سلسلة “V23” من “فيفو” :4 ميزات تستحق الانتباه

نظراً لكون سوق الهواتف الذكية يشهد فيضاً من إطلاق الأجهزة المختلفة كل شهر، فإن المستهلكين باتوا يبحثون عن “الشيء التالي الأفضل”. في الواقع، لقد أصبح الناس الآن أكثر ميلاً عندما تنتج الشركات المصنّعة للهواتف المتحركة ميزات جذّابة وتصاميم حديثة ومواصفات عالية الجودة تمنحهم مجموعة من الخيارات.

أطلقت “فيفو” أحدث أجهزتها الهاتفية في فئة “V”، وهي سلسلة “V23″، والتي تتضمن ميزات جديدة ورائعة لكي يستمتع بها المستهلكون والشعور بالسعادة أثناء تصوير أجمل لحطات في الحياة. سواء كنت تبحث عن جهاز يتناسب مع أسلوبك اليومي أو يلتقط صوراً ومقاطع فيديو عالية الجودة، فقد أصغت “فيفو” عن كثب إلى متطلبات عملائها، واعتمدت وسائط جديدة في أجهزتها الرائدة.

فيما يلي أهم أربع ميزات تتضمنها سلسلة “V23” يجب معرفتها:

أفضل كاميرا أمامية

إذا كنت تعتقد أن التقاط صورة سيلفي جماعية هو أمر مستحيل، فمن الأفضل أن تُعيد التفكير مرة أخرى. هذا صحيح، إذ إن سلسلة “V23” مزودة بعدسة كاميرا أمامية تسمح لأكثر من شخصين بالتواجد في صورة واحدة!

تشتمل ميزة الكاميرا الأمامية المزدوجة في “V23 5G” على زاوية واسعة للغاية تبلغ 105 درجات بدقة 8 ميجا بكسل، وهو ما يوفّر مجال رؤية أوسع بكثير. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضاً الإمكانات المحسّنة لوضع بروتريه برؤية ليلية فائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي في الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية، وهو ما يتيح للمستخدمين التقاط صور بزاوية واسعة للغاية حتى في الظلام.

إضفاء الطابع الشخصي على الغلاف الخلفي الخاص بك مع “V23 5G

عندما بدأنا في مشاهدة ظهور مجموعة من الألوان المختلفة في الأجهزة المحمولة، قررت “فيفو” ابتكار نظام لتغيير الألوان داخل جهاز “V23 5G”، وهو ما يسمح للمستهلكين باكتساب لونين في جهاز واحد!

هذا يعني أن إصدار اللون الذهبي النهاري يحتوي على لوحة خلفية متغيرة الألوان يمكن إنجازها تحت أشعة الشمس في حوالي 30 ثانية. يتحول الإصدار من اللون الأزرق الجليدي الفاتح والوردي والبرتقالي إلى لون الأزرق المائل إلى الأخضر المتدرّج. وعلى الرغم من ذلك، فإنه مع مرور الوقت سوف يتلاشى اللون ببطء ليعود إلى درجته الأصلية، خصوصاً في الأجواء الأكثر قتامة.

قل وداعاً للصور المهتزّة

لقد أصبحت مدوّنات الفيديو أمراً شائعاً للغاية بين المؤثرين علىى شبكات التواصل الاجتماعي وعامة الناس. وسواء كنت تسير أو تمسك بهاتفك، فإنه من المؤكد أنك غير ثابت ومعرّض للاهتزاز، وهو ما يؤدي إلى التقاط صور أو مقاطع فيديو غير واضحة.

وبناء على ذلك، أقدمت “فيفو” على تعزيز كاميرتها الرئيسية في سلسلة “V23” حيث أصبح بإمكان الجهاز تحليل الاهتزازات والذبذبات الناتجة عن المشي أو غيرها من أنواع الحركة بذكاء وتثبيت مقاطع الفيديو والصور، وهو ما يقلّل من الضبابية ويحسّن الوضوح إلى أقصى حدّ.

تمتع بالراحة والبساطة من خلال ميزة واحدة!

كل الأشياء بدقة 4K مع “V23 5G

منذ انتشار الجائحة اضطر الناس إلى التباعد عن بعضهم البعض، ولا شك في أن المرء يرغب في مشاركة أي تجربة مع صديقه لكي يشعر بأنه ليس بعيداً عنه.

حسناً، لقد تم تجهيز “V23 5G” كلياً بميزة 4K التي تعرض مقاطع الفيديو الأمامية والخلفية في عرض توضيحي نابض بالحياة وممتع. ويمكن للمستخدمين إنجاز فيديو بدقة 4K بسرعة ضمن إعدادات الهاتف وتصوير محتوى عالي الجودة من حولهم.

في المرة المقبلة، عندما تسافر في رحلة لوحدك وترغب في أن يشعر أفراد عائلتك وأصدقائك كما لو كانوا هناك، سوف تؤدي ميزة 4K المهمة حرفياً نيابة عنك.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: