رد تاغ توسع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر جديد في مجمع موجان بارك وتقدم عرضاً خاصاً بهذه المناسبة

افتتحت رد تاغ، العلامة التجارية المحلية والمتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية بالمنطقة، متجراً جديداً في مجمع موجان بارك يوم الإثنين 15 نوفمبر 2021، بهدف توفير منتجاتها أمام شريحة أوسع من العملاء في المنطقة الجنوبية المتنامية من المملكة.

REDTAG

ويعكس مجمع موجان بارك، الذي يقع على ضفة وادي بيشة، وتيرة النمو المتسارعة التي تشهدها مدينة خميس مشيط كمركز تجاري وتراثي وزراعي ووجهة جذب سياحية أيضاً، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي التي تلبي تفضيلات جميع أفراد العائلة.

ويعدّ المتجر الجديد أحدث منافذ رد تاغ التي يتجاوز عددها 200 متجر في الشرق الأوسط، ويتيح للمتسوقين تشكيلة مميزة من الأزياء والمنتجات المنزلية، بما فيها أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، ومجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة وغيرها الكثير.

وبمناسبة الافتتاح تقدم رد تاغ عرضاً باسترداد نصف القيمة، حيث سيحصل المتسوقون على قسيمة شرائية بقيمة 150 ريال سعودي عند كل عملية شراء بقيمة 300 ريال سعودي. وتعبّر العلامة من خلال عرضها المتوفر لفترة محدودة عن ترحيبها بالمتسوقين في متجرها الجديد.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال سمير لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: تشتهر رد تاغ بتقديم الأزياء والمنتجات المنزلية الممتازة بأسعار تنافسية في المملكة العربية السعودية، ونرغب بتوفير منتجاتنا أمام شريحة واسعة من العملاء في السعودية. ويأتي افتتاح متجرنا الجديد في مجمع موجان بارك كجزءٍ من استراتيجيتنا التوسعية التي تركز على العملاء. ويضمن المتجر الجديد تقديم جميع مزايا تجربة العلامة التجارية الفريدة والفاخرة، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، والتي تسلط الضوء على التزامنا بتقديم منتجات وخدمات مميزة للعملاء”.

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وغيرها من الخدمات الإضافية. كما يقدم برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ للعملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: