راديسون بلو تفتتح فندقها الخامس في الرياض تحت اسم فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة

أعلنت العلامة التجارية “راديسون بلو” افتتاح أحدث فنادقها في العاصمة الرياض ضمن مشروع تطوير الجادة الجديد والراقي ومتعدد الخدمات. يشكّل فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة أحدث إضافة إلى محفظة مجموعة فنادق راديسون.

ويضُم الفندق مجموعة من الأجنحة والفلل الخاصة بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وقاعات اجتماعات واحتفالات متعددة الاستخدام بحيث تتخطى مساحتها 600 متر مربع. ومع افتتاح فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة تخطّى عدد المشاريع ضمن محفظة المجموعة 45 فندقاً ومنتجعاً ووِحدة فندقية قيد التشغيل وقيد التطوير في المملكة العربية السعودية، مما يسرّع بالتالي وتيرة التوسع الملحوظ الذي تشهده مجموعة فنادق راديسون في جميع أنحاء المملكة.

راديسون بلو تفتتح فندقها الخامس في الرياض تحت اسم فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة

 

يقع فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة في شمال الرياض، ضمن مشروع تطوير الجادة الراقي الجديد ويبعد 20 كلم فقط عن مطار الملك خالد الدولي. يضم الفندق النابض بالحياة 104 غرفة وجناحاً و16 فيلا بالإضافة إلى خمس غرف للاجتماعات مزوّدة بأحدث التقنيات، بما فيها قاعتَي احتفالات تمتدان على مساحة تتجاوز 293 متراً مربعاً وتستوعبان 200 ضيف كحدّ أقصى. كما تم تجهيز الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بمسبح خاص ومنطقة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام مع مطبخ مجهّز بالكامل وغسالة، بحيث تعتبر هذه الفلل مثالية لكل من ينشد الإقامة لفترة طويلة أو يبحث بساطة عن مساحة إضافية. يضم الفندق أيضاً صالة لاردر آند لاونج التي تعدّ ملاذاً مريحاً للضيوف بعد يوم طويل من التجارب الترفيهية أو العمل، حيث سيتلذّذون بمختلف النكهات، أو بوسعهم الاسترخاء على ترّاس بلوميريا الذي يقدّم أطباق المشاوي اللذيذة. أما المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية في الفندق فيساعدان الضيوف على استعادة نشاطهم والاستمرار بممارسة تمارينهم الرياضية المعتادة.

 

ولمحبّي استكشاف مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية حصّة أيضاً مع القلاع القديمة وناطحات السحاب المتلألئة، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة. يعود تاريخ العديد من أبرز القلاع والمواقع الأثرية إلى أكثر من 1000 عام، حيث يمكن للزوار استكشاف تاريخها العريق. تحمل العاصمة في جعبتها إرثاً عظيماً إذ تتّسم بتاريخ غني وتضم عدداً لا يحصى من الحصون والقصور والمتاحف. ويستطيع الزوار اختبار تجربة تسوّق ممتعة في جميع أنحاء المدينة بين حنايا الأسواق التراثية النابضة بالحياة والتي ما زالت تحافظ على طابعها التقليدي. وعليه، يمكن للضيوف التعرّف على الوجهين القديم أو الحديث لمدينة الرياض واختبار تجارب استثنائية ومتنوعة في مختلف المجالات، إذ تزخر العاصمة بالفنون المحلية والمعالم الهندسية والمأكولات اللذيذة والأنشطة الترفيهية.

 

 

وبهذه المناسبة، صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق راديسون قائلاً: “يسرّنا أن نعزّز توسّع علامة راديسون بلو في مدينة الرياض، لاسيما خلال هذه الفترة العصيبة. وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، نحن متشوّقون لتعزيز تواجدنا في جميع أنحاء المملكة، ونعمل معاً لتصبح السعودية وجهة سياحية بامتياز. وعلى الرغم من التحديات التي تواجهنا والظروف الراهنة، بدأت مجموعة فنادق راديسون بالعودة إلى الحياة الطبيعية مع إطلاق مجموعة من الإعلانات بشأن التوسّع في المنطقة وافتتاح فروع جديدة على مدى الأشهر الماضية. لا تزال المملكة منطقة رئيسية للتنمية، وما زلنا نطمح إلى التوسّع في جميع أنحاء المنطقة.”.

 

تطوّرت الرياض وأصبحت مدينة متقدمة حيث باتت مركزاً مالياً مزدهراً وساحةً اجتماعية مميزة يحلو فيها اختبار أروع التجارب. وتماشياً مع رؤية 2030 الطموحة، أعلنت المدينة أيضاً عن إطلاق سلسلة من المشاريع الضخمة. وعلى مرّ السنوات الماضية، قامت الرياض أيضاً بإضافة العديد من المشاريع الترفيهية والاستجمامية الفاخرة التي من المقرر أن تجذب السكان المحليين والسياح الأجانب.

 

وفي هذا الصدد، علّق فابريزيو بيغي، المدير العام لفندق راديسون بلو، الرياض قرطبة، قائلاً: “نرمي إلى توفير تجارب مميزة لا تُنسى لضيوفنا سواء كان زوارنا برحلة عمل أو ترفيه، بفضل فريقنا المتفاني ومرافقنا المعاصرة. يُعدّ ملاذنا مثالياً لجميع الأذواق بفضل الباقة الواسعة المتوفرة من الغرف والأجنحة والفلل. ولا شكّ في أنّ فللنا المؤلفة من ثلاث غرف نوم تشكّل خياراً مثالياً للعائلات لتتمكن من استكشاف المدينة والتنعّم بأجواء من الراحة والخصوصية في الوقت عينه.”

 

تتصدّر صحة الضيوف والموظفين وسلامتهم قائمة أولويات مجموعة فنادق راديسون. في الواقع، يطبّق فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة بروتوكول فنادق راديسون للسلامة، وهو برنامج يُعنى بإجراءات النظافة والتعقيم الصارمة وقد تمّ تطويره بالتعاون مع شركة “إس جي إس” العالمية الرائدة فى مجال الفحص والتحقق والاختبار ومنح الشهادات، بهدف ضمان سلامة وراحة بال الضيوف منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم. 

 

للمزيد من المعلومات حول الفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التابع لفندقنا.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: