فيت بيت تطرح أربعة أجهزة جديدة من الاكسسوارات الرقمية بتكلفة معقولة

أعلنت اليوم شركة ’فيت بيت‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FIT) – الرائدة عالمياً في مجال الاكسسوارات الرقمية- عن إطلاق أربعة منتجات جديدة تشمل Fitbit Versa Lite Edition™ وFitbit Inspire HR™ وFitbit Inspire™ وFitbit Ace 2المصممة خصيصاً لتسهيل وصول المستهلكين حول العالم إلى أنماط حياة صحية وأنشطة اللياقة البدنية.

فيت بيت تطرح أربعة أجهزة جديدة من الاكسسوارات الرقمية التي تتيح وصول المستهلكين حول العالم إلى أنماط حياة صحية بتكلفة معقولة

ويمكن للمستهلكين بدء اهتمامهم باللياقة البدنية عبر اختيار ما يلائمهم من الإصدارات الجديدة التي توفر لهم مجموعة واسعة من مزايا الصحة واللياقة البدنية بأسعار معقولة. وبالإضافة لتقديم هذه الأجهزة المتطورة بأسعار ملائمة، توفر منصة ’فيت بيت‘ الكثير من المزايا البرمجية المذهلة، إلى جانب فرصة الوصول إلى بيانات شاملة، وإمكانية التواصل عبر واحدة من أضخم شبكات الاجتماعية العالمية المتخصصة بالصحة واللياقة البدنية، والتي تلهمهم وتشجعهم على إحداث تغيير إيجابي في أنماط حياتهم. ولتحقيق هذا الهدف، ستقوم ’فيت بيت‘ قريباً بإطلاق تصميم جديد لتطبيق ’فيت بيت‘ (Fitbit) بهدف منح المستخدمين إمكانية إضفاء طابع شخصي وتخصيص لوحات التحكم في أجهزتهم على نحو أفضل، واستكشاف المحتوى الصحي الجديد، والتواصل بسهولة أكبر مع شبكة ’فيت بيت‘ الاجتماعية الواسعة.

 

وبهذه المناسبة، قال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ’فيت بيت‘: “ينصب تركيز ’فيت بيت‘ منذ إنشائها قبل حوالي 12 عاماً على تحويل أنماط الحياة الصحية إلى تجارب ممتعة وسهلة التطبيق بالنسبة للجميع، وذلك بصرف النظر عن مستوى لياقتهم البدنية أو أهدافهم الصحية. وقد أصبح لدينا اليوم مجتمع داعم ومتنامٍ يضم أكثر من 27 مليون مستخدم نشط حول العالم، والذين ينعمون بأنماط حياة أكثر نشاطاً، ونوم أفضل، وإجهاد أقل، فضلاً عن امتلاكهم القدرة على التحكم بأوزانهم وتمتعهم بصحة أفضل نتيجة لاشتراكهم في شبكة on Fitbit، ما يبرهن على التأثير الواسع لمنصتنا وابتكاراتنا المستمرة عبر أجهزتنا ومزايا برامجنا والتجارب الغنية لتطبيقاتنا الخاصة بالهواتف المحمولة”.

 

من ناحية أخرى، تواصل سوق الاكسسوارات الرقمية نموها وتطورها، حيث تشير توقعات ’مؤسسة البيانات الدولية‘ (IDC) إلى أن عدد الشحنات العالمية من الأجهزة القابلة للارتداء ستصل إلى 189 مليون وحدة بحلول عام 2022[1]، وذلك مقارنةً مع 125 مليون وحدة خلال عام 2018. وبينما تتولى الساعات الذكية قيادة هذا النمو، من المتوقع أن تحافظ أجهزة تعقب الحالة الصحية على دورها المهم في هذه الفئة من المنتجات عموماً.[2] وتدرك ’فيت بيت‘ أن هذا التطور يوفر فرصة كبيرة لاستقطاب مستهلكين جدد إلى هذه الفئة من المنتجات عبر تزويد الساعات الذكية وأجهزة تتبع حالة الجسم على حد سواء بالعوامل التي تعزز سهولة الوصول إليها، فضلاً عن جعل أسعارها أكثر ملاءمة بالنسبة للمستهلكين.

 

وأضاف بارك: “نقدم من خلال منتجاتنا الجديدة مجموعة متنوعة من الاكسسوارات الرقمية التي تمتاز بجودتها العالية وسهولة استخدامها، وبما يتيح إمكانية الوصول إلى المحتوى الصحي بكل سهولة أمام جميع الناس وعلى اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم البدنية، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم تجربة هذه الأجهزة من قبل. ويشكل استقطاب المزيد من المستخدمين إلى هذه الفئة من الأجهزة والإكسسوارات الرقميّة وتنمية مجتمع المستخدمين النشطين على صعيد اللياقة البدنية جزءاً محورياً من استراتيجيتنا. وسنواصل الاستفادة من منصة ’فيت بيت‘ لتوفير تجربة قيّمة وأكثر تخصصاً لمستخدمينا من خلال خدمة مدفوعة من المتوقع إطلاقها خلال وقتٍ لاحق من هذا العام”.

 

منتجات سهلة الاستعمال وبأسعار معقولة متاحة للجميع

استناداً إلى النجاح اللافت الذي حققته سلسلة منتجات Fitbit Versa™، تعد Fitbit Versa Lite Edition™ ساعة ذكية مخصصة للاستخدام اليومي وتتضمن أغلب مزايا اللياقة البدنية والمزايا الذكية التي تشتهر بها ساعات Versa بما في ذلك التعقب التلقائي للنشاط، وميزةPurePulse® لمتابعة نبض القلب بشكل دائم، وتعقّب مراحل النوم، وأكثر من 15 تدريب رياضي مدروس، ومنظومة تحديد المواقع GPS، والإشعارات الخاصة بالهاتف الذكي [3] وتطبيقاته، وبطارية تدوم أكثر من 4 أيام، [4] ومستشعر SpO2 النسبي الذي يمكنه تقييم تغيرات مستوى الأكسجين في الدم والمساعدة في تعقب المؤشرات الصحية الجديدة حول الصحة، مثل التوقف عن التنفس أثناء النوم. وتمتاز هذه الساعة بتصميمها البسيط الذي يضم زراً وظيفياً واحداً، إلى جانب خفة وزنها، ومقاومتها للمياه أثناء السباحة[5]؛ وهي متوفرة بألوان مختلفة تواكب أذواق المستهلكين المفعمين بروح الشباب والتجدد. ويمكن الحصول على ساعة Versa Lite Edition مقابل 799 ريال سعودي فقط، حيث تعد إحدى ساعات ’فيت بيت‘ الأقل تكلفة حتى الآن، وهي بذلك تشكل الخيار الأمثل بالنسبة للمستخدمين الراغبين بالحصول على ساعة أنيقة ومزوّدة بوظائف أساسية متعددة وسهلة الاستخدام، مع باقة متنوعة من أهم المزايا القابلة للتطبيق والتوجيه الشخصي، وذلك لإلهامهم وتشجيعهم على تحسين أنماط حياتهم الصحية.

 

بفضل سعره البالغ 499 ريال سعودي، يعد جهاز تتبع ضربات القلب على مدار الساعة Fitbit Inspire HR™ أحد أجهزة ’فيت بيت‘ العصرية والأنيقة والأكثر جاذبية والأقل تكلفة على الإطلاق، حيث تشمل مزاياه التعقب التلقائي للنشاط والتمارين الرياضية ومراحل النوم على مدار اليوم، وأكثر من 15 تدريب رياضي مدروس، ومنظومة تحديد المواقع GPS، جلسات التنفس الإرشادية، فضلاً عن تصميمه الأنيق والمتقن. أما بالنسبة للمستهلكين الذين لم يسبق لهم استخدام الاكسسوارات الرقمية ويرغبون بالحصول على أجهزة تعقب أقل تكلفة وأسهل استخداماً، يشكل جهاز Fitbit Inspire™ الخيار الأمثل بالنسبة لهم مقابل 349 ريال سعودي فقط. ويتضمن هذا الجهاز المزايا الأساسية للصحة واللياقة البدنية للحفاظ على الحماس بما في ذلك التعقب التلقائي للنشاط والتمارين الرياضية والنوم، والاحتفال بالإنجازات، وأدوات التذكير بضرورة مزاولة الأنشطة والحركة، وساعة وتطبيقات خاصة بالتوقيت لمساعدة المستخدمين على الالتزام بتحقيق الأهداف المحددة. ويمتاز كلا المنتجين بتصميمهما الأنيق والمريح والمقاوم للماء أثناء السباحة[6]، مع شاشة عرض تعمل باللمس، وعرض للإشعارات الخاصة بالهاتف الذكي، وبطارية تدوم حتى 5 أيام[7] والتي تتيح إمكانية ارتداء هذه الأجهزة من الصباح وحتى ساعات الليل.

 

تساعد ساعة Fitbit Ace 2 الأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 6 أعوام على تعلم العادات الصحية في سن مبكرة، وتشجعهم على قضاء أوقات أكثر نشاطاً مع العائلة والأصدقاء. وتمتاز ساعة Ace 2 بتصميمها الجديد المقاوم للماء [8] وتأتي مزودة بواقٍ من الصدمات لحماية الشاشة على مدار اليوم أثناء ممارسة الطفل للأنشطة المختلفة، وهي متوفرة بألوان مرحة تلائم أذواق الأطفال مع اكسسوارات ذات تصاميم ورسومات جميلة. علاوة على ذلك، تعرض ساعة Ace 2 أنماط ساعات جديدة تفاعلية وقابلة للتخصيص، [9] والتي تحفز وتشجع الأطفال على الحركة والنشاط، بالإضافة إلى عرض صور الرمزية الملونة وصور الحسابات بغية إضفاء طابع شخصي على حساباتهم على تطبيق Fitbit. كما يمكن لأهالي الأطفال إنشاء حساب (Fitbit family) العائلي من أجل ربطه مع حسابات أطفالهم بهدف الإشراف على أنشطتهم.

 

ترقية التطبيقات المبتكرة لحفز المستخدم وإلهامه

سيتلقى تطبيق Fitbit قريباً عملية إعادة تصميم رئيسية لمنح المستخدمين القدرة على إضفاء طابع شخصي على أنشطتهم الصحية عبر ’فيت بيت‘. ويضمن التصميم الجديد تسهيل استعراض وفهم إحصاءات الصحة واللياقة البدنية، وبيانات تسجيل الدخول، واستكشاف المحتوى الصحي الجديد، ورصد تقدّمهم المُحرز في التحديات، بالإضافة إلى التواصل بشكلٍ أفضل مع المجتمع العالمي لشبكة ’فيت بيت‘ الاجتماعية الضخمة. كما ستشتمل هذه الترقية على إضافة خيار Fitbit Focus، وهو قسم جديد في أعلى لوحة التحكم ويهدف إلى توفير الرؤى والرسائل والنصائح ذات الصلة والرامية إلى الحفاظ على تفاعل المستخدمين وحفزهم وتزويدهم بالمعلومات.

 

وفي هذا السياق، قال جونا بيكر، نائب رئيس التصميم لدى شركة ’فيت بيت‘: “لا يتعلق الاشتراك بشبكة ’on Fitbit‘ باقتناء أحد أجهزتها أو إكسسواراتها الرقمية فحسب، وإنما يتمثل الحضور القوي في المنصة التي نجحنا ببنائها والتي تتصل بأجهزتنا، وبرامجنا، وتطبيقاتنا، والمجتمع التفاعلي لدعم المستخدمين في كل خطوة يتخذونها خلال مسيرتهم نحو اتباع أنماط حياة صحية وتعزيز التغيرات السلوكية الإيجابية. وانطلاقاً من سعينا الحثيث للعثور على الوسائل الازمة لتحسين تلك التجارب، قمنا بإعادة تصميم تطبيق Fitbit لمنح المستخدمين المزيد من الوسائل لتخصيصه، فضلاً عن تسهيل الوصول إلى الأدوات والمجتمع العالمي الذي يمكن أن يساعد على حفز المستخدمين وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم. وستمكننا هذه المنصة المرنة للهواتف المحمولة من توفير المزيد من الخدمات المخصصة مستقبلاً، بما في ذلك أنشطة التدريب والتوجيه والرؤى المستندة إلى البيانات الشخصية، والتي ستفضي بالمقابل إلى توسيع نطاق انتشار تطبيقنا بين المستهلكين”.

 

علاوةً على ذلك، سيتم توسيع نطاق تطبيق Fitbit Community Feed خلال هذا الشهر ليشمل أكثر من 80 سوقاً جديداً وتقديمه بـ 9 لغات مختلفة إلى المستخدمين في قارات آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. وتعد Fitbit Community إحدى شبكات التواصل الاجتماعي التي تمتاز بسهولة الاستخدام والتواصل وتوفير أرقى مستويات الدعم والموثوقية والتشجيع من الأصدقاء والأشخاص الذين يتشاركون ذات الاهتمامات؛ ومن المتوقع لتوسعها العالمي أن يفضي إلى تمكين المزيد من المستخدمين من الاستفادة على النحو الأمثل من القيمة الكبيرة التي توفرها منصة ’فيت بيت‘.

 

الأسعار والاكسسوارات والتوافر

تتوفر تشكيلة واسعة من الاكسسوارات الخاصة بالرياضة وأنماط الحياة لإضفاء طابع شخصي مميز على المنتجات الأربعة، وما يتلاءم مع جميع الأنشطة والمناسبات.

 

تتوفر ساعة Versa Lite Edition بسعر 799 ريال سعودي بألوان الأبيض، والليلكي، والأرجواني الداكن، والأزرق البحري،.[10] وتشتمل إكسسوارات ساعة Fitbit Versa Lite Edition على استخدام مواد عالية الجودة بما في ذلك، سوارات كلاسيكية من السيليكون المقاوم للبقع والماء بخمسة ألوان تنبض بالحياة وتشمل الأزرق البحري، والأرجواني الداكن، والقرمزي، والأصفر الساطع، والليلكي. وتمتاز السوارات (والتي ستتوفر قريباً) ذات الطابع الرياضي وتصاميمها المنسوجة بمظهرها الذي يمزج الجرأة بالأناقة، وهي متوفرة بألوان ثنائية تشمل الأزرق البحري والوردي، والأزرق البحري والأرجواني الداكن، والأزرق البحري والبرتقالي، والأسود والرمادي.[11] وتتوافق جميع إكسسواراتVersa Lite Edition  مع عائلة

Versa من الساعات الذكية، كما تتوافق إكسسوارات Versa الحالية تتوافق مع ساعة Versa Lite Edition، وهي متوفرة بأسعار تتراوح بين 149- 179 ريال سعودي (تُباع بشكلٍ منفصل).

 

تتوفر ساعة Inspire HR بسعر 499 ريال سعودي وبألوان الأسود، والليلكي، والأسود والأبيض؛ بينما تتوفر ساعة Inspire بسعر 349 ريال سعودي وبألوان الأسود أو الأحمر.[12] وتشتمل اكسسوارات ساعتي Inspire HR وInspire على سوارات كلاسيكية من السيليكون المقاوم للبقع بألوان الأسود، والليلكي، والأبيض، بالإضافة إلى أنماط كلاسيكية باللون الأحمر الداكن وتفاصيل زخرفية بشكل أزهار الليلك والوردي الفاتح.[13] وتتضمن قائمة الاكسسوارات المخصصة للأزياء الفاخرة على السوارات المصنوعة من جلد Horweenبما في ذلك السوارات ذات جلد سافيانو التي تلتف بشكل مزدوج، [14] والسوارات على شكل شبكة معدنية محبوكة من الفولاذ المقاوم للصدأ،[15] في حين يتوفر خيار السوار المزود بمشبك في ساعات Inspire؛[16] وتتراوح أسعارها بين 99-199 ريال سعودي.

 

ستتوفر ساعات Ace 2 للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت خلال بداية صيف عام 2019 بسعر 299 ريال سعودي مع مشبك بألوان الأحمر والأزرق المائل للأخضر، أو الأسود والأصفر الفاتح. وتأتي اكسسوارات ساعة Ace 2 مصنوعة من السيليكون بأنماط ذات طابع مفعم بالحيوية وألوان ملائمة للأطفال تشمل اللون العنابي، والأزرق والأصفر الفاتح، والأحمر والأزرق المائل للأخضر؛ إلى جانب السوارات المزودة بطبعات مميزة تحمل رسائل تشجيعية ورسومات جريئة تنشيطية وتفاعلية مصممة خصيصاً للأطفال (مثل نقش لكلمة “go” ورسومات لكلمة Jazz بلونين )، وتتراوح أسعارها بين 129-149 ريال سعودي.[17]

 

وستتاح ساعات Versa Lite Edition وInspire HR وInspire للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين ومنطقة المحيط الهادي وأوروبا خلال شهر مارس 2019، وستتوفر هذه المنتجات في المتاجر المحلية وعبر الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: