فايزر السعودية تشارك في «القمة العالمية للتقنية الطبية 2021»

شاركت شركة فايزر السعودية في القمة العالمية للتقنية الطبية 2021، والتي نظمها مركز الملك عبد الله العالمي للأبحاث الطبية «كيمارك» بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالتعاون مع جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، خلال الفترة 14 – 16 سبتمبر. ورعى الحدث ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ، مع مشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين من رواد وقادة الشركات التقنية الحيوية على المستوى الدولي.

فايزر السعودية تشارك في «القمة العالمية للتقنية الطبية 2021»
وتطرقت القمة إلى دور التكنولوجيا الحيوية في تطوير الأدوية واللقاحات والعلاجات الخلوية والجينية، كما تم طرح نماذج وفرص لتطوير التقنيات الحيوية والشراكات الأكاديمية الصناعية، لتحقيق منافسة دولية وتقديم تحالفات استراتيجية واتفاقيات مع أبرز الشركات العالمية, ومعالجة التحديات ذات الأثر على المملكة وعلى العالم.

وخلال مشاركته في القمة تحدث الدكتور هاني الهاشمي المدير التنفيذي للإدارة الطبية بشركة فايزر السعودية ، عن مستجدات التقنيات الحيوية في مجال تطوير وابتكارات اللقاحات مفيدا الى ان التقنية الحيوية ساهمت خلال الفترة الماضية في تسارع وتيرة البحث العلمي و الابتكارات الطبية في عدد كبير من المجالات الطبية وخصوصا في مجال الأمراض المعدية و اللقاحات.
– انتهي –
عن شركة فايزر السعودية:
تعتبر شركة فايزر السعودية من أوائل الشركات في مجال الأدوية التي حصلت على ترخيص تجاري من الهيئة العامة للاستثمار. تم افتتاح مصنع شركة فايزر في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في عام 2017 و يتم تصنيع بعض من منتجات شركة فايزر محلياً، ويتم نقل الخبرات والتقنيات والعمالة المدربة إلى المملكة. وتتبع شركة فايزر السعودية لشركة فايزر العالمية، و تسعى لاستقطاب الكفاءات الوطنية للمساهمة في تطوير القطاع الدوائي و المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: