رد تاغ تمنح 200 رابح محظوظ فرصة الفوز بقسائم تسوق وتذاكر مجانية للسباق المرتقب في جدة

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن منح 200 رابح محظوظ فرصة الفوز بتذاكر مجانية لحضور السباق الدولي الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية؛ وتقدم العلامة هذه الجائزة كجزء من العرض الخاص الذي تطلقه في جميع أنحاء المملكة اعتباراً من 20 أكتوبر الجاري. كما تقدم العلامة لعملائها قسائم تسوق مجانية بقيمة 50 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر.

رد تاغ تمنح 200 رابح محظوظ فرصة الفوز بقسائم تسوق وتذاكر مجانية للسباق المرتقب في جدة

 

ولطالما نجحت رد تاغ في تعزيز تميزها في القطاع بفضل سعيها الدائم لتلبية جميع تطلعات عملائها من خلال حملاتها الترويجية المستمرة وعروضها الخاصة، إلى جانب مجموعات الأزياء والمنتجات المنزلية عالية المستوى، والتي تجمع آخر صيحات الموضة العالمية مع اللمسات الجمالية المحلية. كما عززت رد تاغ قاعدة عملائها المخلصين في المملكة العربية السعودية والمنطقة، من خلال سعيها الدائم لتخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق جديدة كلياً بقيمة تنافسية، إلى جانب تلبية تطلعاتهم بفضل خدماتها عالية الجودة وغير المسبوقة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ، “تسهم الفعالية الرياضية المرتقبة في جدة في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على خارطة الفعاليات العالمية لما تحمله من تشويق وترفيه. وندرك أن الكثير من عملائنا في السعودية ينتظرون هذه الفعالية بشوق. ويقدم هذا العرض الترويجي فرصة لقرابة 200 شخص محظوظ للحصول على تذاكر حضور الفعالية والاستمتاع بالتشويق والأجواء الحماسية”.

 

كما تقدم العلامة قسيمة تسوق مجانية بقيمة 50 ريال سعودي للعملاء عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر، لإنفاقها في شراء منتجات رد تاغ. وأضاف شهباز: “يأتي عرض قسائم التسوق المجانية كجزء من سلسلة العروض التي تقدمها رد تاغ تعبيراً عن امتنانها لعملائها الأوفياء وعربون شكر على دعمهم ومحاولة لرسم الابتسامة على وجوههم”.

 

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم، برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ الذي يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، بالإضافة إلى مبادرة سفراء رد تاغ التي تسمح للعملاء مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاصّ والاستفادة من مجموعة من المزايا الحصرية.

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: