فيرجن موبايل تطلق جهاز “رابط العائلة” الطريقة الأذكى لتحديد أماكن أحبائك والتواصل معهم

سعياً منها لتقديم كل شيء جديد في مجال التكنولوجيا والخدمات المرتبطة بالأجهزة الذكية التي تساعد الناس في حياتهم وأعمالهم اليومية بجعلها أكثر سهولة وأمان، تطلق شركة فيرجن موبايل جهاز “رابط العائلة”. من شأن هذا الجهاز المساعدة في الحفاظ على سلامة الأسرة لإبقاء الأبناء والأحباء خارج نطاق الخطر أثناء تواجدهم خارج محيط المنزل وعندما يكون الأهل بعيدين عنهم.

فيرجن موبايل تطلق جهاز "رابط العائلة" الطريقة الأذكى لتحديد أماكن أحبائك والتواصل معهم

الجهاز صغير الحجم ويحتوي على شريحة في داخله. ولتشغيله يجب تحميل تطبيق فيرجن موبايل على الجوال للبدء باستخدام جهاز “رابط العائلة” والتمتّع بمزاياه. فبضغطة واحدة يمكن تحديد موقع أحبائك والإطمئنان عليهم والتواصل معهم أيضاً.

 

يعتبر الجهاز نقلة نوعية ويمتاز بكونه راحة بال للأهل، حرية للأطفال واستقلالية للكبار، وذلك من خلال التتبع المباشر ومراقبة حركة الأشخاص المحددين في أي وقت. فخريطة “رابط العائلة” تسمح بالانتقال من جهاز إلى آخر ومتابعتها كلها على الخريطة. كما بالإمكان التحكّم بتفاصيل الملف الشخصي لرابط العائلة كإضافة الصور أو حذفها وتغييرها. ويتيح تحديث الموقع الحالي عند التشغيل في شكل تلقائي وبسهولة.

أما منبّه الخروج عن نطاق التغطية فسوف يعطي تحذير عندما يتحرك الشخص المحدد سواء خارج المكان المحدد أو إلى داخله.

وبلمسة واحدة يمكن إجراء المكالمات الصوتية عند الحاجة للتواصل مع الشخص المحدد.

الجهاز دائم التغطية حتى ٦ ساعات من قدرة البطارية، إضافة إلى تنبيه استهلاك الطاقة.

 

يتوفّر جهاز “رابط العائلة” فقط في فيرجن ميجاستور بسعر ١٦٠ ريال، بحيث يكون الاشتراك لأول شهر مجاناً. بعدها يتوجّب دفع ٣٠ ريال شهرياً للاستفادة من خدمة التتبع المفتوحة إضافة إلى ٢٥ دقيقة محلية.

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: