شركة “شيري” للسيارات تقدم لعملائها في المملكة ضمانا لمدة ست سنوات/ 200,000 كلم

بموجب إتفاقية التعاون بين شركة “شيري” للسيارات ومجموعة محمد يوسف ناغي، واحدة من أبرز شركات السيارات في المملكة، ارتقت “شيري” بجميع جوانب معارض السيارات بما فيها من منتجات وخدمات على كافة الأصعدة. وقد أفتتح المعرض في مدينة جدة على مساحة xx متر مربع، ويضم x قسما بما في ذلك x. وعليه، يُعد المعرض أعلى مستوى تمثيل لشيري في المملكة العربية السعودية. تزامنا مع افتتاح المعرض، تم إطلاق موديلات PRO FAMILY الجديدة؛ وهي كل من TIGGO 8 PRO و TIGGO 7 PRO و TIGGO 2 PRO، والتي حرصت الشركة على تصميمها بأسلوب أكثر حداثة وبميزات فنية وتقنية أكثر تطورا مقارنة مع موديلاتها السابقة. كما أعلنت عن منح ضمان مدته ست سنوات/ 200,000 كلم لعملائها، والذي يعد الضمان الأطول من بين الضمانات التي تقدمها جميع شركات السيارات العاملة في المملكة، وذلك انطلاقا من ثقتها ببرنامج الإختبار الطويل الذي خضعت له مركباتها وبمتانة الأجزاء التي تتكون منها والموردة من قبل مصنعين عالميين نجحوا في تكييفها مع الظروف المناخية والطبيعية في المملكة.

شركة "شيري" للسيارات تقدم لعملائها في المملكة ضمانا لمدة ست سنوات/ 200,000 كلم
يذكر أن موديلات PRO نجحت في اجتياز أقسى الإختبارات التقنية بمستوى يفوق المعايير المحددة بأربعة أضعاف. تنظر شركة “شيري” إلى شركائها على أنهم أحد عوامل نجاحها، ولهذا حرصت على اختيارهم من بين الشركات العالمية لضمان تأمين جميع مكونات السيارات التي تقوم بتصنيعها بجودة عالية، مع تركيزها بصورة خاصة عند تصنيعها لموديلات PRO على استعمال فولاذ “بينتيلر” الألماني المجلفن، والذي يعد من أقوى أنواع الفولاذ المستخدم في صناعة السيارات. أما جسم السيارة فقد خضع لعمليات متعددة المراحل من الطلاء مع استعمال مواد وفرت له مناعة ضد الصدأ بمقدار يفوق المستوى الاعتيادي بخمسة وعشرين ضعفا.

تقدم شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، مجموعة متميزة من خدمات ما بعد البيع تمثلت إلى الآن في تأسيس 12 مركزا متخصصا لخدمات مابعد البيع وقطع الغيار في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة المكرمة وجازان وأبها. ويقدر أنه بنهاية عام 2021 ستكون الشركة قد انتهت من إنشاء ما مجموعه 27 مركز خدمة في بقية مناطق المملكة بغية ضمان حصول العملاء على خدمات مابعد البيع وقطع الغيار بكل سهولة ويسر.

شركة "شيري" للسيارات تقدم لعملائها في المملكة ضمانا لمدة ست سنوات/ 200,000 كلم

تم إطلاق نظام خدمة سيارات PRO بكل ما يحتويه من إجراءات موحدة ونظام خدمة العملاء،استنادًا على الخبرات المشتركة لكل من محمد يوسف ناغي و”شيري” لتقديم تجربة عملاء جديدة للمستهلكين السعوديين. حصلت شركة تشيري للسيارات على سلسلة من الشهادات التقديرية لأدائها المتفوق على الصعيد العالمي. ففي يونيو الماضي، حازت على لقب ” أكثر السيارات الصينية شعبية ” للمرة الخامسة على التوالي في جمهورية روسيا الإتحادية. كما اختير موديل TIGGO 8 PRO كـ ” أفضل سيارة عائلية صينية “.

حول شركة تشيري للسيارات
شركة “شيري” هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة.

الموقع الإلكتروني: Chery International

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: