إنتغرال توقع شراكة مع Moonbug لإطلاق قناة Blippi & Friends على منصّتي جوّي TV وstc tv

وقّعت شركة إنتغرال الذراع الإعلامية لمجموعة stc،  شراكة إستراتيجية مع شركة Moonbug Entertainment ، التابعة لشركة Candle media، تنص على إطلاق قناة Blippi & Friends الخطية على منصتي جوّي TV وstc tv   التابعة لشركة إنتغرال.

وتعد قناة Blippi & Friends الخطية أول علامة تجارية تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، بعد العلامة التجارية الأولى التي تبث برامج لمرحلة ما قبل المدرسة من Moonbug وتحمل اسم  Blippi ، وسوف تستهدف القناة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و8 سنوات، إضافةً إلى الأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة، وستتضمن القناة مجموعةً متنوعة من عروض Blippi، بما في ذلك Blippi Visits وBlippi Draws وBlippi Game Show، بالإضافة إلى عناوين أخرى مثل Meekah، و Big Dino Adventure. 

بالإضافة إلى أنَّ القناة تقدم برامج يومية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، مما يرسخ مشاهدة البرامج المشتركة بين الأشقاء. وتشمل العروض المدرجة في قسم ما قبل المدرسة CoComelon وLittle Angel وArpo وغيرها الكثير.

وتهدف القناة الجديدة إلى مواكبة العائلة بشكلٍ يومي، من خلال توفير محتوىً ترفيهي غني وهادف طوال اليوم، مع رسائل مخصصة من Blippi لتشجيع الأطفال على اتِّباع سلوكٍ جيد مثل أهمية النشاط البدني، وكيفية تناول الطعام بطريقةٍ صحيحة، إضافةً إلى العديد من المواضيع الأخرى القيّمة.

وفي هذا الصدد، عبّر “نيكولاس إجلاو” المدير العام لـ Moonbug في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ عن سعادته بإطلاق قناة Blippi & Friends، التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد نجاح قناة Moonbug الخطية في الوصول إلى 83 دولة حول العالم. وأضاف” تم تصميم هذه القناة لدعم العائلات وأسلوب حياتها اليومي، بعد دراسةٍ معمقة للسوق المحلي، حيث لا تقوم القناة بمشاركة الرسائل الخاصة فقط، بل تواكب الإجازات المحلية من خلال عرض برامج مخصصة لها، حيث يمثل إطلاق هذه القناة خطوتنا التالية في توفير الترفيه الهادف للأطفال في جميع أنحاء العالم.

تتماشى هذا الشراكة مع إستراتيجية إنتغرال التي تركز على تقديم محتوىً ترفيهي هادف، والتركيز على غرس القيم الجيدة في نفوس الأطفال، حيث تعد منصّتي stc tv و جوّي  TV وجهة ترفيهية وتعليمية آمنة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، و ستبث المنصة من خلال قناة  Blippi & Friends قصصاً ممتعة بهدف توسعة مدارك الأطفال وإلهامهم.

مع الإشارة إلى أنَّ قناة Blippi & Friends متاحة الآن للمشاهدين في كل من البحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، والمغرب، وعمان، والمملكة العربية السعودية، وتونس، والإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك