شركة تكنو تطلق مبادرتها لدعم السياحة السعودية وتوثيق لحظات لاتنسى

نجاح كبير للهاتف الذكي تكنو كامون17 برو

لقي الهاتف الذكي  TECNO CAMON 17 Pro  الذي أطلقته شركة تكنو مؤخراً  اقبالاً كبيراً وصدى طيباً لما يتمتع به من مزايا خارقة ومنها كاميرا السيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي ومعدل تحديث فائق ۹۰ هرتز وشاشة ۸.٦ بوصة عالية الدقة.

نجاح كبير للهاتف الذكي تكنو كامون17 برو

وتجاوباً مع هذا النجاح وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية أعلنت شركة تكنو عن مبادرتها لدعم السياحة المحلية من خلال الترويج لأهم المعالم السياحية السعودية وتشجيع زيارتها  .

وتهدف الحملة التي إنطلقت مع هاشتاق #ياحلوك_يالسعودية مع # أبو كامون لإبراز أهم المناطق السياحية في السعودية والتركيز على مدن الرياض ,جدة , ابها,حائل والعلا من خلال التقاط الصور المعبرة والجميلة بعدسات الجوال الذكي تكنو كامون برو17 والتي تحلق في افاق من الروعة والجمال باستخدام أحدث التقنيات .

وركزت المبادرة من خلال صور رائعة على ابراز الرياض كمدينة للتطور والحضارة تجمع الماضي العريق بالحاضر المشرق والمستقبل الواعد لمدينة تنبض بالتاريخ والاصالة والحياة العصرية ، كما أبرزت جدة كمدينة ساحلية تنبض بالحياة وتنوع الثقافات والفنون والترفيه ، وأبها كواحة للسحر والمناظر الاخاذة والغيوم التي تعانق الزوار على قمم الجبال في لوحات غاية في الروعة تلتقطها عدسات جوال تكنو كامون برو17.وفي حائل حيث يمتزج الكرم بحسن الضيافة تتجسد أحلى مظاهر العراقة والتاريخ المجيد والأصالة العربية والقيم النبيلة .

وتسلط المبادرة الأضواء على العلا التي عُرِفَت بأهميتها التاريخية والجيولوجية والجغرافية وتعد أعظم تحفة عرفها الزمن، وتعتبر موطن الحِجر حيث وثقت عدسات الجوال الذكي تكنو كامون برو17 عجائب الطبيعة وعشرات المواقع التي تجمع بين التراث والثقافة والجمال الطبيعي.

لقد انطلقت عدسات الجوال الذكي تكنو كامون برو17 تجوب في المعالم السياحية والمناطق الاثرية تسجل بالصوت والصورة والنبض الحي تاريخ المملكة العربية السعودية العريق وحاضرها المشرق ومدنها المتألقة بكل مظاهر الحداثة والتطور والازدهار مشكلة لوحة فسيفسائية رائعة لامثيل لها .

 

كاميرا سيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل  تلتقط  الجمال بكل تألق

يمكن للمستخدم التقاط التفاصيل الجميلة بطريقة أنيقة مع لمسة احترافية إضافية بواسطة كاميرا السيلفي بدقة ٤۸ ميجابكسل. ويمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة رفع صورة السيلفي من خلال خوارزميات دقيقة يمكنها تحديد الميزات بناءً على الجنس وكذلك ضبط ضوء البيئة لجعل المستخدم في مقدمة ومركز الصورة. تساعد المجموعة الواسعة من الأدوات سهلة الاستخدام والمجهزة في هاتف TECNO CAMON 17 Pro المستخدمين على تخصيص الصور التي يريدون التقاطها. يمكن للمستخدمين الآن إخفاء العيوب و الهالات السوداء والحصول على شكل الجسم المثالي والقيام بالكثير لتحسين الجمال كما يحلو لهم. تم إجراء دراسات مكثفة للتأكد من أن خاصية التجميل تعمل بسلاسة على كل لون بشرة.

  مختبر التصوير بتقنية ™TAIVOS  لتسجيل أدق اللحظات 

يأتي هاتف TECNO CAMON 17 Pro مزوداً بتقنية TAIVOS المسجلة كعلامة تجارية. توفر تقنية TAIVOS  من تكـنـو والتي ترمز إلى”حل تحسين رؤية الذكاء الاصطناعي” (TECNO AI Vision Optimization Solution) للمستخدمين تجربة بصرية غير مسبوقة، لا سيما في بيئات الإضاءة المنخفضة. ويمكن لـ TAIVOS تصفية ضوضاء الصورة بشكل أفضل وتحسين وضوحها أيضاً، مما يؤدي الى تحسين تأثيرات التصوير الليلي. تعمل تقنية TECNO بكفاءة لدفع حدود أداء التصوير بالهاتف المحمول وقد تم إجراء الكثير من الأبحاث لتحسين هذه التقنية بشكل أفضل. حيث تضمنت الأبحاث عدداً كبيراً من الصور ومئات من المصورين المحترفين، ما جعلها تكنولوجيا جديرة الثقة وساعد على إدخال أفضل تقنيات الكاميرا في هاتف TECNO CAMON 17 Pro مما يجعله رائداً في مجال التصوير الفوتوغرافي.

 

يتيح الوضع الليلي الفائق في هاتف TECNO CAMON 17 Pro والمدعوم من™TAIVOS مزيداً من الضوء ويحسن التفاصيل في الخلفية ذات الإضاءة المنخفضة، مما يضفي وضوحاً لا مثيل له في الصور ويتيح للمستخدمين الحصول على الضوء حتى في الظلام! تُستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي أيضاً لجعل بشرة المستخدم تبدو مذهلة تماماً بغض النظر عن لونها.

 

 شاشة بمقاس كبير لرؤية أجمل وأدق 

توفر الشاشة مقاس ۸.٦ بوصة ۱۰۸۰ × ۲٤٦۰ فل اتش دي وضوحاً لا يضاهى يخطف الأبصار. وتبدو كل حافة أكثر حدة وكل لون أكثر إشراقاً حتى تتمكن من غمر المستخدم في الفيديو عالي الدقة والألعاب الاحترافية. يوفر معدل التحديث الفائق البالغ ۹۰ هرتز تجربة سلسة ومنعشة لا مثيل لها.

تم تصميم مظهر الهاتف مع مراعاة الجوانب العملية وجماليات الأناقة. استخدم المصممون الضوء والظل، بالإضافة إلى قوام متماسك متناهي الصغر ومتقن الصنع. تم أيضاً دمج الطلاء البصري لجعل الهاتف مقاوماً لبصمات الأصابع.

تم تصميم الهاتف مع مراعاة مجموعة من المبادئ المريحة حيث أن الهاتف أنحف من سابقاته مع امكانية تعديل الحواف لمنح المستخدم سهولة في الإمساك به.

بطارية طويلة الأمد لتصوير بلا قلق 

يعتبر هذا الهاتف قادراً على منح المستخدمين الأداء الذي يستحقونه، حيث أصبحت الرسوم المتحركة أكثر سلاسة، والألعاب غامرة أكثر، والشبكات أسرع. يحتوي الهاتف على وحدة معالجة مركزية ذات ۸ نواة مع محسن الألعاب Hyper Engine ، مما يجعلها أسرع شريحة من تكـنـو حتى الآن تقدم للمستخدمين أداءً استثنائياً. يسمح تحسين الشبكة باستخدام محرك التنبؤ بتزام WIFI / LTE بحيث يظل اتصالك دون انقطاع أثناء اللعب. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن نفاد شحن هاتفك في اللحظات الحاسمة مع بطارية ضخمة بقوة ٥۰۰۰ مللي أمبير في الساعة. بالاضافة الى ذلك، يأتي هاتف TECNO CAMON 17 Pro مزوداً بشاحن سريع حتى لا يضطر المستخدمون إلى الانتظار حيث سيكون هاتف TECNO CAMON 17 Pro جاهزاً للذهاب عندما يكونون هم كذلك.

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني: 

https://www.tecno-mobile.com/sa 

قنوات التواصل الاجتماعي لـ Tecno في المملكة العربية السعودية:

  https://www.facebook.com/TECNOMobileSaudiArabia     

https://twitter.com/TECNOMobileKSA?s=09    

  https://instagram.com/tecnomobileksa?utm_medium=copy_link 

 https://youtube.com/channel/UCbmRoEPlrZv5i1RaivcpUJA

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: