شركة نجم لخدمات التأمين تعلن عن تدشين خدماتها بقاعدة الملك خالد العسكرية بخميس مشيط

في إطار استراتيجية الشركة التوسعية في مدن المملكة، وتعزيز سرعة إنجاز الخدمات المقدمة لقائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بيسر وسهولة دشنت نجم تغطية حوادث قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط يوم الخميس الموافق 12 مايو 2022 بحضور ضباط من مرور خميس مشيط والقاعدة الجوية.

وشدد الرئيس التنفيذي لشركة نجم، د. محمد السليمان: على “أن شركة نجم تحرص على التوسع بتغطية مناطق ومحافظات جديدة بهدف الارتقاء بخدماتها إدراكاً منها لحجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في مجال السلامة المرورية، مؤكدا جاهزية الشركة تقنياً لاستقبال البلاغات، ومباشرة الحوادث المرورية، وتسهيل إجراءات تعويض متضرري الحوادث. 

 

وأشار السليمان إلى أن بدء التوسع في تغطية حوادث قاعدة الملك خالد الجوية سوف يساهم في سرعة تقديم الخدمات بخميس مشيط، كالوصول إلى موقع الحادث بزمن قياسي، مواكبة لاستراتيجية الشركة (أساس) التي تهدف إلى تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من العملاء على خدمات الشركة المتطورة من خلال رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها في مجال الخدمات التأمينية بصفة عامة وتكاملها عبر تعزيز الأتمتة في مختلف أنشطتها، وتقديم خدمات جديدة ترتكز إلى تقنيات الذكاء الصناعي.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: