كيان الاعمال توقع مع مشغل الفنادق العالمية شركة ” ورويك Warwick “

وقعت شركة كيان الاعمال مع مشغل الفنادق العالمية “ورويك Warwick ” ٕاتفاقية شراكة تقوم بموجبها شركة كيان الأعمال بتمثيل مشغل الفنادق العالمية “ورويكWarwick ” في السعودية ، بالأضافة إلى تقديم شركة كيان الأعمال خدمات التصميم والتنفيذ والتجهيز لكافة مشاريع فنادق ورويك العالمية في المملكة العربية السعودية.

كيان الاعمال توقع مع مشغل الفنادق العالمية شركة " ورويك Warwick "
وقال الرئيس التنفيذي لشركة كيان الاعمال عباب العزه ، ان توقيع هذه الاتفاقيه مع شركة عالمية لها خبرة وبصمة جيدة في السوق العالميه لتكون متواجدة في السوق السعودي يعتبر خطوة إيجابية ، بالرغم من التوقيت الصعب على مستوى العالم اجمع إلا أن السوق السعودي خصب ويستوعب المزيد من الفنادق والاستثمارات السياحية لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
واشار عباب الى انه بالرغم من أن جائحة كورونا اثرت سلبا على اغلب القطاعات والاستثمارات خصوصا مجال السياحة والفنادق الا انه حاليا ومع بداية زوال الجائحة خرجت شركات ودخلت اخرى لسوق الاستثمار وبشكل قوي موكدا انهم يسعون مطلع العام ٢٠٢١ الى الانتشار في السوق السعودي من خلال تقديمهم لعدد من الخدمات المتميزه لعدد من الفنادق في مختلف مناطق السعودية وذلك خلال النصف الاول من العام المقبل.
واضاف عباب ان مجموعة ورويك العالمية تسعى حاليا لتشغيل عدد من الفنادق لتعزيز موقعها في السوق السعودي من خلال دعمنا لها للأستحواذ على عدد من الفنادق في مدينة الرياض والخبر وجدة.
يذكر ان كيان الاعمال تأسست عام ٢٠٠٣ م وعملت منذ نشأتها على تقديم مستوى متميز من الخدمات تشمل التصميم والتنفيذ والتجهيز لقطاعات مختلفة شملت قطاع السياحة والفنادق والقطاع التجاري والسكني .

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك