ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro وحش الساعات الذكية!

الساعة الذكية الأكثر مع عمر بطارية أطول تقدم تجربة جهاز فائق لم يسبق لها مثيل

كانت الساعات الذكية دائما مختلفة عن الساعات الكلاسيكية التقليدية ، سواء كان ذلك من حيث التصميم أو الوظيفة. أحدث ساعة ذكية من هواوي مع عمر بطارية أطول، HUAWEI WATCH 3 Pro ، تجمع الاثنين معا ، مع اتخاذ الخطوة التالية من تطور الساعة الذكية وتهدف إلى منح المستخدمين مظهرا وشعورا متميزا مع التكنولوجيا الذكية والقوية . ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro هي وحش الساعات الذكية! هنا هو السبب.

ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro وحش الساعات الذكية!

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بالإصدار الكلاسيكي، وستكون متاحة للطلب المسبق من موقع هواوى الرسمي في  المملكة العربية السعودية ابتداءً من 26 اغسطس بسعر يبدأ من 1,999 ريال. 

 

إعادة تعريف جماليات ساعة ذكية

تتبنى ساعة HUAWEI WATCH 3 / 3 Pro زجاج 3D منحني للعرض شاشة وحواف مستديرة فحسب، بل مقاومة للخدش ومقاومة للبصمة. أيضا ، بل هى شاشة 1.43 بوصة AMOLED تعمل باللمس عالية الوضوح مع دقة 466 * 466 و 326 نقطة في البوصة. مجال الرؤية أكبر وأكثر وضوحا ، وعرض المعلومات أكثر اكتمالا. جسم الساعة مصنوع من جسم الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. بعد تزوير الباردة وتصلب عملية طلاء PVD ، فإنه يمكن مقاومة التآكل الصغيرة اليومية وتآكل العرق. يتكون الجسم الخلفي من HUAWEI WATCH 3 Pro من مادة خزفية عالية التقنية تستخدم مسحوق نانو زركونيا.

 

إن ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مصنوعة من سبيكة تيتانيوم من الدرجة الفضائية تنصهر بزجاج الياقوت الذي يضمن المتانة. ساعة ذكية ليست فقط جماليا ولكن أيضا قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن ، وتقديم مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة معينة. تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مع تاج دوار مع ملاحظات عن طريق اللمس. مع نمط تموج  فإنه يمثل مثالا للحرفية في ساعة ذكية ، وتقدم عالية الدقة التعرف على حركة الإصبع للمستخدمين.

 

تظهر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro لأول مرة مع مجموعة أكثر توسعا من وجوه الساعات وأحزمة الساعات التي توفر خيارات للمستخدمين لتخصيص ساعاتهم الذكية. مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمثيرة للاهتمام بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب و DIY ومقاطع الفيديو القصيرة ، يمكن خلط وجوه الساعة ومطابقتها مع fluoroelastomer والنايلون والجلود والفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة التيتانيوم لإنشاء ملحق مثالي للذهاب مع أي جماعة.

 

عمر بطارية طويل: ذكاء مستقل ، قوي مثل الهاتف الذكي

تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بعمر بطارية طويل للغاية، مع عمر بطارية يصل إلى خمسة أيام في الوضع الذكي وتوفر الساعة الذكية عمر بطارية يصل إلى 21 يوما في وضع عمر البطارية الطويل جدًا. يضمن عمر البطارية الأطول إمكانية ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر واستخدامها طوال الوقت حتى أثناء النوم. سواء كان المستخدمون يرتدونها للتدريبات أو الاجتماعات أو النوم، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 متصلة دائما وتوفر الدعم.

 

إدارة الصحة طوال اليوم

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مع مستشعر درجة حرارة جديد عالي الدقة يكتشف درجة حرارة الجلد على المعصم وكذلك درجة الحرارة المحيطة. عندما ترتديه بشكل صحيح في بيئة لا تزال في الأماكن المغلقة في درجة حرارة تتراوح بين 15 درجة مئوية إلى 35 درجة مئوية ، ساعة ذكية بالكشف عن درجة حرارة الجلد المعصم المستخدم والاتجاه.

 

مع تمكين الكشف عن السقوط وتنبيه SOS ، ستدخل HUAWEI WATCH 3 Pro تلقائيا وضع SOS عند اكتشاف السقوط. في وضع المساعدة ، يمكن للمستخدم الاختيار من بين ثلاثة خيارات ؛ “مكالمة طوارئ” ، ” لقد سقطت لكنني بخير.”أو” لم أسقط.”

 

تجربة ذكية للجهاز الفائق 

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.

 

تعاونت Huawei مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية لإطلاق تطبيقاتها في HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، مثل Jeeny ، أحد تطبيقات التنقل و حجز المشاوير الشهيرة في المملكة العربية السعودية والأردن ، والذي يعتبر من بين التطبيقات الأولى التي تم إطلاقها على الساعة ، طيران الإمارات ، إحدى شركات الطيران الدولية الرائدة في العالم ، طلبات، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل الطعام في المنطقة ، تطبيق رشاقة أحد أفضل التطبيقات للصحة واللياقة البدنية، وتطبيق مؤسسة تاكسي دبي (DTC) ، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي والتابعة لهيئة الطرق والمواصلات الحكومية بدبي (هيئة الطرق والمواصلات). هؤلاء هم أول الشركاء الذين شاهدوا تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

 

تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية من دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.

 

عملت هواوي أيضًا عن كثب مع Jeeny ، حيث سيتمكن المستخدمون الآن من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرة من الساعة الذكية. عندما يتعلق الأمر بتطبيق طلبات، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم. علاوة على ذلك ، عند استخدام تطبيق رشاقة على HUAWEI WATCH 3|3 Pro ، سيتمكن المستخدمون من تتبع وجمع المعلومات والبيانات الصحية الحيوية مثل قياس معدل ضربات القلب والتقارير في الوقت الفعلي. يقدم التطبيق أيضًا معلومات ونصائح أخرى عن الصحة واللياقة البدنية ويتكامل بسلاسة مع تطبيق الهاتف المحمول لمنح المستخدم تجربة شاملة.

 

أيضا متوفر الآن للتنزيل من متجر AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، خرائط Petal Maps التي توغر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم.

 

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد* والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.

* مطلوب تحديث OTA 

 

أكثر من 100 وضع تدريب

يمكن لـ HUAWEI WATCH 3 Pro مراقبة تمارين المستخدم وحالة النشاط اليومي على مدار الأسبوع ، بما في ذلك الخطوات والسعرات الحرارية ووقت الوقوف ووقت التمرين المتوسط والعالي الكثافة وما إلى ذلك.، وتشكيل حلقة سجل اللياقة البدنية لتشجيع المستخدمين على ممارسة أكثر في كثير من الأحيان وبشكل منتظم. ويوفر ميزة المراقبة الرياضية ترقية ، وتوفير أكثر من 100 وسائط تجريب بما في ذلك 17 وسائط تجريب المهنية ، 12 التدريبات في الهواء الطلق و 7 التدريبات في الأماكن المغلقة. هناك أيضا 85 أوضاع تمرين مخصصة تغطي ست فئات من الألعاب الرياضية: المتطرفة ، والترفيه ، واللياقة البدنية ، والألعاب المائية ، وألعاب الكرة والرياضات الشتوية.

 

عند بدء التمرين ، يمكن لـ HUAWEI WATCH 3 / 3 Pro اكتشاف ستة أوضاع للتمرين تلقائيا: الجري في الهواء الطلق ، والمشي في الهواء الطلق ، والمشي الداخلي ، والجري الداخلي ، والبيضاوي الشكل ، والتجديف. تحتاج ببساطة إلى تأكيد نوع التمرين على الساعة الذكية دون ضبط أي إعدادات أخرى. بمجرد انتهاء التمرين ، يمكنك النقر على زر النهاية وستتوقف الساعة الذكية عن التتبع وإنشاء تقرير بيانات لك ، مما يجعل العملية لطيفة وبسيطة.

 

أخيرا ، نتميز HUAWEI WATCH 3 Pro بنظام GNSS متعدد الأوضاع عالي الدقة والذي يدعم GPS و Beidou و GLONASS و WATCH 3 / 3 Pro و QZSS ، لذلك لا يتلقى المزيد من بيانات الأقمار الصناعية لتحديد المواقع فحسب ، بل يجعل أيضا تسجيل الحركة أكثر موثوقية ومسار الحركة أكثر دقة. بعد كل تمرين ، يمكن للمستخدمين إنشاء مسار حركة ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: