عودة الخيمة الرمضانية الأسطورية في فندق فور سيزونز الرياض

هذا العام، يمكن لنزلاء فندق فور سيزونز الرياض الاستمتاع بمزيج من المأكولات التقليدية الشهية من الأطباق المحلية والعالمية في أجواء فائقة الفخامة.

أعلن فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة عن عودة الخيمة الرمضانية الأسطورية في قاعة المملكة، لتزويد الضيوف بأفضل تجربة إفطار في المدينة خلال الشهر الفضيل.  

ترحب خيمة قاعة المملكة بالضيوف بزخارف فاخرة تنضح بالأناقة العربية. تعرض الخيمة لمسات باللونين الأبيض والذهبي جنبًا إلى جنب مع الحلي ذات المظهر التقليدي الفاتن لتجربة فاخرة حقًا تكمل روائع فنون الطهي.

سيقدم فريق الطهي في الفندق للضيوف النكهات الأصلية والتقليدية بما في ذلك قائمة طعام تضم أكثر من 100 وصفة مقدمة في سبع أركان طهي مختلفة. ستشمل المأكولات التقليدية الأوزي السعودي الأصيل، والمشاوي النضرة من فرن جوسبر بالفحم، والأطباق الآسيوية المتخصصة بما في ذلك أكواب السوشي، وبيتزا العجين المخمر من فرن البيتزا الحجري وغيرها، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكنافة والجيلاتو ونافورة الشوكولاتة.

ستيفانو أندريولي ، الشيف التنفيذي في فندق فورسيزونز يقول: “سيستمتع الضيوف هذا العام بإبداعات طهي استثنائية مع بوفيه مناسب للعائلات بما في ذلك زوايا الطهي الحي، واستعراض المواهب المتنوعة للطهاة لدينا ومجموعة واسعة من الأطباق السعودية والعالمية.” وأضاف قائلاً “تم إعداد كل طبق لمفاجأة ضيوفنا وإسعادهم.”

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة إفطار حصرية مع عرض “طاولة الشيف” الذي يتميز بزخارف مائدة خاصة وخدمة الخادم الشخصي وطبق توصية الشيف الذي يتم تقديمه إلى طاولتك وغير ذلك الكثير.

يتمتع الأطفال أيضًا بفرصة الاستمتاع بشهر رمضان في الفندق مع ركن الأطفال المليء بالمرح والذي يلبي احتياجات الضيوف الصغار ، حيث ستتاح لهم الفرصة للعب في جو إبداعي والاستمتاع ببوفيه خاص بهم.

من بين العروض الرمضانية التقليدية التي لا تُنسى في فندق فورسيزونز الرياض اختيار الإفطار أو السحور في أجواء فريدة ومريحة في مطعم إليمنتس، والذي يتميز بالمأكولات السعودية التقليدية والطهي الحي وركن العصائر الطازجة ومجموعة من الحلويات الرمضانية الكلاسيكية.

للحصول على ملاذ مثالي في المدينة ، يوفر عرض الغرف الرمضانية الخاصة بالفندق للعائلات ملاذًا مريحًا في غرف وأجنحة تم تجديدها حديثًا وتشمل الإفطار في الخيمة الرمضانية أو مطعم إليمنتس، وخصم 15٪ على المأكولات والمشروبات، و خصم 25٪ على علاجات السبا وخدمة ركن السيارات مجانًا وأيضاً خدمة WiFi مميزة مجانية.

لمعرفة المزيد عن تجربة رمضان في فندق فورسيزونز الرياض ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.fourseasons.com/riyadh/landing-pages/property/ramadan/

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: