شاومي تقدم خدمات جديدة للمجتمع السعودي

أعلنت شركة ” شاومي ” العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، عن تقديم مجموعة من الخدمات الجديدة في السوق السعودي. ويأتي ذلك استكمالًا لسعيها المتواصل وحرصها الدائم على توفير كل المنتجات المتطورة والمميزة لعملائها. مركز شاومي عبر الإنترنت، والمعتمد محليًا في المملكة العربية السعودية، متاح الآن لمساعدة العملاء في الحصول على خدمات الاستبدال والصيانة بسهولة فائقة.

شاومى تحقق مبيعات قياسية لسلسلة " شاومي 11T" بعد مرور شهر على اطلاقها في السوق السعودي

تراعي هذه الخدمات الجديدة من شاومي مبدأ العميل أولًا، وتشمل الدعم على الخط الساخن وسرعة الاستلام والتسليم لآلاف العملاء في أنحاء المملكة، ومع وجود مهندسين معتمدين من ذوي الكفاءات، بالإضافة إلى مخزون يصل إلى 100 بالمائة من قطع الغيار، يمكننا القول بأن الشركة قد انتهت بالفعل من العمل على كافة التفاصيل لتلك الخدمات حتى تصبح جاهزة للاستخدام ومتاحة للجميع.

 ومن جهته قال ألان تشين، المدير العام لـ “شاومي” في المملكة العربية السعودية “نحن سعداء بتوفير هذه الخدمات الجديدة لكل عملائنا من المملكة العربية السعودية، ونأمل أن يكون ذلك بمثابة إضافة قيمة إلى تجربتهم مع شاومي، ورضاهم عن منتجاتنا وخدماتنا”. يمكن الاتصال بمركز الخدمات الجديد على الخط الساخن (800-100-0133) من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: