شركة لولو تروج لمصادر المأكولات البحرية والأسماك المحلية بالتعاون مع المعرض الدولي للثروة السمكية

دعماً لرؤية المملكة 2030 للتنمية المستدامة في قطاع تنمية الثروة السمكية، أكدت شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى، التي تضم 23 هايبر ماركت في المملكة، شراكتها في المؤتمر والمعرض الدولي للثروة السمكية (SIMEC).

وشارك في المعرض دول مثل عُمان والإمارات العربية المتحدة وجمهورية موريتانيا الإسلامية واليمن وقطر والعراق ومصر وجمهورية الصومال، إلى جانب شركات محلية ودولية من المملكة.

يُعد هذا الحدث أول معرض بحري متنوع متخصص في مصايد الأسماك والمأكولات البحرية والأسماك المستزرعة في المملكة، وسيُعقد في فندق الرياض هيلتون لمدة ثلاثة أيام من 30 يناير حتى 1 فبراير. برعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، وبإشراف البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية.

مع مدخلات من الخبراء العاملين في مجال مصايد الأسماك والمأكولات البحرية والأسماك المستزرعة والصناعات البحرية المختلفة، فإنها تكمل جهود شركة لولو للترويج للمأكولات البحرية، وخاصة الأسماك التي يتم صيدها محليًا من خلال متاجرها التي تحتوي على أحدث أجهزة تبريد المأكولات البحرية التي تُخزّن الأسماك الطازجة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك ما لا يقل عن ٨٠ نوعًا من الأسماك المحلية. ستشارك شركة لولو في هذا المعرض معلومات حول المأكولات البحرية ومحطات الطهي الحي التي ستُوضح كيفية تحضير المأكولات البحرية.

وقال مدير شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى السيد شهيم محمد: “تزداد شعبية المأكولات البحرية الغنية بالمغذيات كإحدى الركائز الأساسية لقطاعي الأمن الغذائي والتغذية في المملكة”. والعمل عن كثب مع إدارة وأساطيل الصيد السعودي لتقديم أفضل وأكبر مجموعة متنوعة من الأسماك التي يتم صيدها محليًا إلى أقسام المأكولات البحرية لدينا. سيُساعد هذا المؤتمر المهم جميع أصحاب المصلحة على استكشاف طرق علمية للاستفادة من إمكانات قطاع المأكولات البحرية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: