شاشة كبيرة في جيبك – نظارة جديدة قابلة للارتداء من Lenovo Glasses T1 للألعاب والبث والخصوصية

أعلنت شركة لينوفو عن نظارة لينوفو Glasses T1 الجديدة والقابلة للارتداء لاستهلاك المحتوى في الوقت الحاضر. وتتوافق النظارة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة كاملة المهام ذات المنافذ USB-C®، كما توفر جودة صورة رائعة وبصريات عالية الكفاءة لإطالة عمر البطارية، كما أنها خفيفة الوزن حتى يتمكن المستخدمون من استكشاف المحتوى والاستمتاع به بما يتجاوز حجم الشاشة المحدود للأجهزة المحمولة.

مع نمو أثر الأجهزة المحمولة في قوة الحوسبة، سيستفيد اللاعبون المتنقلون والرود واريورز، وكل شخص آخر تقريباً من حمل شاشة شخصية في جيبهم. إن التوجه واضح إذ يريد مستخدمو الأجهزة المحمولة أن يكونوا قادرين على لعب المزيد من الألعاب وبث المزيد من الفيديو. ومن المتوقع أن يصل حجم السوق العالمية لألعاب الهواتف المحمولة إلى 153 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي قدره 11.5٪، في حين من المتوقع أن يصل سوق بث الفيديو إلى 972 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، بزيادة قدرها 18.1٪ في المتوسط سنوياً.

 

هذه النظارات لا تتعلق فقط بالمرح والألعاب ذلك أن العمل الهجين أصبح المعيار الجديد، حيث يتطلع المحترفون إلى إنجاز المزيد من المهام على أجهزتهم المحمولة، ولكن العمل على المستندات الخاصة المهمة للأعمال على جهاز كمبيوتر في الأماكن العامة يخلق خطراً، ولكن باستخدام نظارات لينوفو الجديدة يمتلك الشخص مساحة عمل خاصة ويمنع التجسس واستراق النظر من قبل الأخرين.  

 

   

 

وتأتي نظارات لينوفو T1 جاهزة لتلبية متطلبات المستخدمين على اختلافاتهم. وبالإضافة إلى أن معظم أجهزة Windows و Android و MacOS كاملة الوظائف مزودة ب USB-C، ويمكن للنظارات أيضاً الاتصال بأجهزة iOS المزودة بموصل Lightning عبر محول اختياري. ولكي ستم تحقيق أقصى قدر من الراحة للاستخدام المطول، تم تجهيز نظارات لينوفو T1 بمشابك أنف قابلة للتبديل، وأذرع قابلة للتعديل، وتدعم العدسات الطبية المخصصة عبر إطار قابل للتوصيل.

 

ويتم تحقيق جودة صورة رائعة من خلال تقنية العرض micro-OLED المتطورة، مما يوفر ثراءً لونياً مذهلاً، ونسبة تباين عالية للغاية تبلغ 10000: 1. وبفضل الكفاءة البصرية العالية والاستهلاك الإجمالي المنخفض للطاقة، يمكن ل Lenovo Glasses T1 فإن بث مقاطع الفيديو أو تشغيل الألعاب من الأجهزة المحمولة المربوطة لمدة تصل إلى ساعات ممكن دون القلق بشأن استنزاف بطاريات الأجهزة المتصلة.

 

اقتباس

قال إريك يو، نائب الرئيس الأول لمركز المنتجات التجارية، وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، في مجموعة الأجهزة الذكية، لينوفو: “كل يوم، يتحول الناس بشكل متزايد إلى الأجهزة المحمولة للترفيه والإنتاجية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون حجم العرض عائقاً كبيراً في تجربة المستخدم. ومع حل مثل Lenovo Glasses T1، يتمتع المستخدمون بتجربة شاشة كبيرة محمولة وخاصة، ويمكنهم الحصول على قيمة أكبر من هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. “

 

وتوفر مجموعة حلول لينوفو للمستهلكين والعمال تجارب أفضل من خلال التقنيات التكميلية. ويمكن لمستخدمي هواتف موتورولا الذكية الاستفادة من Ready For لتضخيم تجربة الألعاب والترفيه الخاصة بهم مع نظارات لينوفو T1.  وتطلق Ready For العنان للقوة الكاملة للهواتف الذكية مما يسهل الاتصال بالشاشات المحمولة ولوحات المفاتيح والأجهزة الأخرى للحصول على تجربة غامرة وفريدة من نوعها.

 

قم بزيارة Lenovo StoryHub Tech Life press kit للإطلاع على الصور والمواصفات الكاملة، وكذلك زيارة Lenovo’s Tech Life virtual showcase لمزيد من التفاصيل. 

 

الأسعار والتوافر

سيتم طرح نظارات لينوفو T1 (المعروفة باسم نظارات لينوفو يوغا في الصين)  للبيع في الصين في أواخر العام الحالي 2022، وستكون متاحة في أسواق مختارة أخرى في عام  2023. سيتم الإعلان عن سعر حل الشاشة القابل للارتداء عند التوافر.

 

المواصفات الرئيسية

 

Lenovo Glasses T1
العرض Micro OLED 
الدقة  1920 X 1080 لكل عين 
معدل الإطارات  60 هرتز
الصوت مكبرات صوت مدمجة عالية الدقة
الشهادات TUV الضوء الأزرق المنخفض

TUV وميض مخفض

توافق الجهاز  أندرويد (يتطلب USB-C كامل الوظائف فقط)

ويندوز

iOS مع موصل Lightning (يتطلب HDMI إلى محول النظارات، موصل أبل Lightning AV الرقمي) ,

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: