” الصارم البتار” تنظم دورة التحكيم التجاري الخامسة بالرياض

نظمت شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية الدورة الخامسة للتحكيم التجاري الدولي بالتعاون مع الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم في فندق الشيرتون بالعاصمة الرياض يوم ٢٤ ديسمبر وتستمر ليومين، حاضر فيها المستشار المالي الدكتور حاتم حسنين والرئيس التنفيذي لاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم الدكتور وليد عثمان وعميد كلية القانون لجامعة ابو ظبي الاستاذ الدكتور طلعت دويدار .
وشارك في الدورة عدد من الجنسين من مختلف المجالات والتخصصات من محامين ومحاميات ومهندسين ومهندسات وسيدات ورجال اعمال واكاديمين من جامعات مختلفه وروساء تنفيذين لعدد من الشركات.
وتعتبر هذه الدورة تثقيفيه وتوعوية وهي مستقبل العمل التجاري والشركات ويحصل المنتسبون للدورة على شهادة معتمدة من الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم كمحكم دولي معتمد حر وكذلك عضوية الاكاديمية.
والسبب وراء عقد دورات التحكيم اذ تعتبر هذه الدورة ختامية في العام ٢٠٢٣ م وستقام عدة دورات متتالية مطلع العام المقبل ٢٠٢٤ وذلك بسبب اقبال ورغبة الشركات في التحكيم التجاري الدولي وذلك لما يتميز به من سرعة في الانجاز وسرية المعلومات وحفظ الحقوق لكل الاطراف.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة الدكتور حاتم حسنين ان التحكيم يعتبر توجه جديد في السوق السعودي والخليجي وخلال العامين الماضيه زاد الاقبال على التحكيم التجاري الدولي لحل المنازعات التجارية بين الشركات وسرعة ايجاد الحلول والتنفيذ.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك