ديكستر مورجان يعود في المسلسل الجديد المرتقب “ديكستر: نيو بلود” حصرياً على STARZPLAY

يعود المسلسل المنتظر “ديكستر: نيو بلود” بعد ثماني سنوات من آخر مواسم مسلسل “ديكستر” ليتابع أحداثه الأخيرة، ويبدأ عرضه يوم الإثنين 8 نوفمبر حصرياً على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ديكستر مورجان يعود في المسلسل الجديد المرتقب "ديكستر: نيو بلود" حصرياً على STARZPLAY

ويعود مايكل ك. هول للعب دوره الرئيسي في مسلسل “ديكستر”، عندما كان يعيش حياة مزدوجة الشخصية كمحلل جنائي في قسم شرطة ميامي وقاتل متسلسل يتبع قانونه الصارم ويستهدف المجرمين الآخرين فقط.

بعد مرور عقد من الزمن على اختفاء ديكستر مورغان في عين الإعصار لورا، يظهر الآن كمالك متجر يعيش باسم مستعار في بلدة من وحي الخيال في شمال ولاية نيويورك، بعيداً عن موطنه الأصلي في ميامي. ويحاول أن يعيش حياة هادئة وطبيعية بعيداً عن ماضيه المليء بالقتل، على الرغم من الرؤى التي تلاحقه عن شقيقته التي ماتت في الموسم الثامن من “ديكستر”.

ويضم فريق العمل إلى جانب مايكل ك. هول في المسلسل الجديد كلاً من كلانسي براون؛ وديفيد ماجيدوف؛ وجوليا جونز؛ وألانو ميلر؛ وجوني سيكوياه؛ وجاك ألكوت؛ وجنيفر كاربنتر؛ التي ستعود بدور شقيقة ديكستر ديبرا مورغان. كما يعود ممثلون آخرون من المسلسل الأصلي وهم جيمي تشونج؛ وأوسكار والبيرج؛ ومايكل سيريل كريتون؛ وكاتي سوليفان.

ويأتي المسلسل الجديد من تأليف كلايد فيليبس الذي أبدع المواسم الأربعة الأولى من المسلسل الأصلي “ديسكتر”.

ويمكن لمشتركي STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل الدراما والجريمة الأمريكي عبر أجهزتهم المفضلة مع إضافة حلقة جديدة كل يوم إثنين.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: