شركة حافل للنقل السعودية تعتمد حلول إدارة أصول المؤسسات من “إنفور” لتعزيز كفاءة العمليات

منظومة إدارة أصول المؤسسات من "إنفور" تساهم في توفير رحلات مريحة لحجاج مكة المكرمة

أعلنت إنفور، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير برمجيات الأعمال السحابية، اليوم عن اعتماد شركة حافل للنقل المتخصصة بتوفير خدمات النقل على مستوى المنطقة، لحزمة حلول رائدة من إنفور، بما في ذلك منظومة إدارة أصول المؤسسات، بهدف الارتقاء بكفاءة عملياتها على امتداد أعمالها في المملكة العربية السعودية.

منظومة إدارة أصول المؤسسات

وتمتلك شركة حافل الرائدة في مجال خدمات النقل في المنطقة أسطولاً ضخماً يضم أكثر من 12,000 مركبة، إلى جانب ورش عمل مجهزة بالكامل، ومراكز خدمة، ومستودعات تنتشر في مختلف أرجاء المملكة، ما يجعلها إحدى أكبر شركات النقل بالحافلات في منطقة الشرق الأوسط. وكجزء من شراكتها البناءة التي تشرف عليها “هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة”، تلعب شركة حافل دوراً حيوياً في ضمان سفر وتنقل الأعداد المتزايدة من الحجاج من وإلى مدينة مكة المكرمة وفق أعلى مستويات من الراحة والأمان والسلامة.

وحرصت شركة حافل على مواكبة الانتشار الكبير لعملياتها في أرجاء المملكة من خلال توحيد وأتمتة عملياتها التجارية في أقسامها المختلفة، بما فيها الحج والعمرة، والنقل المدرسي، والنقل الخاص. واختارت شركة حافل، التي تدير يومياً أسطولاً ضخماً من الحافلات تتراوح أعدادها بين 5,000 و8,000 حافلة، منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور” التي توفر جملة من الوظائف والمزايا المدمجة، وتتمتع بالمرونة التامة للتكامل مع غيرها من البرمجيات. وتمتاز منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور” بقابلية التوسع والتطوير، إلى جانب إمكانية الوصول إليها من جهاز محمول. ونظراً لقدرات التهيئة والتخصيص الكبيرة التي تمتاز بها منظومة إدارة أصول المؤسسات، فقد تمكنت شركة حافل من دمج المنظومة ضمن حزمة تطبيقاتها الحالية بنجاح تام.

وفي هذه المناسبة، قال أكرم الشهري، مدير تقنية المعلومات لدى شركة حافل للنقل: نحن سعداء جداً بتمكننا من تقديم تجارب شاملة للعملاء في القطاعين الخاص والعام. فقد ساعدتنا منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور” على إدارة أسطولنا بمستويات عالية الفعالية والكفاءة، كما مكنتنا من تتبع نفقات المركبات واستهلاك الوقود، واستثمار البيانات من أجل إنشاء مسارات أكثر كفاءة، ولتعزيز مستوى الكفاءات التشغيلية”.

وبالإضافة إلى منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور”، اعتمدت شركة حافل منصة الخدمات التشغيلية OS من “إنفور”، وهي عبارة عن منصة متطورة تضمن مرونة وانسيابية عمليات وتدفق البيانات انطلاقاً من الأنظمة القديمة.

من جانبه، صرّح خالد الشامي، مدير قسم استشارات الحلول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أنفور: “تعتبر الرؤية والشفافية من أبرز المقومات التي تستند عليها شركة حافل للنقل من أجل إدارة عملياتها المتنامية بكفاءة عالية. وقد مكنت منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور”، شركة حافل من تتبع وإدارة مسارات أسطولها، كما مكنتها في الوقت ذاته من الاستفادة من الفرص الكفيلة بتعزيز مستويات الإنتاجية، وتحقيق الوفورات في كلفة كل ميل تقطعه حافلات الشركة، كما ستتمكن الشركة الآن من العمل وإدارة عملياتها بدرجة أعلى من الانسيابية والمرونة”.

وبفضل اعتمادها للحلول الرائدة من شركة إنفور، ستتمكن شركة حافل للنقل، من الحفاظ على قواعد العمل المشتركة من أجل إنشاء ودمج كافة مستنداتها، إلى جانب ضمان تطبيق الممارسات القياسية المتعلقة بالتراخيص.

لمعرفة المزيد حول منظومة إدارة أصول المؤسسات من “إنفور”، يرجى الضغط على الرابط: https://www.infor.com/en-gb/products/eam، وزيارة جناح “إنفور” رقم E50 في القاعة رقم 7 خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية”.

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: