شركة “كيلو” Kiloo تطلق لعبة الجري اللانهائي الجديدة حصرياً على متجر AppGallery لمستخدمي أجهزة “أندرويد”

أعلنت شركة “كيلو” (Kiloo) – المطور المشارك والناشر للعبة “صب واي سيرفرز” (Subway Surfers)، التي حظيت بشعبية كبيرة خلال الفترة من العام 2012 ولغاية 2020، عن اختيارها متجر AppGallery من هواوي لإطلاق  لعبة MetroLand، لعبة الجري والقفز اللانهائي في شوارع وأزقّة المدينة. 

إن لعبة الجري اللانهائي الجديدة MetroLand، التي يتم إطلاقها اليوم حصرياً على متجرAppGallery ، تتحدى قدرات ومهارات اللاعبين ليصبحوا مستكشفين وتحفّزهم على خوض مغامرة شبابية وحيوية مليئة بالتشويق، وذلك عبر استخدام الباركور للتغلّب على حراس MegaCorp الأشرار.

وقد استثمرت شركة “كيلو” (Kiloo) الدانماركية خبرتها الواسعة في تطوير لعبة الجري اللانهائي الجديدة التي من الممكن اختيارها للاستمتاع بأروع أوقات اللعب الخاطفة التي لا تتجاوز خمس دقائق أو حتى لعدة ساعات، بوتيرة تناسب ميول وتفضيلات المستخدم.

ولعبة MetroLand، كما يوحي اسمها، لها بيئة ذات طابع حضري. فأحداث اللعبة تجري في عدد من المدن، وتتضمن سبع مناطق مختلفة سرعان ما تفتح أبوابها للمتنافسين مع كل تقدم يحرزونه. كما تهدف اللعبة إلى إبراز إيقاع الحياة الصاخب في المدن الحديثة والمزدحمة، مع التركيز على الزخم والسرعة والتشويق.

ومن الملاحظ بأن شركة “كيلو” (Kiloo) قد ارتقت بلعبة MetroLand الجديدة إلى مستوى جديد وغير مسبوق، وذلك من خلال محاكاة بعض ألعاب الجري اللانهائي الأكثر تنزيلًا في السوق، بما في ذلك الألعاب الخاصة بها، وذلك بدمج اتجاهات التصميم الجديدة وتحسين طريقة اللعب وإضافة عناصر التعريف (Meta) لجذب مجموعة متنوعة من المستخدمين من مختلف المستويات.

وبهذه المناسبة، قال جاكوب مولر، الرئيس التنفيذي لشركة “كيلو” (Kiloo)، “لقد سخّرنا كل ما تعلمناه من تجربة إعداد وتصميم ألعاب الجري اللانهائي على مر السنين ووضعناه عصارة تلك الخبرات في لعبة الجري اللانهائي الشبابية والنابضة بالحيوية والحماس. ولعبةMetroLand  هي في الواقع من الألعاب الجذابة والتي سرعان ما يألفها اللاعبون ويتأقلمون معها على الفور، ولكنها لا تزال تزخر بالعديد من التقلبات المفاجئة والابتكارات الملهمة لأولئك الذين لديهم الجرأة والشجاعة الكافية للسفر إلى عالمMetroLand  والانضمام إلى مجتمع الشباب الكاريزمي لدينا ومشاركتهم حملتهم الشرسة في اللعب ضد حراس MegaCorp الأشرار، الذين هم أعداء اللعبة.”

من خلال إطلاق اللعبة الجديدة، تستهدف شركة “كيلو” (Kiloo) شريحة أوسع من الجمهور، حيث تقوم بإجراء تحديثات متكررة تتمحور حول الأحداث السنوية المتعارف عليها، مثل الهالوين أو الأحداث الأسبوعية التي تبقي اللاعبين منشغلين كلياً. كما تتيح لعبة MetroLand  ميزة إرسال الشخصيات في مهام خاصة وإمكانية تطورها أثناء ممارسة اللعبة.

وقال لو جينج، مدير تطوير النظام الإيكولوجي للأجهزة وقسم العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “من دواعي سرورنا البالغ إطلاق لعبة MetroLand لكافة مستخدمي متجر  AppGalleryعلى جميع الهواتف الذكية بنظام “أندرويد”. وأود التنويه بأن الجيل التالي من لعبة الجري اللانهائي المقدمة من شركة “كيلو” Kiloo، الرائدة عالمياً في مجال تطوير هذا النوع من الألعاب، تتوفّر الآن حصرياً على متجر AppGallery لجميع المستخدمين، وهو ما يؤكد التزامنا الراسخ بتزويد مستخدمينا ومحبي الألعاب بمحتوى ترفيهي رائع وكذلك بأفضل فئات الألعاب في السوق.”

وتجدر الإشارة إلى أن متجرAppGallery ، باعتباره منصة التوزيع الرسمية للتطبيقات والألعاب من هواوي، فهو مثبت مسبقاً على جميع هواتف هواوي الذكية. وهناك المزيد، إن تنزيل متجر التطبيقات متوفر أيضاً، مباشرة من موقع المتجر الرسمي، لجميع الهواتف الذكية المصنّعة من قبل العلامات التجارية الأخرى والمشغلة بنظام “أندرويد”. ومن خلال تنزيل متجرAppGallery ، سيتمكّن اللاعبون من الانضمام إلى مجتمع الألعاب المكوّن من ملايين اللاعبين النشطين والاستفادة من الكتالوج والعروض الحصرية.

على مدار العام الماضي، تمكّن متجر AppGallery من ترسيخ حضوره كثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم مسجلاً 580 مليون مستخدم عالمي نشط شهرياً (أعلى بنسبة 10% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق). واليوم، تم دمج أكثر من 187 ألف تطبيق مع خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core). كما أن هناك زيادة بنسبة 56٪ في توزيعات التطبيقات خارج الصين مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: