“ذا بيزنيس يير” تنظم مؤتمراً اعلامياً رفيع المستوى لإaلاق تقريرها الخاص “العصر الجديد: كيف تحدد الرياضة والثقافة والسياحة والترفيه مستقبل المملكة العربية السعودية”

أعلنت “ذا بيزنيس يير” The Business Year، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة، عن تنظيم مؤتمراً اعلامياً ضخماً في السادس من شهر مارس الحالي في استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في العاصمة السعودية الرياض، بشراكة استراتيجية مع SMC وبرنامج جودة الحياة واتحاد الغرف السعودية. ويهدف المؤتمر إلى الإضاءة على أبرز التطورات الاقتصادية في المملكة، والنجاحات التي حققتها في تنويع مصادر الدخل ودور المشاريع العملاقة في هذا المجال، وفرص الاستثمار المتوفرة.

ومن المرتقب أن يشهد المؤتمر حضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال من المملكة والخارج. كما سيتم الإعلان عن إطلاق التقرير الخاص الذي أعدته “ذا بيزنيس يير” بعنوان: “العصر الجديد، كيف تحدد الرياضة والثقافة والسياحة والترفيه مستقبل المملكة العربية السعودية”. ويُبرز هذا التقرير الخاص أهمية القطاعات المذكورة في صناعة المستقبل، وتنويع مصادر الدخل، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام في المملكة، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030. . كما يتطرق إلى الإنجازات الكبيرة التي تمت خلال السنوات الأخيرة في هذه القطاعات، سواء في التشريعات أو في الاستثمارات، وشكلت محور اهتمام وبحث من قبل المحللين والباحثين، وأبرز وسائل الإعلام العالمية.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قالت العضو المنتدب لمجموعة “ذا بيزنيس يير” في المملكة العربية السعودية ألينا هاكانسون: “تمر المملكة العربية السعودية بمرحلة من التطور الثقافي، وتعمل على تطوير منظومة جديدة للترفيه والرياضة. وسيجمع هذا الحدث المرموق صنّاع القرار وكبار المسؤولين والمستثمرين، إضافة إلى خبراء محليين ودوليين من مختلف القطاعات الاقتصادية. وسيناقش المشاركون تنوع الفرص المتاحة في المملكة، وأهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص، والإنجازات والطموحات نحو رؤية 2030. وسنركز أيضاً على المشاريع العملاقة الكبرى في المملكة وكيف ترسم معالم المستقبل وتساهم في تعزيز عوامل العيش الكريم وتحويل بيئة الأعمال”. وأضافت: “سيشكل التقرير الخاص بسوق المملكة، دليلاً إرشادياً للمستثمر ولرواد الأعمال الباحثين عن فرص استثمارية واعدة في قطاعات ثورية جديدة في المملكة وغير تقليدية على الاطلاق”.

ويُعد هذا الحدث أول مبادرة من بين العديد من المبادرات التي تُحضّر المجموعة لإطلاقها، والتي تُمهد إلى الاحتفال بذكرى مرور 10 سنوات على تواجدها في المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة “ذا بيزنيس يير” تزود منذ عقد من الزمن المستثمرين والشركات والحكومات برؤى مباشرة حول الأسواق الأكثر ديناميكية في العالم. وتنشر المجموعة مئات المقابلات أسبوعياً مع صناع القرار العالميين والقيمين على أكبر 500 شركة حول العالم، والتي تم تصنيفها في قائمة “فورتشن 500″، وأهم الشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات الحكومية والمنظمات الأخرى ذات العلاقة، وتسلط الضوء على الفرص الأكثر إثارة والقضايا الملحة في عالم الأعمال. ومع وصول “ذا بيزنيس يير” إلى جمهور عالمي مؤثر للغاية من خلال مجموعة كاملة من منصات الوسائط التفاعلية، يُنظر إلى مبادراتها على أنها منصة لتسليط الضوء على الفرص التجارية والاقتصادية في العالم.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
× كيف يمكنني مساعدتك
%d مدونون معجبون بهذه: