“شيري ” وسنابل الحديثة للسيارات يجرون اختبارات قياسية

غطت مسافة اكثر من 50 الف كم في المملكة

أجرت “شيري” بالتعاون مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، مجموعة اختبارات قياسية على سيارات “إكسييد” والجيل الجديد من موديلات “برو” لدراسة قابلية تأقلم المنتج مع الظروف المناخية والجغرافية المختلفة في المملكة العربية السعودية. استمرت الاختبارات لشهرين وغطت أكثر من ٥٠ ألف كم طريقاً وبيئةً مختلفة في جدة والرياض والدمام ومكة المكرمة، بما في ذلك الصحاري والجبال والسهول.  تناولت الاختبارات جوانب القيادة تحت الحرارة المرتفعة، واستمرارية وسلامة المركبة، ونظام مساعدة القيادة الذكية.  

يركز الاختبار على التحقق من فاعلية نظام المساعدة الذكية داخل المناطق الحضرية والضواحي والتقاطعات المعقدة داخل المدن،  والتأكد من خلو النظام من أي أخطاء تشغيلية بغية تقليل أعباء السائقين وتحسين سلامة القيادة بشكل كبير. على سبيل المثال ، تعمل وظيفة نظام الكبح التلقائي الطارئ جنبًا إلى جنب مع نظام تحذير الاصطدام الأمامي لتنبيه السائق عندما تكون السيارة على وشك الارتطام بمركبة أو أحد المشاة أمامها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الاصطدام أو التخفيف من حدته. 

 

بالإضافة لذلك، تعمل أنظمة مساعدة الازدحام المروري والتحكم الذاتي بالمسافة على مساعدة السائق في أنماط القيادة الرتيبة بما في ذلك فترات الازدحام المروري. إلى جانب خاصية تثبيت المسار المركزية التي تسمح للسائق بتحكم أفضل خلال قيادة السيارة بسرعات عالية في منتصف مسار المركبات.  

 

يذكر أن شيري أطلقت سيارة تيغو 8 برو الجديدة في المملكة العربية السعودية، عبر وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات، المجهزة رسميًا بنظام مساعدة السائق الذكي، وسيتم تزويد بقية الموديلات بهذه التقنية الحديثة، لتعكس شيري بذلك استراتيجية انتشارها التقني للارتقاء بتجربة عملائها في السعودية. وبهذا الصدد صرح السيد تشين، المدير العام لـ”شيري” في  الشرق الأوسط:” كأكبر مصدر للسيارات الصينية، نحن ملتزمون بنهجنا المستقل والدؤوب في البحث والتطوير التقني، اذ نمتلك خمسة قواعد بحثية حول العالم مكونة من فرق تضم أكثر ٥،٥٠٠ باحث من مختلف بلدان العالم”. 

 

تجري شيري اختبارات على المركبات في البيئات القاسية في أمريكا الجنوبية وروسيا والشرق الأوسط ومناطق أخرى حول العالم كل عام لضمان الجودة الفائقة. في الوقت نفسه وبالاعتماد على الطلبات التراكمية لـ 9.5 مليون مستخدم في أكثر من 80 دولة ومنطقة ، قامت شيري بإجراء أبحاث قياسية لدراسة خصائص الأسواق المختلفة تلبية احتياجات المستهلكين في مناطق مختلفة من العالم.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: