سماعات الأذن TONE FREE FN7 من إل جي اللاسلكية ذات الصوت الحقيقي تعود مع حامل UVNANO الفريد من نوعه

كجزء من التزامها بابتكار أجهزة مريحة ومتطورة وتوفيرها في السوق المحلية، أطلقت إل جي إلكترونيكس سماعات الأذن TONE Free FN7 الجديدة في المملكة العربية السعودية، والتي تجمع بين الذكاء الصوتي وميزة التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية لتعزيز راحة البال.

سماعات الأذن TONE FREE FN7 من إل جي اللاسلكية ذات الصوت الحقيقي تعود نظيفة سريعاً مع حامل UVNANO الفريد من نوعه

جودة صوت احترافية

تتميز سماعات FN7s بتكنولوجيا شركة ميريديان أوديو (Meridian Audio) البريطانية المُتخصصة في الصوت، والتي تعمل شريكاً موثوقاً مع إل جي لتقديم تجربة صوتية فائقة وغامرة.، يُمكن لسماعات الأذن TONE Free FN7 من إل جي إعادة خلق مسرح صوتي واقعي يُحاكي الاستماع إلى مكبرات الصوت وذلك بفضل تقنية معالجة الإشارات الرقمية، وهي تقنية عملت ميريديان على تطويرها منذ أكثر من 25 عام، إلى جانب ميزة إيصال صوت الغناء بوضوح فائق يغمر المستمع تماماً.

 

من جهة أُخرى، تتغلب ميزة المعالجة المكانية لسماعات الأذن من ميريديان أوديو على تحديات الاستخدام المنتظم لسماعات الأذن مثل عدم وجود “تداخل في الإشارات” أو (crosstalk) بين القنوات اليمنى واليسرى. ومن خلال إدراج تداخل بين الإشارات، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصوت بإحساس أكثر واقعية بالمساحة. علاوةُ على ذلك، يعمل المُعادل المُدمج في السماعات على تشغيل نغمات قوية وثلاثية رائعة لإعطاء صوت تسجيل مباشر.

 

 

نظافة صحية

على الرغم من اهتمام المستهلكين بالحفاظ على تدابير الصحة والنظافة، فإنه في الغالب من غير المعروف للجميع بأن سماعات الرأس وسماعات الأذن قد تؤوي عدداً كبيراً من البكتيريا. وقد أظهرت الدراسات أن متوسط زوج سماعات الرأس داخل الأذن هو موطن لحوالي 119,186  CFU (وحدات تشكيل المستعمرات CFU هي مقياس يُستخدم لتقدير حجم الكائنات الحية الدقيقة الموجودة على سطح عينة معينة)، أي أكثر من 2700 ضعف متوسط عدد البكتيريا على لوح التقطيع، وأكثر من 330 ضعفاً من البكتيريا من تلك الموجودة على أسطح المطبخ[1].

 

تأتي سماعات FN7s مزودة بعلبة شحن مضغوطة. عند تشغيلها، تستخدم تقنية UVnano المبتكرة من إل جي لتنظيف سماعات الأذن. باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، تُساعد الحقيبة في الحفاظ على نظافة أذني مرتديها من خلال القضاء على 99.9 بالمائة من بكتيريا الإيكو لاي والمكورات العنقودية الذهبية من على الشبكة الداخلية لسماعات الأذن[2]. وبالإضافة إلى سهولة الصيانة، تُسهل إضاءة الليد (LED) الموجودة في الجزء العلوي من العلبة أيضاً مراقبة مستوى الشحن وحالة حامل UVnano.

 

هيبواليرجينيك ومريح

صُممت سماعات الأذن الأحدث من إل جي لتُناسب أذني مرتديها بشكلٍ مريح، وذلك بفضل توزيع الوزن المرتكز على الرأس، والذي يُحافظ على كل سماعة أذن محكمة وآمنة. كما تتوافق جل سماعات الأذن المرنة والمضادة للحساسية والطبية مع شكل أذني الفرد لتناسبها بشكلٍ أكثر راحة.

 

أيضاً، تُوفر سماعات الأذن TONE Free FN7s ما يصل إلى 21 ساعة من تشغيل الصوت، 7 ساعات بشحنة واحدة، و14 ساعة إضافية عند إعادة الشحن عبر العلبة. وإذا احتاج المستخدم إلى إعادة شحن السماعات بسرعة، يمكنه الحصول على ساعة كاملة من وقت التشغيل عند الشحن لمدة 5 دقائق فقط. تم تصنيف سماعات الأذن وفقاً لمعيار IPX4 لمقاومة الماء والعرق، مما يجعلها قادرة على التعامل مع رذاذ الماء أو التمارين غير المتوقع[3].

 

جودة مكالمات متقدمة

تعمل الميكروفونات عالية الأداء التي تم دمجها داخل FN7s على تعزيز جودة المكالمات. وبينما يكتشف الميكروفون العلوي الضوضاء الخارجية، ويُلغي الميكروفون الداخلي الأصوات غير المرغوب فيها عند تنشيط وظيفة إلغاء الضوضاء الفعّال، ويلتقط الميكروفون السفلي أصوات مرتديها ويضخمها، حتى في الأماكن المزدحمة. وسواءً كان المستخدم يقوم بمكالمة فيديو في اجتماع عمل مهم، أو يتواصل مع مع أحبائه عبر مكالمة صوتية، تضمن سماعات الأذن الجديدة من إل جي تجربة اتصال سلسة له في كل حالة.

 

الأسعار والتوافر في المملكة العربية السعودية

تتوفر سماعات الأذن TONE Free FN7 من إل جي الآن باللون الأسود الأنيق وذلك في متجر LG Online Brand Shop ومتاجر التجزئة الإلكترونية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسعر 649 ريال سعودي.

 

لمعرفة المزيد حول المجموعة الكاملة من سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.lg.com/sa_en/

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: