علامة تونتي4 تطلق تشكيلتها المميزة لموسم الشتاء

كشفت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، عن إطلاق تشكيلتها المميزة لموسم شتاء 2021، لتمنح عشاق الموضة فرصة التألق بتصاميمٍ عصريةٍ مع لمسةٍ شبابية مرحة وطابعٍ رياضيٍّ أنيق، إلى جانب مجموعة من الخيارات التي يمكن تنسيق أكثر من خيار منها في إطلالة واحدة. 

علامة تونتي4 تطلق تشكيلتها المميزة لموسم الشتاء

تتميز التشكيلة الجديدة بلمسات مريحة وإبداعية تبرز جمال الإطلالة وتعزز الثقة بالنفس، حيث تقدم مجموعة من التصاميم المميزة المستوحاه من الإطلالات المريحة للموسم الماضي مع لمسات كلاسيكية راقية، بما في ذلك سراويل التشينو والأكمام المنفوخة وقطع الصوف التقليدية والسترات المنفوخة. وتكتمل روعة التشكيلة الجديدة مع خياراتٍ مميزة من الأحذية التي تتنوع بين الأحذية الباريسية الرائجة والأحذية الرياضية المستوحاه من نمط الهيب هوب، إضافةً إلى مجموعة من الإكسسوارات الفريدة، مما يضمن للعملاء التألق بإطلالة تخطف الأنظار وتتيح لهم فرصة تنسيق القطع بالطريقة التي يفضلونها وبصورة تمكّنهم من إضفاء لمستهم الشخصية. 

 

وتتميز تشكيلة الشتاء من تونتي4 بالطبعات الرائعة التي تتناغم مع ألوان الباستيل الهادئة والإكسسوارات الناعمة، لتمنح عشاق الموضة خياراتٍ مبتكرة تجمع بين الطابع العملي واللمسة المرحة. وتضم التشكيلة العديد من الأزياء النسائية بما فيها معاطف وسترات بألوان أحادية وطبعات شتوية كلاسيكية، إلى جانب قطع الصوف المناسبة لإطلالة أنيقة متعددة الطبقات وغيرها من السراويل والتنانير المميزة. فيما تتميز تشكيلة الملابس الرجالية بسترات الصوف المحبوكة لتثري الإطلالة بلمسة كلاسيكية ناعمة، وتبرز القصات المميزة المستوحاه من الصيحات الرائجة للأزياء العملية كخيار مثالي لهذا الموسم، فضلاً عن خيارات الأحذية التي تشمل الأحذية من دون كعب والأحذية الرياضية الملائمة للإطلالات العصرية. كما تضم التشكيلة خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء للصغار أو اليافعين، مثل السترات المزينة بطبعات الكامبو والسراويل الأنيقة بألوان الأزرق الكوبالت والوردي والأحذية الرياضية بتصاميم فريدة، إلى جانب قطع الدنيم وكنزات الصوف الرائعة لتمنح الأحبة الصغار إطلالة جذابة وعصرية. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “نسعى باستمرار للارتقاء بتصاميم تونتي4 وإضفاء لمسة من التميز والتألق على كل مجموعة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة، نتطلع إلى منح العملاء أزياء عصرية بألوان متنوعة تمكّنهم من ابتكار إطلالاتهم الشخصية عبر مزيج من الخيارات المفضلة التي تخاطب أذواقهم وتمنحهم شعوراً بالأناقة. ويسعدنا أن تحمل مجموعة تونتي4 لموسم شتاء 2021 تصاميم متنوعة وعملية بقصات مبتكرة واستثنائية، حيث سيحظى عملاؤنا بالعديد من الإطلالات الفريدة والمرحة المناسبة لتفضيلاتهم الشخصية وأسلوبهم المميز”. 

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات تونتي4 يرجى الضغط على الرابط.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: