماكو للسيارات الشركة الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة والرياضية بالمملكة عن حصولها على وكالة سيارات Pagani، لتكون بذلك الوكيل الحصري المعتمد لسيارات Pagani بالمملكة العربية السعوديةوخطط طموحة لفتح أول صالة عرض في الرياض في الربع الأول من سنة .2024

تتميّز Pagani بكونها من العلامات التجارية الحصرية الأبرز في العالم بقطاع السيارات الرياضية فائقة الأداء، ومقرها في سان سيزاريو سول بانارو بمدينة مودينا الإيطالية. تم تأسيس الشركة بواسطة هوراسيو باجاني سنة 1998. وتشتهر الشركة بجمعها لأعلى التقنيات الرياضية والمعايير الجمالية معاً، بالإضافة المهارة الحِرَفية الفريدة وأفضل الخبرات التقنية بفئتها.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ محمد رفه الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات وشركة تقنية السيارات السريعة قائلاً:” نحن سعداء جدًا بشراكتنا مع “Pagani”   لكونها من أهم العلامات التجارية الحصرية والأبرز في العالم في قطاع السيارات الرياضية فائقة الأداء، ونفخر بأن نقدمها لعشاق السيارات في المملكة العربية السعودية كونها تتميّز بمجموعة طرازاتها التي تلبّي بشكل مثالي الرغبات المحدَّدة جداً لهؤلاء العملاء من أصحاب الذوق الرفيع “. وبين محمد رفه “أنه بفضل الخبرات الكبيرة التي تمتلكها شركة ساماكو في قطاع السيارات الفخمة والسيارات الرياضية، فإنها ستقدم أفضل الخدمات التي تليق بهذه السيارة الأسطورية ، كم نتطلّع قُدُمًا نحو المستقبل المشرق الذي يتنظر هذه العلامة التجارية الراقية في المملكة”.

من جهته قال السيد “بيتر سميث” المدير العام لعلامة “Pagani” في السعودية: قائلاً:” تعتبَر « Pagani » علامة تجارية مرموقة للسيارات فائقة الأداء الفاخرة جدًا، وتتناغم تماماً مع مجموعة العلامات التجارية الفخمة الموجودة لدينا بشركة ساماكو للسيارات. فعلامة « Pagani » تتمتّع بقصّة نجاح ملهِمة، ونحن متحمّسون لأن نصبح جزءاً من رحلة « Pagani» وأسطورتها العريقة. وبين بيتر سميث “أنه سيتم افتتاح صالة العرض ومركز الخدمات الخاصة بسيارة « Pagani» في مدينة الرياض وذلك في الربع الأول من عام 2024 لاستقبال عملاءنا ضمن المعايير العالمية التي تتطلبها شركة Pagani .

من الجدير بالذكر أن Pagani تصنع سياراتها بأسلوب مختلف كلياً عن أي سيارة، وهي تصنع من الفن والإبداع، ويوجد بها تفاصيل دقيقة ومميزة وكأنها قطعة فنية منحوتة، وتعتبر الشركة الوحيدة في العالم التي صنعت وطورت أقوى هيكل في عالم السيارات مصنوع من الكاربوتيتانيوم، حيث تم مزج ألياف الكربون مع التيتانيوم. وهي الوحيدة التي تستخدمه ولم تشارك حقوق الاختراع مع أي شركة أخرى.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك