شركة أمريكان إكسبريس السعودية تدشن مقرها الرئيسي الجديد في الرياض

 دشّنت شركة أمريكان إكسبريس السعودية مقرها الرئيسي الجديد في الرياض على تقاطع طريق الملك عبدالله وطريق أبو بكر الصديق، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والضيوف المحترمين والمدراء التنفيذيين والموظفين.

افتتح رئيس مجلس إدارة أمريكان إكسبريس السعودية المقر الرئيسي الجديد بمراسم قص الشريط، وتلاه خطاب ترحيبي ألقاه الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية السيد بريان أتيجالي، حيث صرّح “يتوقع أعضاء أمريكان إكسبريس جودة واحترافية أعلى في كل ما نقدمه من خدمات، ويعتبر مقرنا الجديد مهيئ لدعم بيئة عمل متكاملة تعزز التعاون بين الموظفين وتفاعلهم”.

 

ومن جهة أخرى، صرّح نائب الرئيس التنفيذي في شركة أمريكان إكسبريس السعودية الأستاذ فهد بن مبارك القثامي “يأتي انتقالنا إلى مقر رئيسي جديد كجزء من رؤيتنا للتوسّع، وحرصنا على خدمة العملاء بشكل أفضل، وذلك عبر تطوير البيئة التي يعمل بها زملاؤنا، وتماشياً مع استراتيجيتنا لتوسيع نطاق منتجاتنا وتوفير حلول مبتكرة ورفع سقف جودة خدماتنا”.

 

والجدير بالذكر، يتميّز تصميم المقر الرئيسي الجديد بحداثته، وبالتقنيات المتكاملة وعالية المستوى، كما يلبي احتياجات الفرق المختلفة ويسهّل التعاون بينهم، بالإضافة إلى توفير مساحة أكبر ومرافق أكثر لدعم ورفع مهارات الموظفين وتطويرهم على المستوى المهني، لأن التطوير الوظيفي من الأولويات الرئيسية لرؤية الشركة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: