سوفتوير إيه جي تظهر لأول مرة في الإصدار الافتتاحي من2022 LEAP لعرض حلول “المؤسسة المتصلة” و “المدينة الذكية”

عرض حي للمدن الذكية فيما يخص حلول المستودعات الذكية وتتبع الأصول، باستخدام تقنيات انترنت الأشياء والتحليلات المتدفقة لربط ورصد وتحليل حالة البضائع أثناء النقل

أعلنت شركة سوفتوير إيه جي (Frankfurt MDAX: SOW) عن مشاركتها في النسخة الافتتاحية من LEAP 2022. سيعرض عملاق التكنولوجيا،في إطار “تمكين المؤسسة المتصلة”، أحدث التقنيات التي تحل اشكالية البيانات المتفرقة، وتعَجِّل ثمار الأتمتة والابتكار والإنتاجية. حضور سوفتوير إيه جي في LEAP سيعكس مجالات تخصصاتها الأساسية التي تشمل حلول التكامل وإدارة واجهة برمجة التطبيقات (API Management)، وإنترنت الأشياء والتحليلات، وتطوير الأعمال.

قال أحمد سلامة، نائب الرئيس الإقليمي لشركة سوفتوير إيه جي: “من المتوقع أن يكون LEAP منصة لرؤية عالمية للمجتمع التقني. مع رؤية 2030 للمملكة، تسارع الابتكار مُعَجّل بطبيعة الحال؛ حيث تهدف مشاريع مثل نيوم والبحر الأحمر وغيرهما إلى تحقيق مستقبل تغذيه الاختراعات وقابلية العيش والاستدامة من أجل اقتصاد مزدهر. نحن نؤمن أن تلك الرؤية قائمة أيضًا على فلسفة “المؤسسة المتصلة”، التي تتبناها وتؤيدها شركة سوفتوير إيه جي، لدعم تقدمها ذاته ولتحقيق أهداف التحول في المملكة والعالم. شركة سوفتوير إيه جي ستواصل تزكية أفضل الممارسات العالمية وابتكار ممارسات جديدة كعضو في المجتمع الرقمي السعودي المزدهر، والاستثمار في اقتصاد المملكة وشبابها، ومواءمة أنفسنا مع رؤية الدولة في حشد هذا التقدم التكنولوجي عبر القطاعين، العام والخاص”.

من المُرتَقَب تسليط الأضواء على عرض المستودعات الذكية، الذي يعمل بتقنية إنترنت الأشياء، في الجناح المخصص لشركة سوفتوير إيه جي في المعرض. سيشهد الزوار تقنية إنترنت الأشياء في حيز التَّنفيذ وتجربة المعدات المتصلة، من منظور سلاسل الإمداد، في نقل البضائع بكفاءة مثالية، بإدارة منصة Cumulocity IoT المقدمة من شركة سوفتوير إيه جي. العرض المشار اليه يطرح نظامًا بيئيًا رقميًا متصلًا، سحابيًا ومحليًا، على حدٍ سواء، يمكّن المؤسسات من مواجهة التحديات بشكل شامل وتحويل البيانات إلى قيمة حقيقية.

ستقيم شركة سوفتوير إيه جي فيوتشر ديسروبترز – Disruptors Future– أو “متحديي المستقبل” بنسختها الأولى في LEAP 2022، الذي تم تنظيمه هذا العام في الرياض بالتعاون مع شريك سوفتوير إيه جي، شركة “العرض المتقن” 2P “Perfect Presentation”. يهدف البرنامج إلى رعاية الابتكار وسد الفجوة بين الوسط الأكاديمي والمؤسسي؛ تلك المبادرة تساهم في تحقيق أهداف تنمية المواهب في رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية. يتضمن البرنامج تدريبًا عمليًا مكثفًا بـورش عمل لطلاب الجامعات، بقيادة خبراء وشركاء سوفتوير إيه جي. سيتم عرض ثلاث تطبيقات مدرجة في قائمة الفائزين في مرحلة النهائيات، من أصل سبعة متبارين؛ ليقدم منسوبي تلك التطبيقات، وهم فريق YAM وفريق DROP –كلاهما من جامعة الملك سعود– وفريق ME RESCUEمن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مشاريعهم المبتكرة القائمة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي. سيقوم فريق لجنة التحكيم المكون من أعضاء بارزين من منظمات حكومية وغير حكومية بتحديد الفائز في البرنامج. سيحصل أعضاء الفريق الفائز على منحة تدريبية في مراكز إنترنت الأشياء التابعة لشركة سوفتوير إيه جي في المملكة العربية السعودية وألمانيا. مما يمكن الشباب السعودي الفائز من اكتساب مهارات تطوير وإدارة التطبيقات وأعمال البحث والتطوير في عالم المؤسسات.

ستتواجد سوفتوير إيه جي في جناحها الخاص بمعرض LEAP، المقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، بـالقاعة 3 وجناح B20، حيث يعرض شركاؤها الإقليميون عروضهم من التطبيقات القائمة على تقنيات سوفتوير إيه جي. الشركاء المشاركون هم 700Apps و ACESو Alvarez and Marsal و IB Tech و InnovationTeam و MasterWorks و Palmira و Perfect Presentation (2P) و Rootware Technologies و Sutherland Global و Technology Strategies Middle East (TSME).

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: