“شِلْ السعودية” تتكيَّف مع أساليب التسوُّق الجديدة بإقامة شراكة واعِدة مع ’أمازون‘

إستجابة لأساليب التسوّق الجديدة لعملاء شِلْ حول المملكة العربية السعودية، أقامت شركة المبيعات بالتجزئة “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” شراكة واعدة مع أمازون إستجابة لمطالب العملاء، توفر لهم بموجبها مجموعة حصرية ورائدة من زيوت محرك شِل هيلِكس بيور بلاس (0دبليو40، 0دبليو20، 5دبليو20) لشرائها بنقرة واحدة!

"شِلْ السعودية" تتكيَّف مع أساليب التسوُّق الجديدة بإقامة شراكة واعِدة مع ’أمازون‘

التحوّل الرقمي الذي يعتري السوق التجاري السعودي، وفقًا لرؤية 2030، هو نتيجة حتمية لرؤية حكيمة ومُبدِعة تحرص على اعتماد أحدث الأساليب لتعزيز رخاء المواطنين وازدهار الشركات. تُدرك شِلْ هذا التحوّل مليًّا وتحرص على اعتماد ذلك التغيير الإيجابي عبر توحيد جهودها مع أمازون لتلبية إحتياجات التسوّق الجديدة التي تعتري سوق الزيوت السعودي، بالأخص لرغبة العملاء في الحصول على مُنتجات أصلية ذات جودة رائدة بأسعار مغرية تصل إليهم بالسرعة التي عودتنا عليها أمازون. هذه المقاربة تجسّد المرونة التي تتمتّع بها زيوت شِل في السعودية ورغبتها في التكيّف مع إحتياجات العملاء في مسعى منها لتوفير خيار أكبر للراغبين باللجوء إلى منصّات التسوّق الحديثة.

وقد صرّح الأستاذ ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل: “تتشارك شِل وأمازون بنهج عمل يضع العملاء في المقام الأول ويضمن أداءً تشغيليًّا ممتازًا ينبع من عقلية مُستقبلية طموحة. لذلك، لا عجب أن تواصل كلتا الشركتان إندفاعهما نحو المستقبل من دون هوادة وريادة قطاعيْهما بطموح عارم. فلسفتنا المشتركة في العمل تخوّلنا إحداث ثورة في قطاع زيوت المحركات السعودي عبر تلبية إحتياجات مُحدّدة جدًا مع ضمان جودة رائدة بأسعار ممتازة.”

تُعتبر زيوت “شِل هيلكس ألترا” المدعومة بتكنولوجيا “بيور بلاس” PurePlus أكثر زيوت المحركات تطوراً لدى شِل، والأولى المُصمّمة من الغاز الطبيعي. وتتألف صيغتها الأساسية من زيوت ذات روابط جزيئية أقوى، ما يوفر حماية متفوّقة للمحرك عند بلوغ حرارته مستويات مرتفعة بهدف ضمان عمر أطول له. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه التكنولوجيا حماية فائقة ضد الإهتراء والبِلى، ما يطيل عمر المحرك ويحد من كلفة الصيانة. كما تُساهم لزوجة هذه الزيوت المُعزّزة بتحسين إستهلاك الوقود وتخفيف الإحتكاك.

رابط الموقع للطلب: https://www.amazon.sa/s?me=A26YCNY5DCD5R4&marketplaceID=A17E79C6D8DWNP

 

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: