شركة سنهايزر تقدم سماعات Sennheiser CX اللاسلكية الحقيقية الجديدة

في حين لا بأس تماماً من التوصل إلى حل وسط بشأن العديد من الأمور ، حين يتعلق الأمر بالصوت ، فإن ما لا يقل عن الجودة المتفوقة أمر مقبول. توفر سماعات “CX” اللاسلكية الحقيقية الجديدة من “سنهايزر Sennheiser ” تجربة صوتية شخصية رائعة مع صوت فائق الوضوح وعمر بطارية رائع وسهولة في الاستخدام وبسعر مناسب.

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية “CX” اللاسلكية الحقيقية الجديدة من “سنهايزر Sennheiser ” بتقديم جودة صوت تتميز بفئة أعلى ، وذلك بفضل محول الاستجابة الحقيقية المتخصص في الصوت والذي تم تصميمه وتصنيعه في المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا. تم تطوير هذا النظام الصوتي المخصص لسماعات أذن “سنهايزر Sennheiser ” الفاخرة ، وهو يوفر صوت ستيريو عالي الدقة مع بيس عميق ، ووسط طبيعي ، وثلاثة أضعاف واضحة ومفصلة. يتيح تطبيق Sennheiser Smart Control” و “EQ المدمج إمكانية تخصيص تجربة الاستماع بشكل مخصص ، سواء أكان ذلك من خلال رفع صوت الموسيقى باستخدام الضبط المسبق لـ “Bass Boost” ، أو الاسترخاء مع البث الصوتي ، أو تحسين الصوت للمكالمة هاتفية. يضمن توافق “بلوتوث Bluetooth” 5.2 ودعم ترميز الصوت SBC و AAC و aptX صوتًا لاسلكيًا رائعًا وإدارة سهلة لاتصالات “بلوتوث Bluetooth” عبر تطبيق التحكم الذكي.

تقدم شركة "سنهايزر Sennheiser " CX اللاسلكية الحقيقية الجديدة

قال أنطون زجورسكي ، مدير المنتج في شركة “سنهايزر Sennheiser “: “توفر “”CX اللاسلكية الحقيقية صوتًا متفوق حقًا بسعر يمكن الوصول إليه”.”تتميز بأحدث التقنيات وتوفر بيئة عمل مثبتة ، وقد تم تطوير سماعات الأذن وفقًا لدراسات راحة المستخدم. كما أنها توفر تجربة صوتية شخصية رائعة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها في أي مكان وكل يوم “.

قم بالتجربة الترفيهية طوال اليوم براحة تامة

مع عمر بطارية يصل إلى 9 ساعات وما يصل إلى 27 ساعة متوفرة عند الشحن أثناء التنقل باستخدام العلبة المرفقة ، ستحافظ “CX” اللاسلكية الحقيقية على إنتاجية المستمعين أو الترفيه طوال اليوم – وتوفر الراحة طوال اليوم لتتناسب معها. تم تطوير بيئة العمل لسماعات الأذن التي تمتاز بالأناقة والبساطة والتوازن بشكل تام وفقًا لدراسات راحة المستخدم. من أجل ملاءمة قناة الأذن بشكل مثالي والتي تحافظ على سماعات الأذن في مكانها بشكل آمن وتقلل من الضوضاء الخارجية بشكل فعال ، يتم توفير محولات الأذن بأربعة أحجام. توفر مقاومة رذاذ السماعات المصنفة IPX4 راحة بال إضافية.

تجربة مستخدم أكثر ذكاءً واتصالاً

تتميز “”CX اللاسلكية الحقيقية بواجهة لمس سهلة الاستخدام. من خلال تحديث البرنامج الثابت ، يمكن للمستخدم جعل عناصر التحكم باللمس قابلة للتخصيص ، مما يتيح للمستمع تحديد طريقته المفضلة للتحكم في الصوت أو المكالمات أو الوصول إلى المساعدين الصوتيين مثل “غوغل أسيستانس Google Assistant” أو “سيري “Siri. تعتبر علبة الشحن بديهية بالمثل ، حيث يتم تشغيل سماعات الأذن تلقائيًا عند إخراجها من العلبة وإيقاف تشغيلها لتوفير الطاقة عند استبدالها.

تقدم شركة "سنهايزر Sennheiser " CX اللاسلكية الحقيقية الجديدة

توفر “CX” اللاسلكية الحقيقية سهولة في الاستخدام مع أدوات تحكم باللمس سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص

 

باستخدام الميكروفونات المزدوجة على كل سماعة لتحسين التقاط الصوت ، تعمل “”CX اللاسلكية الحقيقية على تحسين الكلام للمكالمات والوصول إلى المساعد الصوتي ، حتى عند استخدام سماعة أذن واحدة. تتيح ميزة “تبديل الأدوار” الملائمة استخدام إما سماعة الأذن بمفردها لمزيد من التنوع. بالإضافة إلى ميزة “Sidetone” ، التي تجعل المكالمات الهاتفية أكثر راحة من خلال السماح للمستخدم بسماع صوته أثناء المكالمات ، قابلة للتعديل عبر إعداد شريط التمرير في تطبيق “Smart Control”.

ستتوفر “”CX اللاسلكية الحقيقية باللون الأسود غير اللامع أو الأبيض غير اللامع اعتبارًا مقابل 142.35 دولار أمريكي

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: