دليل هدايا عيد الأم: فيما يلي قائمة بأجهزة هواوي التي ستلقى إعجاب والدتك بكل تأكيد

اقترب عيد الأم، ويهم معظمنا اليوم بالبحث عن الهدية المثالية. وعندما نفكر في الهدايا، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الزهور والشوكولاتة والمجوهرات. وفي حين أن كل هذه الأشياء تعتبر هدايا جيدة، إلا أنها أيضاً خيارات عامة. وستجعل الهدية المدروسة عيد الأم أكثر خصوصية. وتُعدّ أي أداة تقنية مفيدة لأمك على المدى الطويل هدية مناسبة في عصرنا الرقمي. كما سيكون من الأفضل اختيار شيء مصمم خصيصاً للنساء. ولهذا السبب، قمنا بجمع اثنين من الملحقات التقنية المذهلة من هواوي والتي تعد هدايا رائعة لعيد الأم، هي: ساعةWATCH GT 3 Moon  الجديدة من مجموعة مراحل القمر II باللون الأسود وسماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II

إذا كانت والدتك لا تزال ترتدي إحدى الساعات التقليدية القديمة التي تخبرها بالوقت فقط، فقد ترغب في إهدائها أحدث ساعة ذكية. وسيساعدها امتلاك الساعة الذكية على البقاء على اتصال طوال اليوم ومتابعة صحتها ولياقتها البدنية. ولحسن الحظ، يمكنك إهدائها بمناسبة عيد الأم هذا العام النسخة البيضاء من ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة، التي تمتاز بأناقة خاصة. علاوةً على ذلك، تمتاز ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II بشكل وملمس الساعات الفاخرة الراقية. 

 

وأحد الأشياء التي تجعل هذه الساعة مريحة للغاية هو عمر البطارية الطويل للغاية، حيث تتمتع الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً، مما يسمح لأمك بارتدائها طوال اليوم دون القلق بشأن نفاذ الشحن. ومن الأسباب الأخرى التي قد تدفعك لتقديم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 كهدية في عيد الأم هي مزايا إدارة الصحة المذهلة طوال اليوم المتوفرة في الساعة. وتوفر الساعة تقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 وتتبع جودة النوم ومراقبة مستوى الإجهاد في الوقت الفعلي، والإدارة الصحية الشاملة والدقيقة. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أيضاً مكالمات البلوتوث، ويمكنها تلقي رسائل SMS والرد عليها مباشرةً من معصمها، بفضل إشعارات الرسائل المريحة. كما أنها متوافقة مع أجهزة هواوي والأجهزة التي تعمل بأنظمة Android وiOS الأخرى.

 

عرض خاص بمناسبة عيد الأم: الساعة الجديدة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II باللون الأسود بسعر 849 ريال بدلا من السعر الاصلي 1049 ريال.

 

سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick

يمكنك أيضاً اختيار سماعات بلمسة فريدة. ستحمي السماعات اللاسلكية والدتك من فوضى تشابك السماعات السلكية وتتيح لها الاستمتاع بأغانيها المفضلة أو مشاهدة مسلسلاتها بمزيد من الحرية. وتختلف سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick أيضاً عن أي سماعات لاسلكية أخرى بفضل تصميمها الفريد المستوحى من أحمر الشفاه الذي يجعلها إكسسوار بارز وخيار أفضل لهدية عيد الأم. علاوةً على ذلك، تبدو علبة الشحن باللون الأسود Mystery Black والذهبي Luxury Gold وكأنها أنبوب أحمر شفاه فاخر الصنع. ويكمّل زوج السماعات الحمراء داخل العلبة التصميم المستوحى من أحمر الشفاه. وسيكون من الصعب التمييز بينه وبين أنبوب أحمر الشفاه الحقيقي عندما يكون الغطاء مغلقاً، مما يجعلها أيضاً مفاجأة لطيفة عندما تفتح والدتك الهدية. وإضافةً إلى المظهر الأنيق، تمتاز علبة الشحن الخاصة بالسماعات بمتانتها. وتدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الاقتران مع ما يصل إلى جهازين في وقت واحد وهي متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك Android وiOS. 

عرض خاص بعيد الأم: سعر إصدار سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick يبلغ  899 ريال سعودي بدلا من السعر الأصلي 999 ريال

 

ستبدأ العروض الترويجية الخاصة بيوم الأم يومي 21 و22 مارس حصريًا على المتجر الإلكتروني الرسمي لهواوي: https://consumer.huawei.com/sa/ وستستمر العروض في أي متجر بيع بالتجزئة من 23 مارس حتى 20 أبريل.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: