شركة «سلام» للاتصالات تفوز برخصة إنشاء وتشغيل بنية نفاذ دولية برية بالكويت

أعلنت شركة «سلام» للاتصالات والخدمات الرقمية، عن فوزها برخصة إنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة بنية نفاذ دولية برية، من قبل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت، مما يؤكد الدور الرائد للشركة في تعزيز خدمات الاتصالات الدولية وزيادة حركة البيانات، وجهودها البارزة في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي.

شركة «سلام» للاتصالات تفوز برخصة إنشاء وتشغيل بنية نفاذ دولية برية بالكويت

وقالت شركة «سلام»، في تصريح صحفي اليوم إنها ستقوم بموجب هذه الرخصة بأعمال التشغيل فور الانتهاء من عملية الإنشاء وفق المعايير والضوابط المنشورة في موقع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت، والمعايير الفنية المعتمدة من قبل الهيئة، وبعد أخذ الموافقات من الجهات الرسمية المختصة.

 

وأعربت الشركة، عن بالغ شكرها وتقديرها للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت لموافقتها بمنحها هذه الرخصة التي ستفتح آفاقاً جديدة ومجالات رحبة في أعمال الشركة في مجال إنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة بنية نفاذ دولية برية بالكويت، بما يسهم في نمو سعات ربط دولة الكويت بالعالم، وتطوير القطاع ومواكبة النمو المضطرد في حجم البيانات وحركتها، فضلاً عن دورها في استمرارية الخدمات المقدمة للمستخدمين بجودة وكفاءة عالية وبأسعار منافسة. 

 

وتٌعتبر، شركة «سلام» للاتصالات والخدمات الرقمية، شركة اتصالات سعودية رائدة، وتتميّز بتقديم أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض والاتصال، والحوسبة السحابية، والخدمات المدارة، وخدمات الأمن، وخدمات الأقمار الصناعية، وخدمات الإنترنت لقطاعات الحكومة والشركات وتجارة الجملة والمستهلكين. وتعمل على مساعدة الشركات لتكون أكثر ذكاءً، وأكثر رقمية، وأكثر تكاملاً وأماناً من خلال توفير خدمات اتصالات نوعية ومتميّزة، وتقنيات رقمية مبتكرة. وتسير الشركة بخطى ثابتة ورؤية واضحة وخطط استراتيجية طموحة لتصبح الشريك الأكثر ثقة، وفعالية، وريادة، ومرونة للمجتمع الرقمي السعودي، بما يدعم رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي، وإحداث نهضة تنموية شاملة تجعل من المملكة أكثر حداثةً ومواءمةً للحياة العصرية المتطورة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: