شنايدر إلكتريك وشركة الكترومين يدعمان التحول في الاعتماد على وسائل النقل الكهربائية في المملكة

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، وشركة الكترومين ELECTROMIN عن توقيع اتفاقية شراكة للعمل معاً لدفع النمو لمجموعة من التقنيات في قطاع السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية. وتهدف الاتفاقية إلى تسريع تحقيق التنقل المستدام، وانبعاثات كربون صفرية في المملكة، من خلال إنشاء نظام بيئي متكامل للسيارات الكهربائية يوفر حلاً فريداً وشاملاً، وبأقل تكلفة لوسائل النقل الكهربائية كخدمة (eMaaS)، من خلال توفير إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة، والمنتجات، والبنية التحتية، والصيانة.

شنايدر إلكتريك وشركة الكترومين يدعمان التحول في الاعتماد على وسائل النقل الكهربائية في المملكة

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود البارزة التي تبذلها الشركتان للمساهمة في دعم الجهود الوطنية لتعزيز التقنيات المستدامة التي تدفع المملكة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030، واستخدام الطاقة النظيفة للحد من انبعاثات الكربون في المملكة، وخلق عشرات الآلاف من فرص العمل الجديدة في مجال الاقتصاد الأخضر. وتهدف “مبادرة السعودية الخضراء” إلى تقليل انبعاثات الكربون في المملكة بنسبة 60% من خلال استخدام التقنيات الخضراء، وسيكون تقليل انبعاثات الكربون من قطاع النقل أمراً بالغ الأهمية لتحقيق أهدافها الصفرية الصافية.

وتُعتبر شركة الكترومين، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وحلول التنقل الإلكتروني، وتركز على توفير حلول متكاملة وجاهزة من الاستشارات المتعمقة إلى تشغيل الشبكة وصيانتها، وبناء شبكة الشحن في جميع أنحاء المناطق الرئيسية بالمملكة لتقديم تجربة شحن سلسة لسائقي السيارات الكهربائية، وتوفير خبرات صناعية عالمية لتقديم أفضل التجارب والخبرات لقطاع السيارات الكهربائية سريع النمو في المملكة.

وقال السيد كاليانا سيفاجنانام الرئيس التنفيذي لشركة الكترومين: ” تٌعد الاستدامة والسيارات الكهربائية من بين القطاعين الأسرع نمواً في السنوات المقبلة، وقد أردنا الدخول في شراكة مع شركة عالمية رائدة في هذا المجال، ولطالما كانت شنايدر إلكتريك هي الرائدة في مجال التكنولوجيا الخضراء على مستوى العالم وفي المملكة، ولذلك نحن متحمسون للعمل مع فريق شنايدر إلكتريك في المملكة لتسريع هذا التحول”.

ومن جانبه، قال السيد محمد شاهين رئيس مجموعة شنايدر إلكتريك بالمملكة العربية السعودية واليمن: ” تقود المملكة خارطة طريق طموحة عندما يتعلق الأمر برؤية شاملة للاستدامة، ومن خلال العمل مع شركة الكترومين نتطلع إلى أن نكون قادرين على المساهمة في تحقيق هذا التحول الأخضر في المملكة. وسيتم تركيب تقنيات شحن السيارات الكهربائية من شنايدر إلكتريك في جميع أنحاء المملكة، في مراكز التسوق، والمكاتب، والمشاريع السكنية، والمباني الحكومية؛ وكلانا يرى الإمكانات الهائلة لإيجاد حلول في مجال السيارات الكهربائية، وسنعمل معاً وبشكل وثيق من خلال هذه الشراكة الهادفة والمثمرة لدعم عملائنا السعوديين الذين يسعون جاهدين بأن تصبح المملكة أكثر نظافةً وخضرةً”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: