ريلمي تعقد حدثين افتراضيين لتستعرض طموحاتها لتكون رائدا تقنيا

إطلاق شاحن ماج دارت بقوة 50 واط، أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم

أطلقت شركة ريلمي العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، أول حل مغناطيسي للشحن اللاسلكي لنظام أندرويد “ماج دارت”  MagDart  يشمل الحل أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي بقوه  50 واط في العالم، و ريلمي فلاش وهو أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي، والعديد من ملحقات الشحن المغناطيسية الأخرى اذ تهدف شركة ريلمي إلى أن تكون رائدة في نظام الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

ريلمي تعقد حدثين افتراضيين لتستعرض طموحاتها لتكون رائدا تقنيا

ريلمي فلاش: أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي

يتميز ريلمي فلاش ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير ويمكنه دعم ما يصل إلى 50 واط من الشحن اللاسلكي ماج دارت، والتي يمكنها شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في أقل من ساعة، بالتقريب نفس الشاحن السلكي ل 50 W realme وسوبر دارت.

 

شاحن ماج دارت بقوة 50 واط، أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم

يتميز شاحن ماج دارت بقدرة 50 واط بنظام تبريد هواء نشط و الذي يحافظ على درجات حرارة اللوحة الرئيسية عند مستوى معقول مع مروحة مدمجة وقوية يمكنها إزالة الحرارة بسرعة عن طريق سحب تدفق هواء كبير إلى الشاحن بحيث يمكنه الحفاظ على طاقة الشحن عند مستوى عالٍ لفترة أطول.

إطلاق شاحن ماج دارت بقوة 50 واط، أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم

شاحن ماج دارت 15 واط، أنحف شاحن لاسلكي مغناطيسي

سمك شاحن ماج دارت 15 واط هو 3.9 مم فقط، أنحف بنسبة 26.4٪ من شاحن ماج الآمن، لكنه لا يزال أسرع من ماج الآمن بسبب تصميم الملف واللوح المنفصل ويضبط اللوحة الرئيسية والملف عند طرفي قابس الشحن ولوحة الشحن على التوالي، مما يجعل لوحة الشحن رقيقة بملف شحن واحد فقط. ويفصل بين هذين المصدرين لتوليد الحرارة، وبالتالي تقليل حالة توليد الحرارة وبالتالي توفير أطول لساعات شحن عالية الطاقة، والتي يمكن أن تشحن البطارية 4500 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 90 دقيقة، أسرع بكثير من المنتج المنافس.

 

عقب الإطلاق العالمي مباشرة، عقدت  شركه ريلمي الشرق الأوسط ندوه افتراضيه حول تقنيات الجيل الخامس حيث تمت دعوة شركة Research counterpointــ وهي واحدة من أشهر وكالات الأبحاث التقنية و   شركة Noon من أكبر وأشهر شركات التجارة الالكترونية وشركه @ slocks و هي واحدة من أشهر الشركات المحلية لخلق المحتوى التقني، استهدفت الندوة مناقشه تطوير تقنيات الجيل الخامس بمنطقه الشرق الأوسط، وخطط و طموحات” ريلمي ” في هذا المجال.

 

 جمعت ندوه الجيل الخامس عبر الانترنت قادة من المجتمع الصناعي، ومؤسسة بحثية، وكبار المدونين التقنيين ومصنعي الأجهزة المحمولة لتبادل رؤيتهم حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالجيل الخامس وتطور تقنياته ونظام الاتصالات العالمي الحالي والقوى الدافعة وراء هذا التواصل؛ والعلاقة الفريدة بين الجيل الخامس وجيل الشباب وكيفية تيسير الوصول الى شبكات الجيل الخامس في المستقبل.

 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركه ريلمي ” اننا نكافح لتمكين 100 مليون شاب للاستمتاع بالحياة مع اجهزه تدعم تقنيات الجيل الخامس” 

 

ولتمكين المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بخبره الجيل الخامس، بذلت شركة ريلمي الكثير من الجهود في جميع الاتجاهات و اطلقنا اجهزه realme GT 5G وrealme 8 5G  التي تدعم تقنيات الجيل الخامس ، فهي  من أفضل الهواتف الذكية قيمة مضافه  فلا يمكنك تخيل مدى روعه ان يكون في متناول كل مستخدم اقتناء جهاز يدعم الجيل الخامس .

فتوجه ريلمي الأساسي هو ان يكون الجيل الخامس أكثر شعبيه وأوسع انتشارا ليس فقط في منطقه الشرق الأوسط، ولكن في جميع انحاء العالم.

 

قال السيد شريباد مدير عام شركه نون: “سوف تعمل نون  عن كثب مع العلامة التجارية ريلمي من أجل  تحسين خبرة المستخدمين، وخاصة بالنسبة لشبكات الجيل الخامس، بوصفها واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية شعبية، كما  سنكافح أيضا من أجل دفع عصر الجيل الخامس إلى الأمام” .

 

و من جانبه و خلال الندوة الافتراضية، شارك السيد أحمد بركي، المعروف باسم   @slorks   على شبكات التواصل الاجتماعي كأحد أفضل منشئي المحتوى التقني  في دول مجلس التعاون الخليجي، فكرته حول  افضليه اختيار اجهزه  تدعم شبكات الجيل الخامس افضل من تلك التي تدعم فقط شبكات الجيل الرابع بنفس المواصفات و بسعر متقارب  حتى في المناطق التي لم تتواجد فيها بعد شبكات الجيل الخامس مثل شمال افريقيا و المشرق العربي. 

 

وخلاصة القول، إن ريلمي ستواصل السير على الطريق بالعمل مع جميع الشركاء في منطقة الشرق الأوسط من أجل تحقيق هدفها لجعل الجيل الخامس في متناول الجميع.

 

وكما جلبت ريلمي التكنولوجيا المتطورة للمستخدمين الشباب على مستوى العالم، سوف ينقل الشاحن المغناطيسي والجيل الخامس صناعه الهواتف الذكية الى عصر جديد تماما. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: