عنان العقارية و “مُلكيّة للاستثمار” توقعان عقداً لتطوير مخطط روابي العسلية بمكة المكرمة

أبرمت شركة عنان للتطوير العقاري إتفاقية تطوير وتسويق مع صندوق مُلكيّة – مكة العقاري المدار من قبل شركة مُلكيّة للاستثمار وذلك لتطوير مشروع مخطط روابي العسيلة في مكة المكرمة على مساحة أكثر من مليون و٥٠٠ ألف متر مربع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عنان الأستاذ بندر الضحيك أن توقيع الاتفاقية مع بداية هذا العام الجديد ٢٠٢٣م تعتبر انطلاقة لمشروع عقاري ضخم في العاصمة المقدسة مكة المكرمة خصوصاً وأن جزء من المخطط داخل حدود الحرم الشريف ومن المتوقع أن يستغرق تطوير المشروع ١٢ شهراً خصوصاً في مراحل التطوير للبنية الفوقية ومن ضمنها البنية التحتية للمشروع حتى يصبح نموذجاً عقارياً يحتذى به باعتباره من أهم المشروعات لشركة عنان في منطقة مكة المكرمة.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة مُلكيّة للاستثمار الأستاذ عمر العثيم أن هذا المشروع يأتي مواكباً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ لتطوير القطاع العقاري ودعم تملك المواطنين للمساكن. وعطفاً على مبادرات القطاعين العام والخاص الأخيرة خاصة مبادرات وزارة الشؤون البلدية والإسكان لتعزيز هذا القطاع إضافة إلى القوانين الصادرة عن الحكومة السعودية والتي سيكون لها أثر إيجابي للغاية على مستفيدي القطاع العقاري في المملكة.

وأكد أن القطاع العقاري السعودي حيوي ومهم وبأنه أكبر قطاع بالمملكة، وأنه حاز على ثقة المستثمرين في القطاع العقاري خلال العام المنصرم ٢٠٢٢م.

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
%d bloggers like this: