فليكساوند للصوت المعزز تطلق الإصدار الجديد الخاص من فيلم “سبايدر مان” لرواد السينما بدور سينما إمبايرا في جدة

تحتفل فليكساوند للصوت المعزز من فنلندا بإصدار الفيلم الرائد لهذا العام الصادر بعنوان “سبايدر مان: نو واي هوم” في دور سينما إمباير في جدة. المسرح مجهز بعدد 142 مقعداً مزودة بتقنية فليكساوند للصوت المعزز.

تطلق فليكساوند للصوت المعزز الإصدار الجديد الخاص من فيلم "سبايدر مان" لرواد السينما بدور سينما إمبايرا في جدة
يقول جينو حداد، الرئيس التنفيذي لدور سينما إمباير: “تسعد دور سينما إمباير بالعمل مع فليكساوند، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الصوت المعزز في العالم، من أجل تقديم تجربة صوت سينمائية عالية الجودة وغامرة لرواد السينما.
تعمل دور السينما المدعومة بتقنية فليكساوند للصوت المعزز في قارتين. تعمل التكنولوجيا على تحسين تجربة الصوت السينمائي من خلال صوت شخصي عالي الجودة مع اهتزاز جسدي في كل مقعد على حدة. وفقاً لأبحاث السوق، قال 96٪ من المشاركين أن تجربة فليكساوند جيدة جدًا أو جيدة، وأوصى 91٪ منهم بتجربة فليكساوند للآخرين. أطلقت فليكساوند أيضاً أول نظام صوت سينمائي بدون مكبرات صوت في العالم فليكساوند بولس.

تطلق فليكساوند للصوت المعزز الإصدار الجديد الخاص من فيلم "سبايدر مان" لرواد السينما بدور سينما إمبايرا في جدة
وأضافت رئيسة فليكساوند للترفيه للمقاعد، جيسيكا بينج وانج، “إن مهمتنا هي السماح للناس بتجربة مشاعر أعمق من خلال الانغماس في الصوت، والأفلام هي المنتدى النهائي لذلك. تخلق تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع قيمة لا يمكن تجربتها بالبقاء في المنزل”.
يتم توفير المقاعد في جدة من قبل شركة فريكو سيتنج، التي حصلت على شهادة فليكساوند لأربعة من طرازات مقاعدها. السينما مجهزة أيضاً بمفهوم “سفيرا”، مفهوم السينما المتميزة.

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: